هواتف

سعر ومواصفات الهاتف nubia Red Magic 7 مع المميزات والعيوب

الآن، وبعد طول انتظار، قامت شركة ZTE، بإزاحة الستار رسميا، عن سلسلة هواتف، nubia Red Mag­ic 7، المخصصة للألعاب، مع مواصفات رائدة، تجعله يقدم، أقوى أداء ممكن، من هاتف ذكي، يتفوق على، هواتف Galaxy S22، وهواتف iPhone 13، وذلك بفضل المميزات، والإضافات، التي يصل بها، والتي تحسن، أداء المعالج، والذاكرة العشوائية، واستهلاك البطارية، التي تدعم الشحن السريع، بقوة 120 واط، ولكن الكاميرات الخلفية، والأمامية، ضعيفة نسبيا، مقارنة بهواتف سامسونج، الرائدة لهذا العام، وهذا طبيعي، نظرا لأنه، يركز بشكل أساسي، على الأداء، وتقديم أفضل، سرعة ممكنة، لألعاب الفيديو، ولكيلا نطيل عليكم، دعونا نتعرف الآن، على سعر ومواصفات الهاتف nubia Red Mag­ic 7، مع المميزات، والعيوب.

مواصفات هاتف ريد ماجيك 7

هذا الهاتف، المخصص للألعاب، يتوفر مع، شاشة AMOLED، بحجم 6.8 بوصة، وبجودة FHD+، وبدقة 2400×1080 بكسل، وتدعم معدل تحديث، يبلغ 165 هرتز، كما أنها، محمية بزجاج، Corn­ing Goril­la Glass 5، وتحتوي على، ثقب صغير في، أعلى الزاوية اليسار، لاحتواء الكاميرا الأمامية، التي تأتي، بدقة 8 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.0، والتي تدعم تصوير الفيديوهات، بدقة 1080 بكسل، بمعدل 30 إطارا، في الثانية.

الهاتف nubia Red Magic 7

nubia Red Mag­ic 7، يصل بمعالج تشغيل، ثماني النواة، من فئة، Qual­comm Snap­drag­on 8 Gen 1، المصنوع بتكنولوجيا 4 نانومتر، وبمعالج رسوميات، من فئة، Adreno 730، كما أنه، يعمل بنظام التشغيل، Android 12، وبواجهة مستخدم، Red­mag­ic 5.0، ويتوفر بستة إصدارات، على مستوى الذاكرة، الإصدار الأول، يضم ذاكرة داخلية، بسعة 128 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية، بسعة 8 جيجا رام، والإصدار الثاني، يضم 128 جيجا بايت، مع 12 جيجا رام، والإصدار الثالث، يضم 256 جيجا بايت، مع 12 جيجا رام، والإصدار الرابع، يضم 256 جيجا بايت، مع 16 جيجا رام، والإصدار الخامس، يضم 256 جيجا بايت، مع 18 جيجا رام، والإصدار الثالث، يضم 512 جيجا بايت، مع 16 جيجا رام.

يحتوي الهاتف الجديد، من ZTE، على 3 كاميرات خلفية، الكاميرا الرئيسية، تأتي بدقة، 64 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/1.8، والكاميرا فائقة الاتساع، تأتي بدقة، 8 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.0، والكاميرا الماكرو، تأتي بدقة، 2 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.4، والكاميرات الخلفية، تدعم تصوير الفيديوهات، بجودة 8K، بمعدل 30 إطارا، في الثانية، أو بجودة 4K، بمعدل 30، و60 إطارا، في الثانية، أو بدقة 1080 بكسل، بمعدل 240 إطارا، في الثانية.

بطارية الهاتف، ZTE nubia Red Mag­ic 7، تأتي بسعة، 4500 ملي أمبير، وتدعم الشحن السريع، Pow­er Deliv­ery 3.0، بقوة 120 واط، (في الصين، وبعض الدول، فقط)، على أن، يتوفر إصدار عالمي، بقوة 65 واط، ويتم شحنها، من خلال منفذ، USB Type‑C 3.0، ويمكن استخدام الشاحن، لشحن كمبيوتر محمول، متوافق للألعاب أيضا، وليس الهاتف فقط.

مميزات الهاتف nubia Red Magic 7

  1. يتوفر بالمعالج الأقوى حاليا، ومضاف إليه، العديد من المميزات الجديدة، التي ستحسن، تجربة اللعب.
  2. يعمل بنظام التشغيل، الأحدث من جوجل، وواجهة المستخدم، الأحدث من ZTE، مع بعض التعديلات، لتقليل أوقات الاستجابة، وتحسين الأداء.
  3. يحتوي على، نظام تبريد محسن، ICE 8.0، حيث يضم مروحة، تدور بسرعة 20000 دورة، في الدقيقة، ويعمل على، زيادة تدفق الهواء، بنسبة 35%، مقارنة بالأجيال السابقة.
  4. معدل تحديث الشاشة، عال جدا، ويبلغ 165 هرتز، ومعدل أخذ العينات، يبلغ 720 هرتز، كما أنه، يوفر خيار، معدل تحديث للعرض، يبلغ 120 هرتز، مع معدل، أخذ عينات، يعمل باللمس، يبلغ 960 هرتز.
  5. الشركة توفر، مروحة Tur­bo Cool­er، وهي عبارة عن، مروحة خارجية، تعمل على، تحسين تبديد الحرارة، بنسبة 17%، وتضيف تأثيرات الإضاءة RGB.
  6. الهاتف nubia Red Mag­ic 7، يدعم خاصية، Red Mag­ic Game Space، التي تساعد على، تكوين مشغلات الكتف، لكل لعبة، بالإضافة إلى، ضبط الهاتف للأداء، أو تحمل البطارية.
  7. يدعم مناطق، حساسة للضغط، بمعدل 500 هرتز، ويدعم تطبيق، Red Mag­ic Stu­dio، الذي يتيح لك إمكانية، عكس الشاشة، لاسلكيا، بسرعة 120 هرتز.
  8. جودة تصوير الفيديوهات، ممتازة جدا، وتصل إلى، 8K، وهذا يعني أنك، ستتمكن من، تسجيل لحظاتك المميزة، بأفضل شكل ممكن، لمشاهدتها في، وقت لاحق.
  9. تقنية الشحن السريع، التي تأتي، بقوة 120 واط، يمكنها شحن، بطارية الهاتف، في 17 دقيقة فقط.
  10. يدعم مستشعرا لبصمات الأصابع، مدمجا أسفل الشاشة، ويدعم أيضا، مستشعرات التسارع، والدوران، والقرب، والبوصلة.
  11. يدعم مكبرات صوت ستريو، ومنفذ سماعات الأذن 3.5 ملم، كما أنه، يدعم خاصية NFC.
  12. يتوفر بالعديد، من خيارات التخزين، ليمنح المستخدمين، مزيد من الحرية، لاختيار الإصدار، المناسب لهم، سواء من، الذاكرة الداخلية، أو الذاكرة العشوائية.

عيوب الجوال

  1. الكاميرا الأمامية، للهاتف nubia Red Mag­ic 7، ضعيفة جدا، مقارنة بالمنافسين، من هذه الفئة السعرية، ولكن هذا متوقع، من هاتف، مخصص للألعاب، ويركز بشكل كامل، على توفر أفضل أداء، لتشغيل الألعاب.
  2. سعة البطارية، ليست مناسبة، مع هاتف، مثل هذا، وكنا نتوقع أن، تأتي بسعة، 5000 ملي أمبير، أو أكثر، ومع ذلك، تعتبر مقبولة، نظرا لأن، تقنية الشحن السريع، تشحنها في، أقل من، ثلث ساعة.
  3. لا يدعم، HDR10+، سواء في الشاشة، وتشغيل الألعاب، أو في، تصوير الفيديوهات، مثل الهواتف الرائدة.
  4. لا يدعم الراديو، FM، وأيضا، لا يدعم تركيب، بطاقة ذاكرة خارجية، MicroSD.
  5. معرض للكسر بسهولة، بسبب قدوم الظهر، من الزجاج، ولكن يمكن، تفادي ذلك، بتركيب جراب.

سعر الهاتف nubia Red Magic 7

يبدأ، سعر الهاتف nubia Red Mag­ic 7، من 630 دولارا أمريكيا، للإصدار الذي يضم، 128 جيجا بايت، مع 8 جيجا رام.

ويصل إلى، 773 دولارا، للإصدار الذي يضم، 256 جيجا بايت، مع 12 جيجا رام، مع العلم بأن، هذا الهاتف، متوفر حاليا، للطلب المسبق، في الصين، وسيتم بيعه، بشكل رسمي، يوم 21 فبراير، وسيتم إطلاقه، في جميع دول العالم، يوم 10 مارس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات