هواتف

تسريب السعر والمواصفات الرئيسية للهاتف Nokia G10

ظهر اليوم تسريب جديد يكشف لنا عن المواصفات الرئيسية التي سيصل بها الهاتف Nokia G10 الذي سيتم الإعلان عنه يوم 8 أبريل المقبل، ووفقا لما جاء في التسريب فإن هذا الهاتف سيأتي مع مواصفات أقل من المتوسطة تناسب الأشخاص الذين يبحثون عن هاتف ذكي للتصفح وإجراء المهام العادية مع إمكانية لعب ألعاب مثل PUPG وFree Fire ولكن بالطبع الجودة لن تكون على ما يرام، وخلال السطور القادمة دعونا نتعرف على سعر ومواصفات الهاتف Nokia G10.

المواصفات الرئيسية للهاتف Nokia G10

سيصل هذا الهاتف مع شاشة بشكل الثقب من نوع IPS LCD حجمها 6.38 بوصة بجودة HD+ وبدقة 1560×720 بكسل، بالإضافة إلى أنه سيضم 4 كاميرات في الواجهة الخلفية ونتوقع أن تأتي بدقة 48 ميجا بكسل للكاميرا الرئيسية وبدقة 5 ميجا بكسل للكاميرا فائقة الاتساع وبدقة 2 ميجا بكسل للكاميراتين الماكرو والمسؤولة عن استشعار معلومات العمق، وفي الأمام ستتواجد كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل.

سيتم التشغيل الهاتف نوكيا G10 بمعالج ثماني النواة من فئة Helio P22 بجانب ذاكرة عشوائية بسعة 3 أو 4 جيجا رام مع ذاكرة داخلية بسعة 32 أو 64 جيجا بايت كما أنه سيعمل بأحدث نظام تشغيل من جوجل وهو Android 11 مع أحدث واجهة مستخدم من HMD.

سيتوفر هذا الهاتف كذلك مع بطارية بسعة 4000 ملي أمبير مع شاحن بقوة 10 واط بالإضافة إلى أنه سيتوفر بأبعاد الارتفاع 161 × العرض 76 وبسمك 8.7 ملم وبوزن خفيف جدا لا يتخطى الـ 180 جراما.

سعر الهاتف Nokia G10

ووفقا لما جاء في التسريب أيضا فإن سعر الهاتف Nokia G10 سيبدأ من 167 دولارا أمريكيا للإصدار الذي يضم 32 جيجا بايت مع 3 جيجا رام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات