أبل تعلن بالخطأ عن موعد طرح حاسوب Mac Pro الجديد

كان حاسوب Mac Pro واحدًا من أكبر الإعلانات التي تم طرحها في مؤتمر Apple’s Worldwide Developers الأسبوع الماضي، حيث أثار جدلًا كبيرًا بسبب تصميمه، حيث يبدو وكأنه مبشرة بالجبن، بدلاً من شكل سلة المهملات هذه المرة، والذي كان عليه الموديل السابق من هذا الجهاز. وقالت Apple إنها ستطلق الماكينة في الخريف، لكنها ربما كشفت بطريق الخطأ عن شهر الإصدار قبل أن تنوي.

خطأ على موقع آبل بشأن موعد طرح حاسوب Mac Pro

آبل تخطىء بشأن موعد طرح حاسوب Mac Pro المكتبي الجديد
آبل تخطىء بشأن موعد طرح حاسوب Mac Pro المكتبي الجديد

يؤدي النقر فوق الارتباط “Notify Me” في قسم Mac Pro على صفحة Apple الرئيسية إلى تشغيل نافذة منبثقة تسأل عن عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على تحديثات حول موعد إصدار الجهاز، ومع ذلك فإن مربع الحوار مكتوب فوق خانة البريد الإلكتروني فيه أن حاسوب Mac Pro الجديد سوف يأتي في بداية شهر سبتمبر القادم، الغريب عند النقر فوق موجه Notify Me في الصفحة المقصودة Mac Pro، يقول الإطار المنبثق إلى رسالة تؤكد أن الحاسوب الجديد سوف “سيأتي هذا الخريف” ومن المعروف أن بداية شهر الخريف هو نهاية شهر سبتمبر ومن المعهود في الولايات المتحدة أنه يُشار إليه بشهر أكتوبر.

هذا وعدم وجود إعلان رسمي بشأن تاريخ الإصدار، يشير إلى أن هذا كان خطئًا من آبل وعلى ما يبدو أنها لم تحدد بعد الموعد الرسمي لطرح جهازها الجديد، أيا كان الأمر إذا كنت تنوي شراء جهاز Mac Pro فأنت في حاجة ليكون معك مبلغ 6000 دولار وهو سعر الجهاز الجديد بملحقاته.

اقرأ أيضا  أبل تعترف بوجود مشكلة في iPhone X.. وتعد بحلها
المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا