هواتف

الهاتف Nokia Suzume يظهر على منصة اختبارات الأداء Geekbench

في وقت سابق من اليوم، تم رصد الهاتف Nokia Suzume، على منصة اختبارات الأداء Geek­bench، بمواصفات جيدة نوعا ما، تتمثل في معالج من Exynos، وأحدث نظام تشغيل من جوجل Android 12، بالإضافة إلى أن، هناك بعض التسريبات السابقة، التي كشفت لنا، عن المواصفات الرئيسية، للهاتف Nokia Suzume.

أكدت منصة Geek­bench، أن هذا الهاتف القادم من نوكيا، سيتم تشغيله بمعالج ثماني النواة، من فئة Exynos 7884B، المصنوع بتكنولوجيا 14 نانومتر، والذي يضم نواتين Cor­tex-A73، و6 أنوية Cor­tex-A53، بجانب وحدة معالجة رسوميات، من فئة Mali-G71 MP2، ومودم 4G.

الهاتف Nokia Suzume

وبالإضافة إلى ذلك، فالهاتف Nokia Suzume، سيعمل بنظام Android 12، مما يعني أنه، لن يصل قبل بداية العام المقبل 2022، كما أن هذا الهاتف، سيضم ذاكرة وصول عشوائية، بسعة 3 جيجا رام، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجا بايت، وهذه هي كل المعلومات التي كشفت عنها، منصة اختبارات الأداء Geekbench.

ووفقا لبعض التسريبات السابقة، فهذا الهاتف سيضم شاشة IPS LCD، بجودة FHD+، ومحمية بزجاج Corn­ing Goril­la Glass 5، والشاشة ستضم ثقبا صغيرا في الأعلى، من أجل الكاميرا الأمامية، كما أن الهاتف Nokia Suzume، سيضم 3 كاميرات في الخلف، بمستشعر رئيسي دقته 48 ميجا بكسل، وسيدعم تصوير الفيديوهات بدقة 1080 بكسل، بمعدل 30 إطارا في الثانية.

وإلى هنا نكون، قد عرضنا عليكم، جميع التفاصيل التي وصلتنا، بخصوص هاتف Nokia القادم، ومع ذلك دعونا ننتظر، حتى تخرج الشركة، وتكشف عن التفاصيل الرسمية، وموعد الإعلان الرسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات