متفرقات

ون بلس تطلق تحديث OxygenOS 12 لهواتف OnePlus 9 مجددا

في بداية شهر ديسمبر الجاري، حصل الهاتفان One­Plus 9، وOne­Plus 9Pro، على تحديث واجهة المستخدم الجديدة، OxygenOS 12، التي تستند على نظام Android 12، الأحدث من جوجل، وبعد ذلك بأيام قليلة، قامت الشركة بسحب التحديث، بسبب وجود أخطاء، ومشاكل كبيرة، ولكن الآن عاد التحديث مرة أخرى، وتم وضع علامة C.39 على الإصدار، بدلا من علامة C.36، التي ظهرت في المرة الأولى.

وإذا كنت قد قمت بتثبيت التحديث الأول، فيجب عليك الآن، تثبيت الإصدار الجديد، في أسرع وقت ممكن، حتى يتم إصلاح المشاكل، التي ظهرت في التحديث، حيث أكدت شركة ون بلس، أن تحديث OxygenOS 12، الذي يستند على نظام Android 12، والذي يضم علامة C.39 على الإصدار، سيعمل على حل جميع المشاكل، والأخطاء، التي أبلغ عنها المستخدمون.

تحديث OxygenOS 12 لهواتف OnePlus 9

وكان هناك بعض المستخدمين، الذين عانوا، من فشل الاتصال ببيانات الجوال، وعدم ظهور إشعارات الهاتف، والتجميد، ومشاكل العرض، بالإضافة إلى مشاكل الملء التلقائي، في متصفح Chrome، والنقص المؤقت، في الوصول إلى كاميرا Ultra HD 48M / AUX، على تطبيق GCam، وغيرها من المشاكل، التي تم إصلاحها في التحديث الجديد، لواجهة OxygenOS 12، التي تستند على نظام Android 12.

وبالإضافة إلى هذه الإصلاحات، فالتحديث الجديد، سيجلب معه أيضا، جميع المميزات التي أدرجتها شركة جوجل، في نظام التشغيل الجديد أندرويد 12، بجانب المميزات الموجودة، في واجهة OxygenOS 12، والتي تعد بتجربة استخدام أسرع، وأفضل.

وبالنسبة لموعد وصول التحديث، لهواتف One­Plus 9، وOne­Plus 9Pro، فتم التأكيد على أنه سيصل، إلى المستخدمين بشكل تدريجي، مما يعني أن هناك، نسبة صغيرة من الوحدات، ستحصل عليه خلال هذا الأسبوع، مع بدء طرح أوسع في وقت ما، في الأيام القليلة المقبلة، بحيث يصل إلى جميع المستخدمين، قبل نهاية العام الجاري 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات