هواتف

مواصفات وأسعار هاتف Infinix Zero 8i

بعد أن تم الإعلان عن الهاتف Zero 8 في نهاية شهر أغسطس الماضي، قامت شركة إنفينيكس بالإعلان رسميا عن هاتف Infinix Zero 8i بمواصفات متقاربة وسعر أقل بحوالي 50 دولارا حيث يضم 4 كاميرات في الخلف وكاميرتين في الأمام ويدعم الشحن السريع بقوة 33 واط، وخلال السطور القادمة سنتعرف على سعر ومواصفات هاتف Infinix Zero 8i بالتفصيل.

المواصفات الرئيسية للهاتف

الهاتف Zero 8i يضم شاشة IPS LCD حجمها 6.85 بوصة ودقتها Full HD+وبمعدل تحديث 90Hz، بالإضافة إلى أنه يضم معالج ثماني النواة من فئة Medi­atek Helio G90T المصنوع بتكنولوجيا 12 نانومتر ومعالج رسومي من فئة Mali-G76 MC4 مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا رام وذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت قابلة للتوسيع من خلال فتحة microSD.

هاتف Infinix Zero 8i

هذا الهاتف يأتي مع أربع كاميرات في الخلف الرئيسية دقتها 48 ميجا بكسل مع عدسة f/1.8 في الأمام بدلا من وحدة 64 ميجا بكسل f/1.9 في Zero 8 مع كاميرا فائقة الإتساع بدقة 8 ميجا بكسل ووحدتين بدقة 2 ميجا بكسل واحدة عبارة عن كاميرا ماكرو وتعتمد على الذكاء الاصطناعي والأخرى عبارة عن مستشعر عمق، بالإضافة إلى كاميرتين في الأمام واحدة بدقة 16 ميجا بكسل والأخرى بدقة 8 ميجا بكسل؛ مع العلم أن الهاتف يدعم التصوير بجودة 4K من الأمام والخلف.

هاتف Infinix Zero 8i مزود أيضا ببطارية ليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة سعتها 4500 ملي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط، وهذا الهاتف يعمل بنظام Android 10 ويضم كذلك مستشعر بصمة مدمج مع زر الباور و منفذ السماعات 3.5 ملم وراديو FM.

سعر هاتف Infinix Zero 8i

سعر الهاتف Infinix Zero 8i يبلغ حوالي 200 دولار أمريكي، وسيتوفر للشراء بشكل رسمي يوم 9 ديسمبر المقبل باللونين الأسود والفضي.

اقرأ أيضا  عيب تصنيع يظهر في Pixel 2 XL ويهدد مصيره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى