المصرية للاتصالات We

باقات وي الشهرية

‌تقدم شركة وي لعملائها عدد كبير من الأنظمة والباقات الموبايل المختلفة، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض كافة باقات وي الشهرية، حيث تعد شركة وي من أشهر شركات الاتصالات المستحدثة في مصر حيث بدأت شركة وي في  تقديم كافة خدماتها في البداية من خلال شركة المصرية للاتصالات وما زالت شركة وي متصلة مع هذه الشركة حتى الآن، حيث توفر شركة وي لعملائها مجموعة مختلفة من باقات الإنترنت التي تساعد على السماح للمشتركين في الدخول على مواقع الويب و السوشيال ميديا ومتابعة كافة الأخبار التي تحدث في الوقت الراهن، وتختلف الباقات التي تقدمها الشركة من حيث عدد الميجابايت التي تقدمها ومن حيث السرعة.

باقات وي الشهرية للموبايل

‌تقدم شركة وي لعملائها العديد من الباقات التي تم تخصيصها للإنترنت للهواتف النقالة، فعند دخولك لأي موقع ويب أو أي لعبة إلكترونية يتم خصم نصف ميجابايت بشكل مباشر وتقدم هذه الخدمة فقط للعملاء المشتركين في الباقات الإنترنت الخاصة بشركة وي، وتقدم شركة 7 باقات مختلفة والتي تتمثل فيما يلي:

  • ‌باقة الإنترنت موبايل فئة ال10 جنية من وي، وعند الاشتراك في هذه الباقة من وي سوف تحصل على 625 ميجابايت تكون صالحة لمدة شهر كامل، وتبلغ تكلفة هذه الخدمة 15، وفي حالة رغبتك في الاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #10*999*.
  • ‌باقة الإنترنت موبايل فئة ال20 جنيه من وي، وعند الاشتراك في هذه الباقة من وي سوف تحصل على 1375 ميجابايت تكون صالحة لمدة شهر كامل، وتبلغ تكلفة هذه الخدمة 30، وفي حالة رغبتك في الاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #20*999*.
  • ‌باقة الإنترنت موبايل فئة الـ 40 جنيه من وي، وعند الاشتراك في هذه الباقة من وي سوف تحصل على 3250 ميجابايت تكون صالحة لمدة شهر كامل، وتبلغ تكلفة هذه الخدمة 60 جنيه، وفي حالة رغبتك في الاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #40*999*.
  • ‌باقة الإنترنت موبايل فئة ال70 جنيه من وي، وعند الاشتراك في هذه الباقة من وي سوف تحصل على 6250 ميجابايت تكون صالحة لمدة شهر كامل، وتبلغ تكلفة هذه الباقة 100 جنيه، وفي حالة رغبتك في الاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #70*999*.
  • ‌باقة الإنترنت موبايل فئة ال 100 جنيه من وي، وعند الاشتراك في هذه الباقة من وي سوف تحصل على 10000 ميجابايت تكون صالحة لمدة شهر كامل، وتبلغ تكلفة هذه الباقة 145 جنيه، وفي حالة رغبتك في الاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #100*999*.
  • ‌باقة الإنترنت موبايل فئة ال 200 جنيه من وي، وعند الاشتراك في هذه الباقة من وي سوف تحصل على 23500 ميجابايت تكون صالحة لمدة شهر كامل، وتبلغ تكلفة هذه الباقة 290 جنيه، وفي حالة رغبتك في الاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #200*999*.
  • ‌باقة الإنترنت موبايل فئة الـ 450 جنيه من وي، وعند الاشتراك في هذه الباقة من وي سوف تحصل على 50000 ميجابايت تكون صالحة لمدة شهر كامل، وتبلغ تكلفة هذه الباقة 655 جنيه، وفي حالة رغبتك في الاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #450*999*.

‌باقات وي فيديو

‌تقدم شركة وي لعملائها مجموعة من الباقات التي تخصيصها لمشاهدة الفيديو فقط وذلك من خلال المواقع المخصصة لمشاهدة الفيديوهات مثل موقع نتفليكس، ويمكنك اختيار هذه الباقة كباقى إضافية، وتحتوي باقات الفيديوهات من وي على ثلاثة أنواع وهي باقات شهرية وباقات أسبوعية وباقات يومية، ومن أمثلة تلك الباقات ما يلي:

  • ‌باقة الفيديو اليومية من وي فئة 2 جنيه، عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 250 ميجابايت بايت يتم استخدامها للدخول على المواقع المخصصة لمشاهدة الفيديوهات فقط.
  • ‌باقة الفيديو الأسبوعية فئة ال 10 جنيه من وي، عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 1250 ميجابايت يتم استخدامهم للدخول على المواقع المخصصة لمشاهدة الفيديوهات فقط.
  • ‌باقة الفيديو الشهرية فئة ال25 جنيه، عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 3500 ميجابايت يتم استخدامهم للدخول على المواقع المخصصة لمشاهدة الفيديوهات فقط.

‌باقات الإنترنت اليومية من وي

‌تقدم شركة اتصالات لعملاء الكارت مجموعة من باقات الإنترنت اليومية والتي يتم استخدامها لتصفح مواقع الويب والسوشيال ميديا، وتبلغ قيمة الدخول على هذه المواقع من تلك الباقات نصف ميجابايت فقط، وللاشتراك في هذه الباقات يمكنك طلب الكود التالي: #1*999، و للتعرف على عدد الميجات المقدمة من تلك الباقات يمكنك مطالعة النقاط التالية :

  • ‌الباقة اليومية من وي فئة ال5 جنيه، عند الاشتراك في هذه الباقة من وي يمكنك الحصول على 315 ميجابايت صالحة لمدة يوم فقط.
  • ‌الباقة اليومية من وي فئة الـ 1 جنيه، عند الاشتراك في هذه الباقة من وي يمكنك الحصول على 25 ميجابايت صالحة لمدة يوم فقط.

اقرأ أيضًا: كيفية معرفة استهلاك باقة النت وي؟

باقات وي الإضافية

توفر شركة وي أيضًا لعملائها مجموعة من الباقات الإضافية المخصصة للدخول على مواقع الويب لمشاهدة الفيديوهات أو تحميل الملفات أو الدخول على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكن لعملاء نظام كنترول ونظام أهلاوي من وي الاشتراك فقط في هذه الباقات، وفي النقاط التالية سوف نتعرف على باقات الإنترنت الإضافية المقدمة من قبل شركة وي:

  • باقة الإنترنت الإضافية فئة ال30 جنيه من وي، عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 20 جنيه فقط رصيد صافي يستخدم للدخول على مواقع الويب المختلفة، وللاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #20*990*.
  • باقة الإنترنت الإضافية فئة ال 75 جنيه من وي، عند الاشتراك في هذه الباقة سوف تحصل على 50 جنيه فقط رصيد صافي يستخدم للدخول على مواقع الويب المختلفة، وللاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #50*990*.

باقات المكالمات من وي

  • باقة مكالمات وي فئة ال17 جنيه، عند الاشتراك في هذه الباقة من وي سوف تحصل على 500 وحدة، وللاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #17*666*.
  • باقة مكالمات وي فئة ال25 جنيه، عند الاشتراك في هذه الباقة من وي سوف تحصل على 1100 وحدة، وللاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #25*666*.
  • باقة مكالمات وي فئة ال35 جنيه، عند الاشتراك في هذه الباقة من وي سوف تحصل على 1850 وحدة، وللاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #35*666*.
  • باقة مكالمات وي فئة الـ 45 جنيه، عند الاشتراك في هذه الباقة من وي سوف تحصل على 2600 وحدة، وللاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #45*666*.
  • باقة مكالمات وي فئة ال 75 جنيه، عند الاشتراك في هذه الباقة من وي سوف تحصل على 4600 وحدة، وللاشتراك في هذه الباقة قم بطلب الكود التالي: #75*666*.

وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا لليوم الذي تناولنا فيه، كل ما يخص باقات وي الشهرية، بالإضافة إلى التعرف على كافة الباقات التي تقدمها شركة وي لعملاء إنترنت الموبايل، نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذا الموضوع.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات