متفرقات

فيفو تكشف عن الهواتف التي ستحصل على تحديث OriginOS Ocean

في الفترة الماضية، أعلنت شركة فيفو، عن واجهة مستخدم جديدة، للأجهزة الخاصة بها، في السوق الصيني، وتدعى Orig­i­nOS Ocean، حيث ستتوفر في البداية، مع الهواتف الموجودة في الصين، علما بأن واجهة Fun­tou­chOS، هي المتوفرة لهواتف Vivo حول العالم، ولكن هذا ليس موضوعنا، لأننا سنتحدث الآن عن، قائمة الهواتف التي ستحصل، على تحديث Orig­i­nOS Ocean.

واجهة المستخدم الجديدة، ستصل في البداية، إلى 50 هاتفا في الصين، من جميع الفئات السعرية، حيث ستبدأ فيفو، في إطلاق واجهة مستخدم Orig­i­nOS Ocean، لسلسلة هواتف Vivo X70، وهواتف Vivo X60 التي تدعم شبكات الجيل الخامس 5G، بالإضافة إلى هواتف Vivo S10 وVi­vo S9، وiQoo 8، وiQoo 8 Pro، وiQoo 7، يوم 30 ديسمبر 2021.

كما أن شهر يناير 2022، سيشهد وصول Orig­i­nOS Ocean، إلى الهاتفين Vivo X60 4G، وX60t 4G، وهواتف iQoo 5، وiQoo Neo5، وiQoo Z5 وiQoo Z5x، أما شهر فبراير، وبالإضافة إلى ذلك، فإن سلسلة هواتف Vivo X50، وسلسلة X30، وهواتف S10e، وS9e، وS7، وS6، وNEX 3S، وVi­vo T1، ستحصل على نفس التحديث، خلال شهري فبراير، ومارس.

وعلاوة على ذلك، فإن تحديث واجهة المستخدم الجديدة Orig­i­nOS Ocean، سيجلب معه العديد من المميزات، بما في ذلك ميزة Child Guardian، التي ستتيح للوالدين إمكانية ربط هواتفهم، بهواتف أطفالهم، وبالتالي يمكنهم الاطّلاع، على كل ما يفعله الطفل، بالإضافة إلى ميزة معرفة مدة استخدام الجهاز، مع إمكانية تشغيل حماية الرؤية.

وفيما يتعلق بالسلامة والأمن، فالتحديث الجديد سيمنحك حرية الاختيار بين، إيقاف الاحتفاظ بكلمات المرور، والبيانات البيومترية، والسجلات الأخرى، على الأنظمة الأساسية السحابية، أو الاحتفاظ بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات