هواتف

تسريب المواصفات الرئيسية للهاتف Xiaomi Mi 11T Pro

قبل حوالي شهر من الإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف Xiao­mi Mi 11T Series ظهر تسريب جديد يكشف عن المواصفات الرئيسية التي سيصل بها الهاتف الرائد عن هذه السلسلة Xiao­mi Mi 11T Pro والتي تشير إلى أنه سيكون منافسا قويا في هذه الفئة السعرية، وخلال هذا المقال سأعرض عليكم أبرز ما ورد في التسريب.

ووفقا لهذا التسريب إلى أن الهاتف Xiao­mi Mi 11T Pro سيصل مع شاشة OLED بجودة FHD+ وبمعدل تحديث 120 هرتز، بالإضافة إلى أنه سيحتوي على 3 كاميرات في الخلف بدقة 108 ميجا بكسل للكاميرا الرئيسية وبدقة 8 ميجا بكسل للكاميرا فائقة الاتساع والكاميرا الخاصة بالتصوير المقرب وسيدعم تصوير الفيديوهات بجودة 8K.

الهاتف Xiaomi Mi 11T Pro

سيتم تشغيل هذا الهاتف القادم من شاومي بمعالج ثماني النواة من فئة Qual­comm Snap­drag­on 888 المصنوع بتكنولوجيا 5 نانومتر والذي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، وسيتوفر منه إصدار يضم ذاكرة تخزين بسعة 256 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا رام وبالطبع سيعمل بأحدث نظام تشغيل متوفر حاليا من جوجل مع أحدث واجهة مستخدم.

وعلاوة على ذلك فإن الهاتف Xiao­mi Mi 11T Pro سيضم بطارية بسعة 5000 ملي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 120 واط، ومثل معظم الهواتف الرائدة فهذا الهاتف سيتضمن مستشعرا لبصمات الأصابع مدمجا في الشاشة.

وبخصوص السعر فيشير التسريب إلى أن هذا الهاتف سيتوفر للشراء بسعر يبدأ من 600 دولار أمريكي، ومع ذلك فإن كل هذا مجرد تكهنات، ونتوقع أن تخرج شركة شاومي بإعلانات تشويقية تخص الهاتفين Xiao­mi Mi 11T وXi­ao­mi Mi 11T Pro قبل الإعلان الرسمي يوم 23 سبتمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات