متفرقات

مواصفات راوتر Huawei H6 بنظام HarmonyOS

في خطوة غير متوقعة من شركة هواوي الرائدة في تصنيع الهواتف الذكية تم الإعلان عن راوتر Huawei H6 يعمل بنظام Har­monyOS (نظام التشغيل الخاص بهواوي) ويأتي مع مواصفات ممتازة للغاية مقارنتا بالسعر الذي لا يتخطى 78 دولارا وفي هذا المقال سأعرض عليكم كل ما يخص راوتر هواوي H6 وذلك وفقا لما تم الكشف عنه في الإعلان الرسمي.

يصل راوتر Huawei H6 بتصميم sub rout­ing ويعمل بنظام Har­monyOS كما أنه يدعم تغطية تصل إلى 200 متر مربع (وهذا يعني أنه سيكون مناسب في المنازل والشركات صاحبة المساحة الكبيرة) وبخصوص الواي فاي فيدعم معايير Wi-Fi 6 Plus من أجل توفير اتصال سريع بشبكات الإنترنت.

الراوتر الجديد يوفر سرعة تصل إلى 3000 ميجا بت في الثانية ويدعم خوارزميات ذكية تدعم أكثر من 140 لعبة فيديو على شبكة الإنترنت وذلك من أجل خفض زمن تأخر الإستجابة بنسبة 20% ومع ذلك يمكن أيضا للخوارزميات دعم آداء أعلى في الألعاب مع آداء أكثر كفاءة وثبات في الإتصال بهدف التعلم على شبكة الإنترنت، وعلاوة على ذلك فإن راوتر هواوي H6 يتيح لك إمكانية الاتصال بما يصل إلى 6 أجهزة فرعية.

وبخصوص موعد التوافر فتم التأكيد على أن راوتر Huawei H6 متوفر حاليا للشراء من خلال المتجر الرسمي للشركة عبر الإنترنت في دول معينة وسيصل إلى مزيد من الدول في قادم الأيام وذلك بسعر 78 دولارا للراوتر فقط، أو بسعر 310 دولار للنظام المتكامل.

اقرأ أيضا  أفضل شركات تكنولوجيا صغيرة للعمل بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications