هواتف

الإعلان عن هاتف Redmi K50 Gaming بسعر رخيص جدا

بعد سلسلة طويلة، من التسريبات والشائعات، أعلنت ريدمي، العلامة التجارية الفرعية، من شاومي، عن هاتفها الرائد، المخصص للألعاب، Red­mi K50 Gam­ing، مع مواصفات، ومميزات، رائعة للغاية، وسعر رخيص جدا، مقارنة بهواتف الألعاب، المنافسة، ويأتي هذا الهاتف، بالمعالج Snap­drag­on 8 Gen 1، وبشحن السريع، بقوة 120 واط، بالإضافة إلى، كاميرات خلفية، تدعم تصوير الفيديوهات، بجودة 4K، وما يصل إلى، 256 جيجا بايت، مع 12 جيجا رام، ومواصفات أخرى ممتازة، سنتعرف عليها الآن، حيث سأقدم لكم، مراجعة كاملة، لسعر ومواصفات، الهاتف Red­mi K50 Gam­ing، مع المميزات، والعيوب.

مواصفات الهاتف المخصص للألعاب

موعد الإعلان والإطلاق: تم تقديم، هذا الهاتف، في وقت سابق، من اليوم، 16 فبراير، وسيتوفر للشراء، بشكل رسمي، يوم 18 فبراير.

أبعاد الهاتف: أبعاد الهاتف، Red­mi K50 Gam­ing، تتمثل في، الارتفاع 162.5 ملم، × العرض 76.7 ملم، وبسمك 8.5 ملم، وبوزن متوسط، يبلغ 210 جرامات.

الشبكة: شبكات الاتصال، التي يدعمها، هذا الهاتف، تبدأ من، الجيل الثاني 2G، وتصل إلى، الجيل الخامس 5G، وبذلك فإن المستخدمين، سيحصلون على دعم، 2G، و3G، و4G، و5G، كما أن، الهاتف يدعم، تركيب شريحتي اتصال، Nano-SIM.

الشاشة: هاتف ريدمي الجديد، يتوفر مع، شاشة OLED، بحجم 6.67 بوصة، وبجودة FHD+، وبدقة 2400×1080 بكسل، ويوجد عليها، زجاج حماية، من فئة، Corn­ing Goril­la Glass Vic­tus، وتدعم معدل تحديث، يبلغ 120 هرتز، ومعدل أخذ عينات، يعمل باللمس، ويبلغ 480 هرتز، وتدعم أيضا، HDR10+.

المعالج: يتم تشغيل، هذا الهاتف، بمعالج ثماني النواة، من فئة، Qual­comm Snap­drag­on 8 Gen 1، المصنوع بتكنولوجيا 4 نانومتر، وبمعالج رسوميات، من فئة، Adreno 730، علما بأن، معالج التشغيل، يتكون من، نواة Cor­tex-X2، بسرعة 3.0 جيجا هرتز، و3 أنوية، Cor­tex-A710، بسرعة 2.5 جيجا هرتز، و4 أنوية، Cor­tex-A510، بسرعة 1.8 جيجا هرتز.

الذاكرة: الهاتف Red­mi K50 Gam­ing، يتوفر بأكثر من إصدار، على مستوى الذاكرة، بما ذلك، إصدار يضم، ذاكرة داخلية، بسعة 128 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية، بسعة 8 جيجا رام، وإصدار يضم، 128 جيجا بايت، مع 12 جيجا رام، وإصدار ثالث، يضم 256 جيجا بايت، مع 12 جيجا رام.

الكاميرا الأمامية: الكاميرا الأمامية، لهذا الهاتف، موجودة في ثقب، صغير في، منتصف الشاشة، وتأتي بدقة، 20 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.0، وتدعم تصوير الفيديوهات، بدقة 1080 بكسل، بمعدل 30، أو 60 إطارا، في الثانية.

الهاتف Redmi K50 Gaming

الكاميرات الخلفية: كما أن الهاتف، يحتوي على، 3 كاميرات، في الخلف، الكاميرا الرئيسية، بدقة 64 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/1.7، والكاميرا فائقة الاتساع، بدقة 8 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.2، والكاميرا الماكرو، بدقة 2 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.4، والهاتف Red­mi K50 Gam­ing، يحتوي أيضا على، فلاش LED مزدوج، ويدعم تصوير الفيديوهات، بجودة 4K، بمعدل 30، أو 60 إطارا، في الثانية.

نظام التشغيل: هذا الهاتف الجديد، يعمل بنظام، Android 12، وبواجهة مستخدم، MIUI 13.

البطارية: والشيء الأبرز، في هذا الهاتف، هو البطارية، التي تأتي، بسعة 4700 ملي أمبير، والتي تدعم، الشحن السريع، Quick Charge 3+، بقوة 120 واط، تعمل على، شحن الهاتف بالكامل، في وقت قياسي، لم يسبق، ورأيناه في هاتف ذكي.

مميزات الهاتف Redmi K50 Gaming

  1. هذا الهاتف، يتميز بتصميم، زجاجي من الأمام، والخلف، وبإطار من الألومنيوم.
  2. معالج التشغيل، هو الأقوى حاليا، ويمكنه تشغيل، الألعاب بجودة ممتازة، وسرعة فائقة، وبأعلى معدل إطارات.
  3. يحتوي على، نظام تبريد مدمج، بغرفة بخار مزدوجة، يحافظ على، المعالج Snap­drag­on 8 Gen 1، لجعله يقدم، نفس الأداء، حتى بعد، فترة طويلة، من الاستخدام الثقيل.
  4. يتم شحن، بطارية الهاتف، في 17 دقيقة فقط، ويتم شحنها، في 37 دقيقة، أثناء تشغيل، إحدى الألعاب، وذلك بفضل تقنية، الشحن السريع، التي تأتي، بقوة 120 واط.
  5. يتميز بمحرك شاومي، CyberEngine x‑axis hap­tics، ومكبرات صوت ستريو، رباعية، ومضبوطة من JBL.
  6. الكاميرات الخلفية، جيدة للغاية، وتدعم تصوير الفيديوهات، بجودة مرتفعة، مما يجعلها مناسبة، في هذه الفئة السعرية.
  7. يدعم مستشعرا لبصمات الأصابع، مدمجا في زر الباور، على الجانب، وRed­mi K50 Gam­ing، يدعم أيضا، مستشعر التسارع، والدوران، والبوصلة، وطيف الألوان.
  8. الشاشة كبيرة، وجودتها عالية، وتوفر أفضل صورة ممكنة، في تشغيل الألعاب، كما أنها، توفر إضاءة ممتازة للغاية، حتى تحت ضوء، الشمس المباشر، وعلاوة على ذلك، فإنها غير معرضة، للخدش بفضل، زجاج الحماية، الذي يأتي، من فئة، Corn­ing Goril­la Glass Victus.
  9. يعمل بأحدث نظام تشغيل، من جوجل، وأحدث واجهة مستخدم، من شاومي.
  10. يدعم مشغلات، الألعاب المنبثقة، المغناطيسية المادية.
  11. يدعم خاصية NFC، ويدعم اتصال WiFi 6E.

الهاتف Redmi K50 Gaming

عيوب الهاتف

  1. معرض للكسر بسهولة، بسبب قدوم، الواجهة الأمامية، والخلفية، من الزجاج، لذلك ينصح، باستخدام جراب، للحفاظ على الظهر.
  2. الكاميرا الأمامية، ضعيفة جدا، مع هاتف، بمثل هذه المواصفات، ولكن هذا طبيعي، نظرا لأنه، مخصص للألعاب.
  3. أعلى إصدار، تخزين بسعة، 256 جيجا بايت فقط، وهذه ليست، مساحة كافية، مع هاتف مثل هذا، كما أنه، لا يدعم، تركيب كارت ميموري، لزيادة المساحة التخزينية، وكنا نطمح، أن تكشف الشركة، عن إصدار، بسعة 512 جيجا بايت.
  4. لا يدعم، منفذ سماعات الأذن 3.5 ملم، وهذا يعني أن، المستخدمين سيحتاجون إلى، شراء سماعات أذن، لاسلكية.
  5. لا يدعم، الشحن اللاسلكي، أو الشحن العكسي، وتوجد هواتف، بأسعار أقل، تدعم هذه الخصائص.

سعر الهاتف Redmi K50 Gaming

الهاتف Red­mi K50 Gam­ing، سيتوفر للشراء، بشكل رسمي، يوم 18 فبراير، بسعر يبدأ من، 520 دولارا أمريكيا، للإصدار الذي يضم، 8 جيجا رام، مع 128 جيجا بايت.

وبسعر يبلغ حوالي، 567 دولارا، للإصدار الذي يضم، 12 جيجا رام، مع 128 جيجا بايت,

وبسعر يصل إلى، 615 دولارا، للإصدار الذي يضم، 12 جيجا رام، مع 256 جيجا بايت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات