متفرقات

سعر ومواصفات الساعة الذكية Redmi Watch 2 Lite

بعد أيام قليلة من الإعلان عن ساعة Red­mi Watch 2، قامت شركة شاومي، بالإعلان عن إصدار أقل تكلفة، تحت مسمى Red­mi Watch 2 Lite، مع مواصفات جيدة للغاية، تتمثل في دعم أكثر من 100 وضع رياضي، ونظام تشغيل Pro­pri­etary OS، بالإضافة إلى بطارية، تعمل لمدة 10 أيام وأكثر، ومواصفات أخرى جيدة، سنتعرف عليها الآن، حيث سأقدم لكم سعر ومواصفات الساعة الذكية، Red­mi Watch 2 Lite.

مواصفات الساعة الذكية ريدمي وإتش 2 لايت

تتوفر هذه الساعة الذكية، بأبعاد الارتفاع 41.2 × العرض 35.3 ملم، وبسمك 10.7 ملم، كما أنها تزن حوالي 35 جراما، وتضم شاشة TFT LCD بحجم 1.55 بوصة، وبدقة 360×320 بكسل، بالإضافة إلى أن الساعة الذكية Red­mi Watch 2 Lite، تعمل بنظام Pro­pri­etary OS، المخصص للساعات الذكية.

الساعة الذكية Redmi Watch 2 Lite

تحتوي ساعة Red­mi Watch 2 Lite، على بطارية ليثيوم أيون، بسعة 262 مللي أمبير، أكدت شاومي أن الساعة تدوم لمدة 10 أيام، في ظل الاستخدام العادي، أو لمدة 5 أيام في ظل الاستخدام المكثف، ودعم أكثر من وضع بما في GPS.

وعلاوة على ذلك، فإن هذه الساعة الذكية، مقاومة للماء بشهادة 5ATM، حتى عمق 50 مترا، مما يجعلها مناسبة للرياضيين أثناء الجري، والسباحة، بالإضافة إلى أنها تدعم مقياس التسارع المعتاد، وتتبع معدل ضربات القلب، على مدار 24 ساعة، وتدعم أيضا مستشعر الدوران والبوصلة، مع دعم تتبع الأكسجين في الدم SpO2.

سعر الساعة الذكية Redmi Watch 2 Lite

لم يتم الكشف عن سعر الساعة الذكية، Red­mi Watch 2 Lite، ولكن تم التأكيد على أنها، ستتوفر للشراء بشكل رسمي، في وقت لاحق من شهر نوفمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات