ألعاب

تحميل لعبة زوما القديمة الأصلية للكمبيوتر برابط مباشر

تعتبر لعبة ZUMA Deluxe، من الألعاب الكلاسيكية المميزة، التي يبحث عنها العديد من المستخدمين يوميا، ولكنهم يجدون صعوبة في، تحميل لعبة زوما القديمة الأصلية، على أجهزة الكمبيوتر، التي تعمل بنظام Win­dows، لأن معظم المواقع، التي تتحدث في هذا السياق، لا تقدم رابطا مباشرا، لتحميل اللعبة، ولكن من اليوم، لن تجد صعوبة، لأننا سنتحدث الآن، عن كل ما يخص، تحميل لعبة زوما القديمة الأصلية للكمبيوتر برابط مباشر.

نبذة مختصرة حول تحميل لعبة زوما القديمة الأصلية

ZUMA Deluxe هي الإصدار الأشهر، من سلسلة ألعاب Zuma، تم تصميمها، من قبل مطور الألعاب، جايسون كابالكا، وتم إطلاقها لأول مرة، في عام 2004، وبالرغم من أنها، ليست أحدث إصدار، إلا أنها تعتبر الأشهر، من بين الإصدارات، التي ظهرت حتى الآن، حيث تم، تحميل لعبة زوما القديمة الأصلية للكمبيوتر، بواسطة أكثر من، 100 مليون مستخدم، حول العالم.

تحميل لعبة زوما القديمة الأصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة زوما القديمة الأصلية

لعبة زوما القديمة Zuma، هي لعبة ألغاز مجانية، تعتمد على الذكاء، وسرعة البديهة، يتوجب عليك مطابقة 3 أو 4 كرات، من نفس اللون، للقضاء عليها، وجعلها تختفي من الشاشة، قبل وصولها إلى المسار المحدد، وللقيام بذلك، ستحتاج إلى إطلاق، كرات ملونة من الضفدع، باتجاه الكرات، التي تتناسب مع ألوانها، وبمجرد القضاء، على جميع الكرات، ستتقدم إلى المستويات الأعلى، وستحصل على نقود، وعملات ذهبية، تساعدك على شراء المحلقات التي تساعدك، على الفوز بسهولة، مع إمكانية تخصيص الضفدع الذي يطلق الكرات، سواء من خلال، تغيير شكله، أو تسريعه، أو إضافة منظار إليه، يسهل عليك ضرب الكرة.

وبشكل عام فإن لعبة ZUMA Deluxe، مناسبة لجميع الأشخاص، الذين يريدون، قضاء أوقات فراغهم، في لعبة بسيطة ومسلية، وبدون إنترنت، كما أنك بعد، تحميل لعبة زوما القديمة الأصلية للكمبيوتر، ستجد أمامك، تحديا من جميع المستويات، وذلك بسبب، عدم وجود عناصر تحكم، ومساحة محدودة، لتحقيق أهداف اللعبة، وهذا ما يجعل، تجربة اللعب مميزة للغاية، مقارنة بالألعاب المنافسة.

مميزات لعبة ZUMA Deluxe

  1. مجانية تماما، ولا تتطلب إنترنت لتشغيلها، كما أنها خفيفة جدا، ولا تستهلك من موارد الجهاز، حيث يمكنك لعبها، لأوقات طويلة، من دون ملاحظة لاج، أو سخونية على الجهاز.
  2. تضم العديد من المستويات، بأشكال وصعوبة مختلفة.
  3. تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد، وتأثيرات حديثة، تحسن تجربة اللعب، وهذا لن يؤثر، على جهازك، حتى وإن كان ضعيفا، وسيظل من السهل معالجتها.
  4. يمكن تحميل لعبة زوما القديمة الأصلية، على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة.
  5. تضم العديد من الملحقات، التي تسهل عليك اللعب، حيث يمكنك تجميد الكرة، أو جعلها تتحرك للخلف، ويوجد قنبلة، تقوم بتفجير الكرات المجاورة.
  6. لعبة تحدٍ من الطراز الأول، تبدأ من التحديات السهلة، وكلما تقدمت في المستوى، ستتاح لك الفرصة، لتجربة المزيد من التحديات، الأكثر صعوبة.
  7. تعطي 3 محاولات للعب، وإذا لم تتمكن من الفوز، سيتعين عليك اللعب مرة أخرى، من البداية.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر من ميديا فاير 2022

تحميل لعبة زوما القديمة الأصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة زوما القديمة الأصلية

متطلبات تنزيل لعبة زوما للكمبيوتر ZUMA Deluxe

تم تصميم لعبة Zuma Deluxe، لتعمل على، أجهزة الكمبيوتر الضعيفة، التي تعمل بنظام Win­dows 98، بمعمارية 32 بت، بالإضافة إلى، أقل من 1 جيجا رام، ومعالج بسرعة 500 ميجا هرتز فقط، وخلال السطور القادمة سنتعرف على المتطلبات، التي يجب توافرها، قبل تحميل لعبة زوما القديمة الأصلية للكمبيوتر.

  • المعالج: يجب أن يتضمن جهازك، معالجا بسرعة 500 ميجا هرتز، أو أكثر، ويجب أن يكون، المعالج متوافقا مع Direc­tX 7.0، بجانب وحدة معالجة رسوميات، بسرعة 128 ميجا بايت.
  • الذاكرة العشوائية: 128 ميجا بايت، من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • الهارد ديسك: 1 جيجا بايت، من ذاكرة التخزين الفارغة، على الأقل.
  • نظام التشغيل: لعبة ZUMA Deluxe، متوافقة مع، نظام التشغيل Win­dows 98 وWin­dows ME، وWin­dows 2000، وWin­dows XP، بالإضافة إلى، Win­dows 7 وWin­dows 8، وجميع النسخ الأحدث.
  • حجم اللعبة: هذه اللعبة خفيفة جدا، وحجمها لا يتخطى 10 ميجا بايت.

كيفية تحميل لعبة زوما القديمة الأصلية

طريقة تحميل لعبة زوما القديمة الأصلية من ميديا فاير، أسهل من المتوقع، حيث يمكن لأي شخص، أيا كانت خبرته، تحميل اللعبة في الحال، خلال دقيقة واحدة، ومع ذلك، سنشرح لكم الآن، كيفية تنزيل لعبة ZUMA Deluxe للكمبيوتر.

  • أولا: اضغط على الرابط الموجود أسفل المقال.
  • ثانيا: سيتم تحويلك إلى صفحة، تحميل لعبة زوما القديمة الأصلية من ميديا فاير، قم بالضغط على زر تنزيل، أو Download.
  • ثالثا: في غضون ثوانٍ قليلة، ستجد ملف اللعبة، على قسم التحميلات، ابدأ في فك ضغط الملف.
  • رابعا: بعد الانتهاء من فك ضغط الملف، الذي يأتي بصيغة ZiP، ستظهر أيقونة اللعبة، على سطح المكتب، اضغط عليها، للبدء في لعب ZUMA Deluxe، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • خامسا: وبذلك تكون، قد انتهيت من، تحميل لعبة زوما القديمة الأصلية للكمبيوتر، برابط مباشر من ميديا فاير، والآن قم بتشغيلها، واكتب اسمك، الذي تريد التسجيل به، ثم ابدأ في اللعب، واستمتع في أوقات فراغك.

رابط تحميل لعبة زوما القديمة الأصلية للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات