هواتف

مواصفات هاتف Poco M3

كما كان مقررا بالفعل، أعلنت اليوم شركة شاومي عن الهاتف Poco M3 ليصبح العضو الثالث في سلسلة الشركة الأقل تكلفة كما أنه يأتي مع مواصفات تقنية مذهلة وتصميم مختلف حيث يضم مستطيلا في الخلف بعرض الهاتف لاحتواء الكاميرات الخلفية ويأتي الجزء المتبقي من الجزء الخلفي بلون محكم مضاد لبصمات الأصابع وسيتوفر للشراء بثلاثة ألوان مختلفة تشمل الأسود والأصفر والأزرق. وخلال هذا المقال الجديد سنتعرف على سعر ومواصفات الهاتف Poco M3.

المواصفات الرسمية للهاتف

الهاتف Poco M3 يضم شاشة IPS LCD حجمها 6.53 بوصة ودقتها FHD + مع معدل تحديث قياسي يبلغ 60 هرتز كما أنها محمية بزجاج Goril­la Glass 3 وتحتوي على ثقب في الأعلى من أجل الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 8 ميجا بكسل، أما بالنسبة للواجهة الخلفية فتحتوي على 3 كاميرات الرئيسية دقتها 48 ميجا بكسل والثانية عبارة عن كاميرا ماكرو دقتها 2 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.4 ومستشعر عمق بدقة 2 ميجا بكسل f/2.4.

الهاتف Poco M3

تعتبر البطارية أفضل ميزة في هذا الهاتف الجديد حيث تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 18 واط ويمكنه شحن الأجهزة الأخرى بقوة 18 واط بالكابل الصحيح، مع العلم أن الهاتف يمكن يعمل لمدة 5 أيام من الاستخدام الخفيف و3 أيام من الاستخدام المعتدل ويوم ونصف من الاستخدام الكثيف.

الهاتف Poco M3 يأتي مع معالج من فئة Snap­drag­on 662 المصنوع بتكنولوجيا 11 نانومتر ويعمل بنظام Android 10 (مؤهل للحصول على Android 11) مع واجهة MIUI 12 بالإضافة إلى أنه يأتي بنسختين على مستوى الذاكرة النسخة الأولى تضم 64 جيجا بايت مع 4 جيجا رام والنسخة الثانية تضم 128 جيجا بايت مع 4 جيجا رام، وتشمل المميزات الأخرى مكبرات صوت استريو وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب مدمج مع زر الباور ومكبر الأشعة تحت الحمراء.

سعر الهاتف Poco M3

الهاتف Poco M3 سيصل رسميا إلى الأسواق يوم 27 نوفمبر وسيباع بسعر 149 دولارا للنسخة التي تضم 4 جيجا رام مع 64 جيجا بايت وبسعر 169 دولارا للنسخة التي تضم 4 جيجا رام مع 128 جيجا بايت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات