هواتفسامسونج

سعر ومواصفات الجهاز اللوحي Galaxy Tab S8 Plus

Galaxy Tab S8 Plus، هو الجهاز اللوحي، الأحدث من سامسونج، تم الإعلان عنه، مع الجهازين، Tab S8 العادي، وTab S8 Ultra، بجانب هواتف، Galaxy S22، الرائدة، خلال المؤتمر، الذي أقيم، 9 فبراير، ويأتي هذا، الإصدار البلس، مع مواصفات جيدة للغاية، أبرزها، المعالج الأقوى حاليا، من كوالكوم، ودعم القلم المغناطيسي S Pen، والإطارات النحيفة للغاية، حول الشاشة، بالإضافة إلى، البطارية الضخمة، والشحن السريع القوي، ومواصفات أخرى ممتازة، سأعرضها عليكم الآن، وفيما يلي، سعر ومواصفات الجهاز اللوحي Sam­sung Galaxy Tab S8 Plus.

مواصفات جالاكسي تاب إس 8 بلس

موعد الإعلان والإطلاق: هذا الجهاز اللوحي، ظهر بشكل رسمي، خلال حدث Galaxy Unpacked، الذي أقيم، يوم 9 فبراير، وسيتوفر للشراء، في الأسواق، مع نهاية شهر فبراير.

الشبكة: يدعم شبكات الاتصال، حتى الجيل الخامس 5G، وهذا يعني أنه، يدعم 2G، و3G، و4G، و5G، ويدعم أيضا، تركيب شريحة اتصال Nano-SIM.

الجهاز اللوحي Galaxy Tab S8 Plus

الشاشة: Galaxy Tab S8 Plus، مصمم حول، شاشة Super AMOLED، بحجم 12.4 بوصة، وبدقة 2800×1752 بكسل، وبمعدل تحديث 120 هرتز، وتدعم HDR10+، كما أنها، محمية بزجاج، Corn­ing Goril­la Glass 5، وتدعم Always on Display.

المعالج: معالج التشغيل، يأتي من فئة، Qual­comm Snap­drag­on 8 Gen 1، المبني على، تقنية 4 نانومتر، ويعتبر الأقوى حاليا، حيث يضم، نواة Cor­tex-X2، بسرعة 3 جيجا هرتز، و3 أنوية، Cor­tex-A710، بسرعة 2.50 جيجا هرتز، و4 أنوية، Cor­tex-A510، بسرعة 1.80 جيجا هرتز، أما معالج الرسوميات، فيأتي من فئة، Adreno 730.

الذاكرة: يتوفر بثلاثة إصدارات، على مستوى الذاكرة، الإصدار الأول، يضم ذاكرة داخلية، بسعة 128 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية، بسعة 8 جيجا رام، والإصدار الثاني، يضم 256 جيجا بايت، مع 8 جيجا رام، والإصدار الثالث، يضم 256 جيجا بايت، مع 12 جيجا رام.

نظام التشغيل: الجهاز اللوحي، سامسونج جالاكسي تاب إس 8 بلس، يعمل بنظام التشغيل، Android 12، وبواجهة المستخدم، One UI 4.1.

البطارية: بطارية هذا الجهاز، تأتي بسعة، 10090 ملي أمبير، وتدعم الشحن السريع، بقوة 45 واط، ويتم شحنها، من خلال منفذ، USB Type‑C 3.2.

الكاميرات الخلفية: الجهاز اللوحي، Sam­sung Galaxy Tab S8 Plus، يضم كاميراتين، في الخلف، الكاميرا الرئيسية، تأتي بدقة، 13 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.0، وبحجم مستشعر يبلغ، 26 ملم، والكاميرا فائقة الاتساع، تأتي بدقة، 6 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.2، وتدعم التقاط الصور، بخاصية HDR، وpanora­ma، وتدعم تصوير الفيديوهات، بجودة 4K، بمعدل 30، أو 60 إطارا، في الثانية،

الكاميرا الأمامية: يحتوي جهاز سامسونج اللوحي، على كاميرا أمامية، ممتازة للغاية، بدقة 12 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.4، وتدعم تصوير الفيديوهات، بجودة 4K، بمعدل 30، أو 60 إطارا، في الثانية.

الإضافات: يدعم القلم المغناطيسي، S Pen، ويوجد منفذ، مخصص له، ويدعم أيضا، خدمات Sam­sung DeX، اللاسلكية، بالإضافة إلى أنه، يتوفر بإصدارين، إصدار يدعم Wi-Fi، وإصدار يدعم تركيب، شريحة اتصال 5G، وكلاهما يدعم، منفذا مخصصا، لزيادة المساحة التخزينية.

مميزات جهاز جالاكسي Tab S8 Plus

  1. معالج قوي للغاية، ويقدم أفضل أداء، ممكن أثناء تشغيل الألعاب، أو إجراء المهام الثقيلة.
  2. يحتوي على، مستشعر لبصمات الأصابع، مدمج في الشاشة، ويقدم أداء سريع للغاية، بفضل الموجات فوق الصوتية، التي يعتمد عليها.
  3. على الرغم من أن، البطارية ضخمة للغاية، إلا أنها، تشحن في وقت قياسي، حيث يمكنك شحنها، بنسبة 100%، في أقل، من 80 دقيقة.
  4. يدعم 4 مكبرات صوت، من فئة ستريو، ويدعم إصدار، Blue­tooth 5.2.
  5. Sam­sung Galaxy Tab S8 Plus، يتيح لك إمكانية، تركيب بطاقة ذاكرة خارجية، microSD، بجانب شريحة اتصال 5G، أو في الإصدار، الذي يدعم واي فاي.
  6. الشاشة كبيرة، وجودتها عالية، وتقدم أداء رائعا، ويصعب كسرها، بسبب وجود زجاج حماية.
  7. حجمه خفيف للغاية، مقارنة بالأجهزة اللوحية المنافسة، حيث يصل، بحجم لا يتخطى، 570 جراما.
  8. الكاميرات ممتازة للغاية، سواء كانت أمامية، أو خلفية، وتدعم تصوير الفيديوهات، بجودة 4K، مما يعني أنك، ستتمكن من إخراج، صور وفيديوهات، بجودة غير متوقعة، من جهاز لوحي.

الجهاز اللوحي Galaxy Tab S8 Plus

عيوب الجهاز اللوحي

  1. السعر كالعادة، مرتفع نسبيا، ولكنه يعتبر مقبولا، مع هذه المواصفات.
  2. لا يدعم، الراديو FM، ولا يدعم، خاصية NFC، ولا يوجد، ما يعوضها.
  3. لا يدعم منفذ سماعات الأذن 3.5 ملم، مما يعني، أنك ستحتاج إلى، استخدام السماعات اللاسلكية.
  4. لا يدعم خدمات Sam­sung Pay.

سعر الجهاز اللوحي Galaxy Tab S8 Plus

سعر الجهاز اللوحي Galaxy Tab S8 Plus، يبدأ من، 880 دولارا أمريكيا، للإصدار الذي يدعم، Wi-Fi، والذي يضم، 128 جيجا بايت، مع 8 جيجا رام.

ويصل إلى، 948 دولارا أمريكيا، للإصدار الذي يدعم، Wi-Fi، والذي يضم، 256 جيجا بايت، مع 8 جيجا رام.

بينما يبدأ سعره من، 1085 دولارا أمريكيا، للإصدار الذي يدعم، 5G، والذي يضم، 128 جيجا بايت، مع 8 جيجا رام.

ويصل إلى، 1151 دولارا، للإصدار الذي يدعم، 5G، والذي يضم، 256 جيجا بايت، مع 8 جيجا رام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات