شبكات المحمولفودافون

كود تجديد باقة فودافون

تتعدد أنظمة باقات فودافون، سواء باقات المكالمات أو الإنترنت، ولهذا فإنك ستحتاج إلى كود تجديد باقة فودافون على حسب نوعها، وهذا ما سنعرضه لك في مقال اليوم، كما سنقدم لك الطرائق التي تساعدك على تجديد الباقة قبل موعدها، بالإضافة إلى كيفية تجديدها من خلال فودافون كاش؛ لذا تابع القراءة.

كود تجديد باقة فودافون مكالمات أو إنترنت

تتعدد أنظمة فليكس التي يشترك بها عدد كبير من عملاء فودافون، فمنها نظام فليكس فاميلي أو فليكس العادي أو فليكس بشكل عام، وتعتبر من أكثر الأنظمة المميزة على الإطلاق، حيث تمكّن العملاء من إجراء المكالمات وإرسال الرسائل لجميع شبكات الاتصالات واستخدام الإنترنت نظير اشتراكهم في باقة واحدة فقط.

وتُحسب دقيقة المكالمة بوحدة واحدة عند الاتصال برقم فودافون، أما في حالة الاتصال بالأرقام الأرضية أو الأرقام من الشبكات الأخرى تُحسب الدقيقة بخمس وحدات أو فليكسات كمان يُطلق عليها، وعند انتهائها يجدر بك الاتصال على رقم 880 واتباع التعليمات التي تتلقاها من المكالمة الصوتية، أو الاتصال على كود #880*، وإذا أردت تجديد الباقة قبل موعدها اتصل بالكود: #225*.

كيفية تجديد باقة فودافون الشهرية

هناك العديد من الأكواد الخاصة بتجديد كل باقة على حدة، فمهما كان نوع باقتك الشهرية يمكنك تجديدها باستخدام الأكواد التي سنعرضها فيما يلي:

تجديد باقة فليكس 20

في حال كنت مشتركًا في باقة فليكس 20، وتود تجديدها في موعدها نفسه استخدم الكود التالي: #020* (نجمة 020 شباك)، أما إذا انتهت الباقة قبل موعدها يمكنك تجديدها باستخدام هذا الكود: #225* (نجمة 225 شباك)، وإذا أردت الحصول على ضعف باقة الإنترنت اتصل بالكود التالي: #22*880* (نجمة 880 نجمة 22 شباك)، وثمن هذه الخدمة خمسة جنيهات.

اقرأ أيضًا: كود 2 جيجا فودافون ببلاش

تجديد باقة فليكس 30

يمكنك تجديد باقة فليكس 30 في موعدها بكل سهولة من خلال استخدام كود تجديد باقة فودافون التالي: #030* (نجمة 030 شباك)، أما إذا أردت تجديدها قبل موعدها استخدم الكود التالي: #225* (نجمة 225 شباك)، ويمكنك الحصول على ضعف باقة الإنترنت عند الاتصال بالكود التالي: #22*880* (نجمة 880 نجمة 22 شباك)، وتكلفة هذه الخدمة خمسة جنيهات.

تجديد باقة فليكس 50

جدد باقة فليكس 50 الشهرية في موعد تجديدها من خلال الكود التالي: #050* (نجمة 050 شباك)، كما يمكنك تجديد الباقة قبل موعدها باستخدام كود #225* (نجمة 225 شباك)، ويمكنك مضاعفة استخدام الإنترنت باستخدام الكود السابق ذكره في الباقات السابقة.

تجديد باقة فليكس 70

استخدام الكود #070* (نجمة 070 شباك) لتحديد باقة فليكس 70 في موعدها، ويمكنك تجديدها قبل موعدها من خلال الكود التالي: #225* (نجمة 225 شباك)، ويمكنك الحصول على ضعف باقة الإنترنت باستخدام الكود السابق عرضه في الباقات السابقة.

اقرأ أيضًا: كود تحويل رصيد فودافون مجانًا من رقم لآخر

تجديد باقة فليكس 90

اتصل بكود #090* (نجمة 090 شباك) لتحديد باقة فليكس 90 في موعدها، وبعد انتهائها قبل موعدها يمكنك تجديدها من خلال هذا الكود: #225* (نجمة 225 شباك).

تجديد الباقات الإضافية

هناك باقات إضافية يمكنك شحنها وتجديدها من خلال بعض الأكواد على حسب كل باقة، فاستعن بالأكواد التالية:

  • استخدام كود #03*880* (نجمة 880 نجمة 03 شباك) لتجديد باقة فليكس 3 جنيه الإضافية.
  • استخدام كود #05*880* (نجمة 880 نجمة 05 شباك) لتجديد باقة فليكس 5 جنيه الإضافية.
  • استخدم كود #10*880* (نجمة 880 نجمة 10 شباك) لتجديد باقة فليكس 10 جنيه الإضافية.

كيفية تجديد باقة فودافون من خلال فودافون كاش

في حال فضلت شحن أو تجديد باقات فودافون من خلال فودافون كاش بدلاً من شراء كروت الشحن يمكنك فعل هذا بكل سهولة، ففي البداية يجب أن يكون لديك محفظة كاش على خط الفودافون الخاص بك، ويمكنك القيام بهذا من خلال زيارة أقرب فرع فودافون لتفعيل الخدمة، ومن ثم ضع فيها مبلغًا من المال.

بعد الانتهاء من الخطوة السابقة اتصل بكود #9* واختر الاختيار الثاني (شحن ودفع الفواتير)، وتظهر لك نافذة أخرى بها خيارين، اضغط على الخيار الثاني (تجديد باقة فليكس والإنترنت)، وبهذا تكون قد جددت باقتك بكل سهولة من خلال خدمة كاش.

بيننا في هذا المقال كود تجديد باقة فودافون وفقًا لنظامها، كما عرضنا طريقة مضاعفة استخدام الإنترنت، وطريقة تجديد أنظمة الباقات المختلفة من خلال خدمة فودافون كاش.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات