هواتف

صور حية تكشف تصميم ومواصفات الهاتف Oppo Find X5 Pro

في أحدث تسريب، يخص سلسلة هواتف، Find X5 Series، عبر شبكة Wei­bo، تم الكشف عن، التصميم الأمامي، والخلفي الهاتف، Oppo Find X5 Pro، وأيضا، تم الكشف عن، بعض المواصفات الرسمية، التي سيصل بها، هذا الهاتف، حيث تكشف الصور، عن أن الكاميرات الخلفية، سيتم تصنيعها، بالتعاون مع، شركة Hasselblad.

والصور المسربة، تكشف أيضا، أن الهاتف Oppo Find X5 Pro، سيضم جزيرة كاميرا، مشابهة للموجودة، في هاتف Find X3 Pro، ولكن بين الكاميرات، ستجد عبارة، «مدعوم من MariSil­i­con»، وهو عبارة عن معالج، يعمل على، تحسين أداء الكاميرا، بشكل كبير، ومعالجة الصور، من دون اللجوء إلى أي، برامج تحرير خارجية.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الصور المدرجة، عبر شبكة، التواصل الاجتماعي الصينية، Wei­bo، تؤكد وصول الهاتف الرائد، Oppo Find X5 Pro، بخيار تخزين، يضم ذاكرة داخلية، بسعة 256 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية، بسعة 12 جيجا رام، بالإضافة إلى أنه، سيعمل بنظام Android 12، مع واجهة Col­orOS 12.1.

ووفقا للتسريبات السابقة، فالهاتف Oppo Find X5 Pro، سيتم تشغيله بالمعالج، Dimen­si­ty 9000، الرائد من ميديا تيك، والمصنوع بتكنولوجيا 4 نانومتر، وسيضم شاشة، LTPO2 AMOLED، بجودة QHD+، وبمعدل تحديث 120 هرتز، وتحتوي على، ثقب كاميرا سيلفي، في أعلى الزاوية اليسار.

وبالرغم من أن، الشركة لم تحدد، موعد الإعلان الرسمي، إلى أن أوبو، أكدت أنه، سيتم الإعلان عن، سلسلة Find X5، خلال الربع الأول، من عام 2022، وقد يكون في الفترة، ما بين شهري فبراير، ومارس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات