متفرقات

تسريب صور ومواصفات الجهاز اللوحي Moto Tab G70

في ظل استعدادات شركة موتورولا، للإعلان عن الجهاز اللوحي، Moto Tab G70 قريبا، ظهر الآن تسريب جديد، يكشف لنا عن التصميم الأمامي، لهذا الجهاز اللوحي القادم، ويكشف لنا أيضا عن المواصفات الرئيسية التي سيصل بها، وبالنظر إلى التسريبات، نجد أن الجهاز اللوحي سيكون منخفض التكلفة، وسيضم أحد معالجات Medi­aTek Kom­panio، ولكيلا نطيل عليكم، دعونا نتعرف الآن على مواصفات الجهاز اللوحي، Moto Tab G70.

يشير هذا التسريب، إلى أن الجهاز اللوحي القادم من موتورولا، سيضم شاشة IPS LCD بحجم 11 بوصة، وبدقة 2000×1200 بكسل، وسيضم أيضا كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.0، بالإضافة إلى كاميرا خلفية، بدقة 16 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/1.8، والكاميرا الأمامية والخلفية تدعم تصوير الفيديوهات، بدقة 1080 بكسل، بمعدل 30 إطارا في الثانية.

الجهاز اللوحي Moto Tab G70

 

ووفقا لما تم رصده في قوائم جوجل بلاي، فالجهاز اللوحي Moto Tab G70، سيصل بالمعالج Medi­aTek Kom­panio 500، بجانب ذاكرة تخزين داخلية، بسعة 64 جيجا بايت، وذاكرة وصول عشوائية، بسعة 4 جيجا رام، أو 128 جيجا بايت، مع 4 جيجا رام، بالإضافة إلى أن هذا الجهاز اللوحي، سيعمل بنظام Android 11، مع أحدث واجهة مستخدم من الشركة.

وبخصوص البطارية، فتشير التسريبات، إلى أنها ستصل بسعة 7500 ملي أمبير، وستدعم الشحن السريع، وسيتم شحنها من خلال منفذ USB Type‑C 2.0، وعلاوة على ذلك، فمن المتوقع أن يتميز Motoro­la Moto Tab G70 بفتحة مخصصة، لاحتواء بطاقة التخزين الخارجية، وسيدعم منفذ سماعات الأذن 3.5 ملم، ومكبرات صوت ستريو.

وهذا كان أبرز ما ورد في هذا التسريب الجديد، بخصوص الجهاز اللوحي القادم، ومع ذلك، يجب أن ننتظر حتى تخرج الشركة، وتكشف عن أبرز مواصفات الجهاز اللوحي Moto Tab G70، وموعد الإعلان الرسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات