هواتف

رصد الهاتف Redmi Note 11S على هيئة الاتصالات الفيدرالية FCC

في وقت سابق، من هذا الأسبوع، تم رصد، الهاتف Red­mi Note 11S، القادم من شاومي، على هيئة، الاتصالات الفيدرالية FCC، التي كشفت لنا، عن بعض مواصفاته الرئيسية، والتي تؤكد أنه، سيتوفر بشكل رسمي، في وقت قريب، من الربع الأول، من عام 2022، وهذا يتماشى، مع التسريبات، والتقارير السابقة، التي تؤكد وصوله، في شهر فبراير.

الهاتف Red­mi Note 11S، ظهر على FCC، بواجهة MIUI 13، الأحدث من شاومي، التي تستند على، نظام Android 12، الأحدث من جوجل، بالإضافة إلى، أكثر من طراز، على مستوى التخزين، الطراز الأول، يضم ذاكرة داخلية، بسعة 64 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية، بسعة 6 جيجا رام، والطراز الثاني، يضم 128 جيجا بايت، مع 6 جيجا رام، والطراز الثالث، يضم 128 جيجا بايت، مع 8 جيجا رام.

ووفقا لبعض التسريبات السابقة، فإن المعالج، سيكون من Medi­aTek، وسيدعم شبكات الجيل الخامس 5G، والكاميرات الخلفية، ستأتي بدقة 108 ميجا بكسل، للكاميرا الرئيسية، وبدقة 8 ميجا بكسل، للكاميرا فائقة الاتساع، وبدقة 2 ميجا بكسل، للكاميرا المسؤولة عن، استشعار معلومات العمق، كما أن، الكاميرات الخلفية، ستدعم تصوير الفيديوهات، بجودة 4K، بمعدل 30، أو 60 إطارا في الثانية.

ويقال إن الشاشة، ستأتي بجودة FHD+، وبمعدل تحديث 90 هرتز، وستحتوي على ثقب صغير، في المنتصف، مشابه للموجود في، الهاتف Red­mi Note 10S، لاحتواء الكاميرا الأمامية، بالإضافة إلى أن، Red­mi Note 11S، سيضم بطارية، بسعة 5000 ملي أمبير، وستدعم الشحن السريع، بقوة لا تقل عن، 50 واط.

كل هذا مجرد تسريبات، ونتوقع ظهور المزيد، من التسريبات، والإعلانات التشويقية، التي ستوضح، أبرز مواصفات، الهاتف Red­mi Note 11S، وذلك قبل الإعلان الرسمي، المتوقع في، شهر فبراير المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات