مواقع وتطبيقات

تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق Messenger للاندرويد برابط مباشر

المظهر الجديد لتطبيق Mes­sen­ger، لم يعجب العديد من المستخدمين، وهذا جعلهم يبحثون عن طريقة تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق، وذلك لأن تصميمه بسيط، وألوانه مريحة للعين، على عكس الإصدار الجديد الذي يدمج بين مجموعة كبيرة من الألوان، التي لم تنال إعجاب المستخدمين، لذلك قررنا تقديم مقال اليوم، لنخبرك بالطريقة الصحيحة، التي يمكنك من خلالها، تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق Old Mes­sen­ger للاندرويد مجانا، بدون التأثير على مميزات الدردشة التي وفرتها شركة ميتا، حيث أن جميع الإصدارات، تتميز بخصائص واحدة، وستجد بها نفس المميزات.

وصف ماسنجر نسخة قديمة ازرق

ماسنجر هو عبارة عن أداة مجانية للدردشة الفورية، يتيح لك إمكانية التواصل بجميع أنواع الأشكال، مع أصدقائك على فيس بوك، حيث يمكنك إرسال واستقبال الرسائل النصية والصوتية، أو إجراء مكالمات صوتية، ومكالمات فيديو، وذلك بشكل مجاني تماما، فقط كل ما سيتوجب عليك فعله، هو تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق، من الرابط الموجود أسفل المقال، ثم البدء في تسجيل الدخول، بواسطة حسابك Face­book الخاص بك، والإستمتاع بالعديد من المميزات الرائعة، التي ستوفر لك تجربة مراسلة آمنة تماما، وغير مسبوقة في أي تطبيق منافس، وهذا ما جعل، أكثر من 5 مليار مستخدم، يقومون بتحميل التطبيق، على هواتفهم وأجهزتهم الذكية، سواء كانت Android، أو iPhone، أو iPad، أو Win­dows Phone.

تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق Messenger للاندرويد برابط مباشر
ماسنجر نسخة قديمة ازرق

الإصدار القديم من برنامج الماسنجر Old Mes­sen­ger، غير متوفر حاليا، على أيًا من المتاجر الرسمية، وهذا يعني أنك ستحتاج إلى تحميله بصيغة APK، وهذا ما ستتعرفون عليه خلال السطور الآتية، كما أن طريقة تشغيله واستخدامه لن تختلف كثيرا، عن الإصدار الحديث، وستكون قادر على التحدث مع من تريد، في أي وقت، بدون أي صعوبات، وبدون دفع أي رسوم، وعلاوة على ذلك، فهناك مجموعة كبيرة من المميزات الرائعة، ستحصل عليها بعد تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق، وسأعرضها عليكم الآن.

مميزات تطبيق Messenger القديم

  1. سهل الاستخدام، ويمكنك الدخول إليه باستخدام حسابك على فيس بوك، كما أنه مجاني بالكامل، ولن تحتاج إلى دفع أي رسوم، مقابل تحمليه أو استخدامه، والوصول إلى جميع مميزات المراسلة.
  2. يتيح لك إمكانية إرسال واستقبال الرسائل، مع مستخدمي الفيس بوك، سواء كانوا أصدقائك، أو أشخاص آخرين تريد التعرف عليهم، مع إمكانية الاتصال بهم عبر الإنترنت، والتحدث معهم في مكالمات صوتية، أو مكالمات فيديو، علما بأن المكالمات تجري عبر بروتوكول VoIP، لتوفير جودة صوت وفيديو عالية الجودة.
  3. يدعم إرسال جميع أنواع المستندات والملفات، بما في ذلك الصور، ومقاطع الفيديو، والمقاطع الصوتية، بالإضافة إلى، ملفات Word، وPDF، وRAR، وغير ذلك الكثير من الملفات المدعومة.
  4. يمكنك من خلاله إنشاء مجموعات دردشة، تضم مجموعة كبيرة من أصدقائك، للتواصل معهم في نفس الوقت.
  5. يتضمن مكتبة ضخمة من الملصقات والرموز التعبيرية، يمكنك تبادلها مع أصدقائك، أثناء المحادثات.
  6. يسمح لك بإرسال رسائل جماعية، وإجراء مكالمات جماعية.
  7. يوفر لك العديد من المرشحات، والفلاتر من مختلف الأنواع، يمكنك استخدامها في الوقت الفعلي، أثناء مكالمات الفيديو.
  8. يدعم التفاعل على الرسائل، حيث يمكنك وضع Like، أو Dis­Like، أو Love، للتعبير عن رأيك بالرسالة التي تم إرسالها.
  9. يدعم إرسال الرسائل المؤقتة، بحيث تختفي الرسالة التي ترسلها، بعد وقت أنت تحدده.
  10. يسمح لك بتعطيل الإشعارات في فترات زمنية معينة أثناء الدراسة أو العمل أو ساعات النوم، على سبيل المثال.
  11. يحتوي على كاميرا مدمجة بداخله، يمكنك استخدامها لالتقاط الصور والفيديوهات مباشرة من داخله، ووضع التأثيرات والمرشحات التي تحبها، ثم مشاركتها في المحادثات.
  12. يتيح لك إمكانية، تفعيل الوضع المظلم، لإراحة عينيك، كما أنه يتيح لك إمكانية، التسجيل بأكثر من حساب، على نفس التطبيق.

كيفية تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق للاندرويد 2023

تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق Messenger للاندرويد برابط مباشر
ماسنجر نسخة قديمة ازرق
  • أولا: قبل أي شيء، قم بحذف تطبيق Mes­sen­ger، الموجود على هاتفك، وذلك بالنقر على الأيقونة الخاصة به، واختيار إلغاء التثبيت.
  • ثانيا: سنضع لكم رابط مباشر لتحميل الإصدار القديم، من برنامج المراسلة الشهير، عند الضغط عليه، سيبدأ تحميل التطبيق بشكل تلقائي.
  • ثالثا: بعد الانتهاء من تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق، على جهاز Android الخاص بك، ستجد ملف Apk للتطبيق، في قائمة التحميلات، اذهب إليه، واضغط عليه.
  • رابعا: قم بتثبيت تطبيق Old Mes­sen­ger، على جهازك للبدء في إستخدامه، والإستمتاع بجميع مميزات المراسلة المتوفرة بداخله.
  • خامسا: الآن سيتوجب عليك، إيقاف التحديثات التلقائية، من التطبيق نفسه، بحيث لا يتم تحديث ماسنجر الازرق، إلى الإصدار الجديد، الذي يتميز بألوان متعددة، ولفعل ذلك قم بفتح التطبيق.
  • سادسا: ابدأ في تسجيل الدخول، عن طريق حساب Face­book الخاص بك، ثم ادخل إلى الإعدادات.
  • سابعا: اذهب إلى أسفل القائمة، واضغط على خيار تحديثات التطبيق، ومن الصفحة التي سيتم تحويلك إليها، اختر إيقاف تحديث mes­sen­ger تلقائيا.

وبذلك تكون قد تمكنت من تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق، على جهازك الاندرويد بشكل مجاني، وستتمكن من استخدامه باللون الأزرق دائما، ولكن بدون تحديثات، لأنك إذا قمت بتثبيت أي تحديث، سيتم تغيير مظهر Mes­sen­ger إلى المظهر الجديد.

معلومات عن تطبيق الماسنجر الأزرق Messenger

  • العنوان: فيسبوك ماسنجر القديم
  • الحجم: 41 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android
  • الصيغة: Apk
  • الترخيص: مجاني ولا يتضمن أي إعلانات مزعجة

تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق Apk برابط مباشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات