هواتف

سعر ومواصفات الجهاز اللوحي Oppo Pad

خلال مؤتمر الإعلان، عن سلسلة هواتف، Oppo Find X5 Series، قامت شركة أوبو، بإزاحة الستار رسميا، عن الجهاز اللوحي، Oppo Pad، مع مواصفات متوسطة، وسعر جيد للغاية، يتناسب مع، أول جهاز لوحي، من الشركة الصينية، حيث يضم، أحد معالجات Qual­comm، التي تدعم، شبكات الجيل الخامس 5G، ويضم شاشة، بمعدل تحديث 120 هرتز، وبطارية كبيرة، تدعم شحنا سريعا، بالإضافة إلى، كاميرا خلفية، بحجم مستشعر، يبلغ 26 ملم، وكاميرا أمامية، بحجم مستشعر، يبلغ 27 ملم، وكل هذا، بسعر يبدأ من، 363 دولارا، ومع ذلك، دعونا نتعرف الآن، على سعر ومواصفات الجهاز اللوحي أوبو باد.

مواصفات جهاز Oppo Pad

موعد الإعلان والإطلاق: هذا الجهاز اللوحي الجديد، ظهر لأول مرة، يوم 24 فبراير، خلال مؤتمر الإعلان، عن هواتف، Find X5 Series، وسيتم إطلاقه، بشكل رسمي، إلى الأسواق، يوم 3 مارس.

الجهاز اللوحي Oppo Pad

أبعاد الهاتف: أبعاد الجهاز، تتمثل في، الارتفاع 252.2 ملم، والعرض 163.8 ملم، وبسمك نحيف جدا، يبلغ 7.1 ملم، ويزن حوالي، 507 جرامات، وهذا يعتبر، وزنا خفيفا، مقارنة بالأجهزة اللوحية المنافسة.

الشبكة: على الرغم من أن، أوبو باد، يدعم شبكات، الجيل الخامس 5G، إلا أنه، لا يدعم تركيب، شرائح اتصال، ويدعم فقط، اتصال Wi-Fi 6.

الشاشة: تم تصميم، الجهاز اللوحي، Oppo Pad، حول شاشة، LTPS LCD، بحجم 11.0 بوصة، وبدقة 2560×1600 بكسل، وبمعدل تحديث، يبلغ 120 هرتز، مع معدل أخذ، عينات باللمس، يبلغ 180 هرتز، كما أن الشاشة، تدعم محتوى HDR10، ومعدل سطوع، يبلغ 480 شمعة، في البوصة.

الكاميرا الخلفية: يحتوي هذا الجهاز اللوحي، الجديد من أوبو، على كاميرا خلفية، بدقة 13 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.2، وبحجم مستشعر يبلغ، 26 ملم، وتدعم تصوير الفيديوهات، بدقة 1080 بكسل، بمعدل 30 إطارا، في الثانية، مع دعم، خاصية panorama.

الكاميرا الأمامية: وبالنسبة للكاميرا الأمامية، فتأتي بدقة، 8 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.0، وبحجم مستشعر، يبلغ 27 ملم، وتدعم تصوير الفيديوهات، بدقة 1080 بكسل، مبعدل 30 إطارا، في الثانية.

المعالج: معالج تشغيل، Oppo Pad، يأتي من فئة، Qual­comm Snap­drag­on 870 5G، المصنوع بتكنولوجيا 7 نانومتر، والذي يتكون من، ثمانية أنوية، نواة Kryo 585، بسرعة 3.2 جيجا هرتز، و3 أنوية Kryo 585، بسرعة 2.42 جيجا هرتز، و4 أنوية Kryo 585، بسرعة 1.80 جيجا هرتز، بالإضافة إلى أن، معالج الرسوميات، يأتي من فئة، Adreno 650.

نظام التشغيل: هذا الجهاز اللوحي، يصل مع، أحدث واجهة مستخدم، من أوبو، Col­orOS 12، التي تستند إلى، نظام Android 11 القديم.

الذاكرة: يتوفر أوبو باد، بذاكرة داخلية، بسعة 128 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية، بسعة 6 جيجا رام، أو 256 جيجا بايت، مع 6 جيجا رام، أو 256 جيجا بايت، مع 8 جيجا رام.

البطارية: تأتي بطارية، الجهاز اللوحي، Oppo Pad، بسعة 8360 ملي أمبير، تدعم الشحن السريع، بقوة 33 واط، وتدعم أيضا، الشحن العكسي، مع العلم بأن، منفذ الشحن، يأتي من فئة، USB Type C 2.0.

مميزات الجهاز اللوحي

  1. حجم الشاشة كبير، وجودتها عالية، ومعدل تحديثها، عالٍ للغاية، مقارنة بالمنافسين.
  2. المعالج جيد للغاية، في هذه السعرية، ويجعله من أفضل، الأجهزة اللوحية المتوسطة، التي تم إطلاقها، خلال العامين الماضيين، حيث يعد، بتجربة استخدام، ولعب غير مسبوقة، في جهاز لوحي، بهذا السعر.
  3. يعمل بواجهة المستخدم، الأحدث من أوبو، التي تضيف، مميزات رائعة، بما في ذلك، خيار تعاون، متعدد الشاشات، لبعض هواتف Oppo بسرعة، الذي يتيح، نقل الملفات، ونسخ الهاتف، على شاشة، الجهاز اللوحي، Oppo Pad.
  4. يدعم القلم المغناطيسي، Oppo Pen­cil، بمستوى عال، من حساسية الضغط، يبلغ 4096، ويعمل لمدة 13 ساعة، بالشحنة الواحدة.
  5. الكاميرا الخلفية، جيدة للغاية، وتقدم تجربة تصوير، فريدة من نوعها، مقارنة بجهاز لوحي، وعلى الرغم من أن، الكاميرا الأمامية، لا تأتي، بدقة عالية، إلا أنها، تدعم تصوير الفيديوهات، بنفس جودة الكاميرا الخلفية، وهي FHD+، بمعدل 30 إطارا، في الثانية.
  6. يتوفر بأكثر من، طراز على، مستوى التخزين، مما يوفر للمستخدمين، مزيدا من الحرية، عند اختيار، إصدار التخزين المناسب لهم.
  7. يدعم اتصال Wi-Fi 6، ويدعم أيضا، إصدار Blue­tooth 5.1، مع A2DP, LE, aptX HD.
  8. البطارية كبيرة جدا، وتعتبر أقوى من المنافسين، وتدعم الشحن السريع، والشحن العكسي، مما يعني، أنك لن تجد، صعوبة في شحنها.
  9. يتوفر بتصميم متميز، حيث يضم، واجهة أمامية، وخلفية، من الزجاج، وإطارا من المعدن.
  10. يدعم مكبرات صوت رباعية، من نوع، ستريو stereo، مع دعم Dol­by Atmos، وشهادة الصوت، Hi-Res.
  11. سعر الجهاز اللوحي، Oppo Pad، رخيص جدا، وينصح بشراء الجهاز، إذا كنت تريد، تشغيل الألعاب، بمعدل فريمات عالٍ، واستخدامه في، المهام الصعبة، بعيدا عن، الاتصال، وتركيب الشرائح.

الجهاز اللوحي Oppo Pad

عيوب أوبو باد

  • الكاميرا الأمامية، ضعيفة في، هذه الفئة السعرية، ولكن هذا طبيعي، نظرا لأن، الجهاز اللوحية، لا تركز بشكل كبير، على الكاميرات، سواء كانت أمامية، أو خلفية.
  • لا يدعم، تركيب شرائح اتصال، ويعتمد على، اتصال الواي فاي فقط.
  • يتوفر للشراء، بلونين فقط، وهما الأسود، والأرجواني.
  • لا يوجد، مكان مخصص، للقلم المغناطيسي، Oppo Pen­cil، في الجهاز، وأيضا، لا يصل، في علبة الشراء، ويمكن شراؤه، بشكل منفرد، بسعر يبلغ، 79 دولارا أمريكيا.
  • لا يحتوي على، مستشعر لبصمات الأصابع، ولكنه يدعم، مستشعرات التسارع، والدوران، والقرب.
  • يفتقر إلى، نظام تحديد المواقع العالمي، GPS، والراديو FM.
  • لا يدعم، خاصية NFC، وأيضا، لا يدعم، منفذ سماعات الأذن 3.5 ملم، مما يعني أنك، ستحتاج إلى، شراء سماعات أذن لاسلكية.

سعر الجهاز اللوحي Oppo Pad

الجهاز اللوحي Oppo Pad، سيتوفر للشراء، في الصين، يوم 3 مارس، بسعر يبدأ من، 363 دولارا أمريكيا، للإصدار الذي يضم، 6 جيجا رام، مع 128 جيجا بايت.

وبسعر يصل إلى، 474 ​​دولارا أمريكيا، للإصدار الذي يضم، 8 جيجا رام، مع 256 جيجا بايت، وعلاوة على ذلك، فلم يتم تفصيل، مواعيد التوافر، حول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات