PageView
مواقع وتطبيقاتأندرويد

كيفية تنزيل الواتس الذهبي للأندرويد مجانا

بالتأكيد جميعنا يعرف تطبيق المراسلة الشهير واتساب الذي يتم تحميله على الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة Android وiOS لكي يكون حلقة التواصل بين الأصدقاء والعائلات حيث يتيح للمستخدمين إمكانية إرسال الرسائل وإجراء المكالمات مجانا مع مميزات أخرى عديدة، وبعد أن انتشر هذا التطبيق بين المستخدمين بشكل رهيب قام بعض المطورين المجهولين بتطوير نسخ معدلة من هذا التطبيق وأطلقوا عليها أسماء مشابهة للتطبيق الأصلي مثل واتساب الذهبي وواتساب بلس وغيرهم. وفي هذا المقال سنتعرف على شرح وتنزيل الواتس الذهبي للأندرويد.

واتساب الذهبي هو نسخة معدلة من تطبيق واتساب الرسمي (الأخضر) يأتي بجميع المميزات الموجودة فيه مع مميزات إضافية خاصة به حيث يتيح لك إمكانية إرسال الرسائل النصية والصوتية والصور والفيديوهات والمستندات الأخرى إلى شخص واحد أو الإرسال إلى ما يصل لـ100 شخص مختلف بالإضافة إمكانية إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مع أكثر من شخص في نفس الوقت بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المميزات الأخرى التي سنستعرضها معكم في باقي المقال والتي ستتعرف عليها بعد تنزيل الواتس الذهبي.

نبذة حول تنزيل الواتس الذهبي

واتس آب الذهبي هو تطبيق مراسلة مجاني تم تصميمه اعتمادا على تطبيق الواتساب الأخضر مع إضافة العديد من المميزات المهمة غير المتوفرة إلا في What­sApp gold، تم تطويره بواسطة المطور أبو عرب وتم إطلاقه لأول مرة في عام 2017 وانتشر بشكل كبير جدا بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم وذلك بالرغم من توافره على المتجر الرسمي للأندرويد Google Play، وهذا يعني أنك لن تتمكن من تنزيل الواتس الذهبي إلا من خلال الموقع الرسمي الخاص به أو من خلال الرابط الموجود أسفل المقال.

اقرأ أيضا  خرائط جوجل تحصل على 3 مميزات مهمة

وبغض النظر عن المميزات الرئيسية التي ستجدها في أي تطبيق واتس آخر فتطبيق واتساب الذهبي يتضمن مجموعة كبيرة من المميزات الأخرى التي لن تجدها في أي تطبيق آخر بما في ذلك ميزة إخفاء متصل الآن وجاري الكتابة وإرسال فيديوهات كبيرة الحجم وإرسال أكثر من 100 صورة في نفس الوقت كما أنه يسمح لك بإضافة المحادثات الهامة على الشاشة الرئيسية لهاتفك كاختصار لها حتى تتمكن من الوصول إليها في أي وقت ويدعم التطبيق تثبيت 25 محادثة، والكثير من الميزات سوف نكتشفها مع واتس آب الذهبي.

اقرأ أيضاً: أقوى برنامج تسجيل مكالمات للأندرويد 2020

خصائص برنامج واتساب الذهبي WhatsApp gold

  • مكالمات فيديو جماعية: يتيح لك هذا التطبيق إمكانية إجراء مكالمات الفيديو الجماعية مع أصدقائك أو عائلتك لمناقشة الأمور المختلفة بينكم.
  • خصوصية الرسائل: إمكانية إخفاء علامتي صح اللتين تظهران باللون الأزرق عند قراءتك للرسائل وإخفاء جاري الكتابة التي تظهر عند كتابتك للرسائل مع إمكانية إخفاء الظهور متصل الآن وإظهار الرسائل المحذوفة التي قام صديقك بحذفها عند مراسلتك.
  • الحالة: بعد تنزيل الواتس الذهبي ستتمكن من رفع فيديو للحالة أكثر من 30 ثانية حيث يمكن أن يصل إلى 7 دقيقة أو كتابة حالة تحتوي على حوالي 250 حرفا، كما أنه يتيح لك إمكانية إخفاء أنك شاهدت الحالة الخاصة بأي جهة اتصال موجودة لديك مع إمكانية تحميل الحالات التي تعجبك دون الرجوع إلى صديقك.
  • مشاركة محسنة للملفات: إرسال الملفات والمستندات أصبح مختلفا مع What­sApp gold حيث إنك ستتمكن من مشاركة مجموعة كبيرة من الصور في نفس الوقت بحجم يصل إلى 50 ميجا بايت لكل صورة دون أن يتم التقليل من جودتها ومشاركة فيديوهات كبيرة الحجم وإرسال الملفات والمستندات المختلفة مثل المقاطع الموسيقية وملفات PDF أو Word بحجم يصل إلى 100 ميجا بايت.
  • التخصيص: من أهم المميزات التي ستحصل عليها بعد تنزيل الواتس الذهبي ميزة التخصيص حيث ستتاح أمامك الفرصة للاختيار من بين مجموعة من السمات والمظاهر على النظام الأساسي لتخصيص تجربة الدردشة الخاصة بك وتغيير لون الواجهة الرئيسية إذا أردت حيث إن المبرمج القائم على هذا التطبيق قام باستخدام تقنيات عالية الجودة لكي يصبح مثاليا في تحديد الألوان والشكل ليناسب ذوقك وذوق كل مستخدم.
  • إرسال الملصقات والرموز التعبيرية: تم إضافة مئات الملصقات الجديدة إلى هذا التطبيق حيث يسمح لمستخدميه بتبادلها أثناء الدردشة.
  • فصل الإنترنت عن التطبيق فقط: بعد تنزيل الواتس الذهبي وتشغيله ستجد في أعلى الواجهة الرئيسية علامة على شكل الـ Wi-Fi عند الضغط عليها سيتم فصل الإنترنت عن تطبيق What­sApp gold فقط وهذا يعني أنك ستتمكن من الاستخدام الإنترنت على جهازك بشكل عادي من دون استقبال أي رسائل أو مكالمات عبر الواتساب.

رابط تنزيل الواتس الذهبي

المصدر
1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى