سامسونجهواتف

مواصفات وأسعار هاتف Samsung Galaxy M21s

أعلنت شركة سامسونج عن هاتف Sam­sung Galaxy M21s ليستكمل مسيرة النجاح التي بدأها الهاتف Galaxy M21 الذي تم الإعلان عنه في شهر مارس الماضي، ويأتي الهاتف الجديد بمواصفات محسنة وملحوظة عن الهاتف السابق حيث يأتي بتحسين كبير على مستوى الكاميرات وبطارية كبيرة تبلغ سعتها 6000 ملي أمبير. وفي هذا المقال سنتعرف على سعر ومواصفات هاتف Sam­sung Galaxy M21s.

يقال بإن الهاتف Galaxy M21s ليس هاتفا جديدا كليا وإنه نسخة من الهاتف Galaxy F41 ولكن معاد تسميته.

مواصفات الهاتف Galaxy M21s

يأتي هاتف Sam­sung Galaxy M21s بمواصفات تقنية ممتازة حيث يضم شاشة Super AMOLED حجمها 6.4 بوصة وبدقة Full­HD + مع طبقة حماية من نوع Corn­ing Goril­la Glass 3، كما أنه يضم معالجا ثماني النواة من فئة Exynos 9611 SoC المصنوع بتكنولوجيا (10 نانومتر) مع معالج رسومي من فئة Mali-G72 MP3 ويعمل بنظام Android 10 مع واجهة مستخدم One UI 2.5 ويضم كذلك ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا رام وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجا بايت قابلة للتوسيع عبر منفذ الذاكرة الخارجية microSD حتى 1 تيرا بايت.

هاتف Samsung Galaxy M21s

هذا الهاتف يضم كاميرا أمامية (سيلفي) بدقة 32 ميجا بكسل مع 3 كاميرات في الواجهة الخلفية الرئيسية دقتها 64 ميجا بكسل والثانية كاميرا فائقة الاتساع ultra wide بدقة 8 ميجا بكسل أما الكاميرا الثالثة فهي عبارة عن كاميرا ماكرو وتأتي بدقة 5 ميجا بكسل.

وعلاوة على ذلك فإن البطارية الخاصة بهاتف Sam­sung Galaxy M21s تأتي بسعة 6000 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 15 واط، ويأتي هذا الهاتف بالعديد من المزايا الأخرى التي تشمل دعم التصوير بدقة 4K و يضم مستشعر بصمات الأصابع سريع الاستجابة في الخلف.

سعر هاتف Samsung Galaxy M21s

هذا الهاتف متوفر حاليا للشراء في البرازيل باللونين الأزرق والأسود على أن يصل إلى مزيد من الدول في الأيام القادمة، أما بخصوص سعر هاتف Sam­sung Galaxy M21s فيبلغ حوالي 275 دولارا أمريكيا ما يعادل 4320 جنيها مصريا.

اقرأ أيضا  ماذا يعني تحول أيقونة بطارية آيفون إلى اللون الأصفر؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى