هواتف

تسريب صور حية للهاتف Realme 9i

بعد أن تم تسريب، بعض المواصفات الرئيسية، للهاتف Realme 9i، في بداية، شهر ديسمبر الماضي، ظهر الآن، تسريب جديد، للمواصفات الكاملة، والعديد من الصور، التي تكشف عن، التصميم النهائي، حيث يشير هذا التسريب، إلى أن، هاتف ريلمي القادم، لن يدعم شبكات، الجيل الخامس 5G، وسيكتفي بدعم 4G فقط، ومع ذلك، سيضم مواصفات أخرى، ممتازة للغاية، سأعرضها عليكم الآن.

الصور الحية المسربة، تؤكد وصول، الهاتف Realme 9i، مع شاشة IPS LCD، تضم ثقبا صغيرا، في أعلى الزاوية اليسار، من أجل الكاميرا الأمامية، التي ستأتي، بدقة 16 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.1، والشاشة، ستأتي بحجم 6.6 بوصة، وبجودة FHD+، وبمعدل تحديث 90 هرتز، بالإضافة إلى أن، المعالج سيصل، من فئة، Qual­comm Snap­drag­on 680 4G، المصنوع بتكنولوجيا 6 نانومتر.

الهاتف Realme 9i

هاتف ريلمي القادم، سيحتوي على، 3 كاميرات في الخلف، الكاميرا الرئيسية، تأتي بدقة 50 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/1.8، بجانب كاميراتين، واحدة ماكرو، والأخرى مسؤولة عن، استشعار معلومات العمق، وكلاهما يأتي، بدقة 2 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.4، والكاميرات الخلفية، والأمامية، ستدعم تصوير الفيديوهات، بدقة 1080 بكسل، بمعدل 30 إطارا في الثانية.

وعلاوة على ذلك، فإن الهاتف Realme 9i، سيعمل بنظام Android 12، وبواجهة مستخدم Realme UI 3.0، وسيتوفر بثلاثة إصدارات، على مستوى الذاكرة، الإصدار الأول، سيضم ذاكرة داخلية، بسعة 64 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية، بسعة 4 جيجا رام، والإصدار الثاني، سيضم 128 جيجا بايت، مع 4 جيجا رام، والإصدار الثالث، سيضم 128 جيجا بايت، مع 6 جيجا رام.

الهاتف Realme 9i

وبخصوص البطارية، فهذا التسريب، لم يكشف عن سعتها، ولكن دعونا ننتظر، لنرى ما سيحدث، خلال الفترة القادمة، حيث نتوقع أن تخرج الشركة، وتكشف عن موعد وصول، الهاتف Realme 9i بشكل رسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات