متفرقات

مواصفات وأسعار هاتف Gionee Max Pro

بعد أن قامت شركة Gionee بإطلاق الهاتف Gionee Max في شهر أغسطس من العام الماضي 2020، قامت اليوم بإزاحة الستار رسميا عن خليفة له تحت مسمى Gionee Max Pro بمواصفات جيدة للغاية مقارنة بسعره الرخيص الذي لا يتخطى الـ100 دولار، وخلال السطور القادمة سنتحدث معكم عن سعر ومواصفات الهاتف Gionee Max Pro.

مواصفات Gionee Max Pro

يأتي هذا الهاتف الجديد مع شاشة IPS LCD بحجم 6.52 بوصة وبجودة HD+ وبدقة 1560×720 بكسل تحتوي على نوتش في الأعلى من أجل الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 8 ميجا بكسل، كما أن Gionee Max Pro يضم كاميراتين في الواجهة الخلفية الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجا بكسل والكاميرا الثانية هي المسؤولة عن استشعار معلومات العمق وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل والكاميرا الرئيسية تدعم تصوير الفيديوهات بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارا في الثانية.

gionee max pro

يتم تشغيل الهاتف Gionee Max Pro بمعالج ثماني النواة من فئة Unisoc SC9863A مع معالج رسوميات من فئة IMG8322 ويعمل بنظام Android 10 بالإضافة إلى أنه يضم ذاكرة وصول عشوائية بسعة 3 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجا بايت قابلة للاتساع من خلال منفذ microSD (فتحة مخصصة) وبذلك فإنك ستتمكن من تركيب شريحتي اتصال وكارت ميموري معا في نفس الوقت.

وبخصوص البطارية فيحتوي هذا الهاتف الجديد على بطارية كبيرة جدا بسعة 6000 ملي أمبير (لم يتم الكشف عن وجود شحن سريع)، وعلاوة على ذلك فإن هذا الهاتف لا يضم مستشعرا لبصمات الأصابع ولكنه يدعم خاصية فتح الهاتف عن طريق الوجه ويدعم أيضا منفذ سماعات الأذن 3.5 ملم ومكبر الصوت بالإضافة إلى دعم NFC.

سعر الهاتف Gionee Max Pro

الهاتف Gionee Max Pro سيتوفر للشراء بشكل رسمي ابتداء من يوم 8 مارس بسعر 95 دولارا أمريكيا، كما أنه سيكون متاح بثلاثة ألوان مختلفة وهي الأسود والأزرق والأحمر.

اقرأ أيضا  كيفية تحويل الفيديو لصوت بصيغة mp3 مجانًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى