هواتف

الكشف عن هاتف Oppo A57 5G بسعر لا يتخطى 235 دولارا

اليوم وبدون أي مقدمات، أعلنت شركة أوبو، عن إصدار أقوى، من الهاتف A56 5G، تحت مسمى، Oppo A57 5G، مع معالج جديد، وشاشة محسنة، ومزيد من، الذاكرة العشوائية، وبعض الترقيات الأخرى، التي تتمثل في، أحدث نظام تشغيل، من جوجل، وأحدث واجهة مستخدم، من أوبو، بالإضافة إلى، مستشعر كاميرا رئيسي، حجمه كبير، ويبلغ 26 ملم، ومستشعر كاميرا سيلفي، بنفس الحجم، ومع ذلك، فإن السعر أرخص، ولكيلا نطيل عليكم، دعونا نتعرف الآن، على سعر ومواصفات الهاتف Oppo A57 5G.

مواصفات هاتف أوبو A57

موعد الإعلان والإطلاق: كشفت أوبو، عن هذا الهاتف، يوم 14 أبريل، وقامت بطرحه للبيع، في الصين، يوم 15 أبريل، وستقوم بطرحه، في الأسواق العالمية، خلال شهر مايو المقبل.

أبعاد الهاتف: الهاتف Oppo A57 5G، يصل بارتفاع 163.8 ملم، وبعرض 75.1 ملم، وبسمك 8 ملم، وبوزن خفيف جدا، يبلغ حوالي 186 جراما.

الهاتف Oppo A57 5G

الشبكة: يدعم حتى، شبكات اتصال، الجيل الخامس 5G، واتصال Wi-Fi 5 (ac)، مع دعم، تركيب شريحتي اتصال، Nano-SIM، في وضع الاستعداد.

الشاشة: يتوفر هذا الهاتف، مع شاشة IPS LCD، بنفس حجم شاشة، الهاتف Oppo A56، وبنفس الجودة، ولكن بمعدل تحديث أعلى، حيث يصل هاتف أوبو A57، بشاشة حجمها 6.56 بوصة، ودقتها 1612×720 بكسل، ومعدل تحديثها، يبلغ 90 هرتز، وسطوعها يبلغ 480 شمعة، في البوصة.

المعالج: يتم تشغيل، هاتف Oppo A57 5G، بالمعالج Medi­aTek Dimen­si­ty 810 5G، المبني على تقنية تصنيع، بدقة 6 نانومتر، والمكون من، نواتين Cor­tex A76، بسرعة 2.4 جيجا هرتز، و6 أنوية Cor­tex A55، بسرعة 2.0 جيجا هرتز، بالإضافة إلى، معالج رسوميات، من فئة، Mali-G57 MC2.

الكاميرا الأمامية: الهاتف الجديد، من أوبو، يضم كاميرا أمامية، بدقة 8 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.0، وبحجم مستشعر يبلغ 26 ملم، وبدعم تصوير الفيديوهات، بدقة 1080 بكسل، بمعدل 30 إطارا، في الثانية.

الكاميرات الخلفية: وبخصوص الكاميرات الخلفية، فتأتي بدقة، 13 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.2، وبمستشعر حجمه 26 ملم، للكاميرا الرئيسية، وبدقة 2 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.4، للكاميرا المسؤولة عن، استشعار معلومات العمق، كما أن كاميرات، الهاتف Oppo A57 5G، تدعم تصوير الفيديوهات، بدقة 1080 بكسل، (جودة FHD+)، بمعدل 30 إطارا، في الثانية، وتدعم أيضا، خصائص للتصوير فائق الجودة، بما في ذلك، خاصية panora­ma، وHDR.

الذاكرة: الذاكرة الداخلية، لهذا الهاتف، تأتي بسعة 128 جيجا بايت، والذاكرة العشوائية، تأتي بسعة، 6 جيجا رام، أو 8 جيجا رام.

نظام التشغيل: الهاتف Oppo A57 5G، يعمل بواجهة المستخدم، Col­orOS 12.1، التي تستند على، نظام التشغيل، Android 12.

البطارية: بطارية هذا الهاتف، غير قابلة للإزالة، وتأتي من نوع، ليثيوم بوليمر، وبسعة 5000 ملي أمبير، وعلى الرغم من أنها، لا تدعم، الشحن السريع، إلا أن، علبة الشراء، ستتضمن شاحنا عاديا، بقوة 10 واط، ويتم شحن البطارية، من خلال منفذ، USB Type‑C 2.0.

مميزات الهاتف Oppo A57 5G

  1. المعالج Dimen­si­ty 810 5G، قوي جدا، مع هاتف، بهذا السعر الرخيص، الذي لا يتخطى، 235 دولارا، حيث إن، هذا المعالج يدعم، شبكات الجيل الخامس 5G، ويمكنه إجراء مهام، مثل صناعة فيديو، وتعديله بدون أي سخونة، أو تشغيل الألعاب الثقيلة، مثل PUPG، وPES 2022، بمعدل فريمات فوق المتوسط.
  2. يصل بأحدث نظام تشغيل، أندرويد 12، ويعتبر من أرخص الهواتف، التي تحصل على، هذا النظام، بشكل مسبق، ويصل أيضا، بأحدث إصدار، من واجهة المستخدم الجديدة، Col­orOS 12.1.
  3. الذاكرة العشوائية، تأتي بسعة 8 جيجا رام، ويمكن زيادتها، بمقدار 5 جيجا رام، ليصبح المجموع، 13 جيجا رام، وهذا يعني، أن أداء، الهاتف Oppo A57 5G، سيصبح أقوى، من الهواتف المنافسة، التي وصلت بنفس السعر.
  4. البطارية كبيرة جدا، وقادرة على، تشغيل الهاتف، لمدة 13 ساعة، من تشغيل الفيديوهات، أو 8.2 ساعة، من تشغيل الألعاب، أو 17.6 من الاستخدام العادي (إجراء المكالمات، أو تصفح الإنترنت، أو قراءة كتب ورويات).
  5. سعة الذاكرة الداخلية، جيدة جدا، وتكفي لتنزيل، جميع التطبيقات، والألعاب اللازمة، لجميع المستخدمين، ومع ذلك، يمكن توسيعها، حتى 1 تيرا بايت، من خلال بطاقة microSD، التي يتم تركيبها، في فتحة مخصصة، وهذا يعني أنك، ستتمكن من، تركيب شريحتي اتصال، وكارت ميموري، في نفس الوقت.
  6. معدل تحديث الشاشة، عال جدا، ويصل إلى 90 هرتز، وهذا يساعد على، توفير تجربة استخدام، غير مسبوقة، وتجربة لعب، برسوميات جيدة.
  7. الكاميرات الأمامية، والخلفية، تأتي بمستشعر كبير جدا، ولا توجد، هواتف منافسة، وصلت بمستشعر كاميرا، حجمه 26 ملم.
  8. يدعم مستشعرا لبصمات الأصابع، مدمجا في زر التشغيل، الموجود على، الجانب الأيمن، ويدعم أيضا، مستشعرات التسارع، والدوران، والتقارب، والبوصلة.
  9. الهاتف Oppo A57 5G، يصل مع، مع برامج ترميز عالية الجودة، بما في ذلك، aptX HD، وLDAC.
  10. يحتوي على، منفذ سماعات الأذن 3.5 ملم، في الأسفل، ويدعم مكبرات صوت ستريو، مع دعم، إصدار حديث من البلوتوث، وهو Blue­tooth 5.2، ودعم نظام تحديد المواقع، GPS with A‑GPS, GLONASS, GALILEO, BDS, QZSS.
  11. يتوفر للشراء، بألوان الأسود، والأزرق، والأرجواني.

الهاتف Oppo A57 5G

عيوب الهاتف

  1. دقة الكاميرات الخلفية، لا تتناسب مع، هذا الهاتف، حيث إن الشركة، قررت التركيز، على حجم المستشعر، بدلا من التركيز، على الدقة، وجودة تصوير الفيديوهات.
  2. الهاتف Oppo A57 5G، لا يدعم، الشحن السريع، مما يجعل، عملية الشحن، تستغرق وقتا طويلا، يتخطى 3 ساعات.
  3. حجم الشاشة، أصغر من المنافسين وجودتها ضعيفة جدا، كما أن، تصميمها قديم، ولا توجد عليها، أي طبقة حماية، ولكن معدل التحديث العالي، يجعل من الممكن، التغاضي عن كل هذا.
  4. لا يدعم، خاصية NFC، التي أصبحت موجودة، في جميع الهواتف المنافسة، ولكن أنظمة الدفع، عبر الهاتف المحمول (WeChat، وAli­Pay)، مؤمنة بواسطة، مستشعر البصمة، كما أن، هذا الهاتف، لا يدعم، الراديو FM.

سعر الهاتف Oppo A57 5G

سعر الهاتف Oppo A57 5G، يبلغ حوالي، 235 دولارا أمريكيا، وذلك للإصدار الأكبر، الذي يضم، 8 جيجا رام، من الذاكرة العشوائية، مع 128 جيجا بايت، من الذاكرة الداخلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات