متفرقات

تويتر يعمل على إحضار ميزة التفاعلات مع التغريدات مثل فيسبوك

أعلنت شركة Twit­ter عن نيتها في إضافة بعض الرموز التعبيرية على التغريدات، لكي تتيح لمستخدميها التفاعل على كل التغريدات عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة Twit­ter، حيث قالت الباحثة التقنية لتويتر إن الشركة ترغب في إضافة رموز تعبيرية مماثلة لمنصة الفيسبوك والتي تكون بداخل رمز الإعجاب الذي كان يظهر سابقا على شكل نجمة ولكن الآن تريد الشركة تصميم الرمز على شكل قلب حتي يكون شبيها لرموز منصة Face­book.

ولكن ما زالت تلك التصميمات قائمة في وضع الاختبار وتنتظر الشركة ردود أفعال مستخدمي منصة تويتر، إذا كانت تلك الرموز تعبر عن حالاتهم اليومية أو تنال على إعجابهم فسوف تضيف الشركة بعد ذلك رموزا تعبر عن الحزن، هاها، همم، مبتهجة.

وعلى الرغم من أن شركة Twit­ter تصمم رموزا تعبيرية تشبه رموز الفيسبوك، إلا أنها ترغب أيضا في تصميم رموز مختلفة، تعكس التصميم الأمريكي للفيسبوك، على سبيل المثال فإن رمزي الحب والحزن رمزان مشتركان بين منصتي تويتر والفيسبوك، إلا أن هناك رموزاً أخرى تبتكرها شركة تويتر مثل رمز يعبر عن التشجيع والتفكير.

كما تستغني تويتر عن الرمز التعبيري» الغضب» الموجود بالفيسبوك، لذلك فكل رمز متعلق بالحالة المزاجية لكل مستخدمي تويتر، وأيضا يتوقف على ردود أفعالهم عند استخدام الرموز، بالإضافة إلى تصميم رموز تعبيرية جديدة في المحادثات على منصة تويتر ليزيد من التفاعلات والمشاركات في التغريدات على تويتر.

كما تخطط شركة تويتر لإضافة مميزات مدفوعة عند الاشتراك في النظام الأساسي، على سبيل المثال ميزة الدردشات الصوتية Spaces مثل تطبيق كلوب هاوس، بالإضافة إلى ميزة شراء خدمة داخل التطبيق باسم تويتر بلو » Twit­ter Blue» والتي تهدف للسماح للمستخدمين بالتراجع عن نشر التغريدات.

اقرأ أيضا  برنامج Call Recorder: أقوى برنامج تسجيل مكالمات للأندرويد والآيفون 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications