هواتف

سعر ومواصفات الهاتف Realme C31

كما كان مقررا بالفعل، أعلنت الآن، شركة ريلمي، عن الهاتف، Realme C31، الذي تم تسريبه، قبل أيام قليلة، بسعر رخيص جدا، وبمواصفات جيدة للغاية، للمنافسة في، الفئة الاقتصادية، حيث يضم، شاشة كبيرة، وبطارية ضخمة، ويضم أيضا، 3 كاميرات، في الخلف، ويتم تشغيله، بمعالج ثماني النواة، بالإضافة إلى أنه، يضم مستشعر بصمة، موجودا على الجانب، ويضم مواصفات أخرى جيدة، سأعرضها عليكم الآن، وخلال السطور القادمة، دعونا نتعرف على، سعر ومواصفات الهاتف Realme C31، مع المميزات، والعيوب، لكي تكون على علم، بكل ما يخص الهاتف، قبل شرائه.

مواصفات الهاتف ريلمي سي 31

موعد الإعلان والإطلاق: تم الإعلان، عن هذا الهاتف، يوم 25 مارس، وسيتم طرحه للبيع، في إندونيسيا، يوم 31 مارس، على أن، يتم طرحه، في مزيد من، الأسواق العالمية، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

الشبكة: الهاتف Realme C31، يدعم شبكات اتصال، حتى الجيل الرابع 4G، واتصال Wi-Fi 5 (ac)، ويدعم أيضا، تركيب شريحتي اتصال، من نوع، Nano-SIM.

الهاتف Realme C31

الشاشة: يتوفر هذا الهاتف، الجديد من ريلمي، مع شاشة IPS LCD، بحجم 6.5 بوصة، وبدقة 1600×720 بكسل، وبجودة HD+، وتحتوي على، ثقب بشكل النوتش، في المنتصف، من أجل الكاميرا الأمامية.

المعالج: يأتي معالج التشغيل، الخاص بهذا الهاتف، من فئة، Unisoc Tiger T612، ويأتي معالج الرسوميات، من فئة، Mali-G57، مع العلم بأن، معالج التشغيل، مصنوع بتكنولوجيا 12 نانومتر، ويتكون من، نواتين Cor­tex A75، بسرعة 1.8 جيجا هرتز، و6 أنوية Cor­tex A55، بسرعة 1.8 جيجا هرتز.

الكاميرا الأمامية: الكاميرا الأمامية، للهاتف Realme C31، تأتي بدقة، 5 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.2، وتدعم تصوير الفيديوهات، بدقة 720 بكسل، بمعدل 30 إطارا، في الثانية.

الكاميرات الخلفية: أما الكاميرات الخلفية، فتأتي بدقة، 13 ميجا بكسل، وبفتتحة عدسة f/2.2، للكاميرا الرئيسية، وبدقة 2 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.4، للكاميرا الماكرو، وبدقة 0.3 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.8، للكاميرا المسؤولة عن، استشعار معلومات العمق، والكاميرات الخلفية، يوجد بجانبها، فلاش LED أحادي، وتدعم تسجيل فيديو، بجودة FHD+، وبدقة 1080 بكسل، بمعدل 30 إطارا، في الثانية.

الذاكرة: هذا الهاتف، يتوفر بإصدارين على، مستوى الذاكرة، الإصدار الأول، يتوفر مع، ذاكرة داخلية، بسعة 32 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية، بسعة 3 جيجا رام، والإصدار الثاني، من الهاتف Realme C31، يتوفر مع، 64 جيجا بايت، و4 جيجا رام.

نظام التشغيل: هذا الهاتف، يعمل بنظام التشغيل، Android 11، وبواجهة المستخدم، Realme UI 2.0.

البطارية: يحتوي هذا الهاتف، على بطارية ليثيوم بوليمر، غير قابلة للإزالة، بسعة 5000 ملي أمبير، لا تدعم الشحن السريع، ولكن علبة الشراء، ستتضمن شاحنا عاديا، بقوة 10 واط، وسيتم شحنها، من خلال منفذ، microUSB 2.0.

مميزات الهاتف Realme C31

  1. من أرخص الهواتف، التي تحتوي على، 3 كاميرات خلفية، والتي تدعم، تصوير الفيديوهات، بجودة FHD+، وتصميمه ممتاز للغاية، مثل أخيه الأكبر، Realme C35، الذي وصل، يوم 10 فبراير.
  2. معالج Unisoc Tiger T612، يعد ممتازا جدا، في هذه الفئة السعرية، ويلبي طلبات المستخدمين، الذين يبحثون عن، هاتف جيد، في التصفح، والتقاط الصور، وتشغيل الألعاب، برسوميات مقبولة.
  3. سعة البطارية كبيرة جدا، مقارنة بالمنافسين، وتعمل لفترة طويلة، من الاستخدام، حيث يمكن أن، تعمل لفترة، تصل إلى 24 ساعة، من الاستخدام المتقطع، أو 10 ساعات، من الاستخدام المتواصل.
  4. سيتم إطلاق، الهاتف Realme C31، بسعر رخيص جدا، يتناسب مع جميع الفئات، ولا يتخطى، 120 دولارا أمريكيا.
  5. يدعم زيادة المساحة التخزينية، حتى 1 تيرا بايت، وذلك عن طريق، تركيب كارت ميموري، microSD، في فتحة مخصصة، وهذا يعني أن، الهاتف سيدعم تركيب، شريحتي اتصال 4G، بجانب بطاقة ذاكرة خارجية، في نفس الوقت.
  6. يعمل بإصدار أساسي، من نظام التشغيل، Android 11، وهذا غير متوفر، في معظم، الهواتف المنافسة، حيث تعمل، بإصدار Go، الذي لا يتضمن، جميع المميزات، المتوفرة في النظام الأساسي.
  7. يدعم إصدار، Blue­tooth 5.0، ويدعم نظام، تحديد المواقع العالمي، GPS, GLONASS, GALILEO, BDS.
  8. يحتوي Realme C31 على، مستشعر لبصمات الأصابع، مدمج في زر التشغيل، على الجانب.
  9. يدعم مكبرات الصوت، ومنفذ سماعات الأذن 3.5 ملم، والراديو FM، كما أنه، يدعم مستشعرات التسارع، والتقارب، والدوران.

 

الهاتف Realme C31

عيوب الجوال

  1. تصميم قديم للشاشة، وجودة ضعيفة، ولكن هذا، لا يزال مقبولا، في هذه الفئة السعرية، وحتى الآن، لم يتم إطلاق، هواتف منافسة، تضم شاشة أفضل.
  2. دقة الكاميرا الأمامية ضعيفة، وجودة تصوير الفيديوهات، ضعيفة جدا، وتوجد هواتف منافسة، تركز على الكاميرا السيلفي، وتدعم تصوير فيديوهات، بدقة 1080 بكسل، بدلا من، 720 بكسل.
  3. الهاتف Realme C31، لا يدعم، الشحن السريع، ويحتوي على، منفذ الشحن القديم، microUSB 2.0.
  4. معرض للخدش، والتبصيم بسهولة، بسبب قدوم خامات التصنيع، من البلاستيك اللامع.
  5. لا يدعم، خاصية NFC، ويتوفر للشراء، بلونين فقط، وهما الفضي، والأخضر الداكن.

سعر الهاتف Realme C31

الهاتف Realme C31، سيتوفر للشراء، بشكل رسمي، يوم 31 مارس، بسعر يبدأ من، 110 دولارات أمريكية، للإصدار الذي يضم، 32 جيجا بايت، من الذاكرة الداخلية، مع 3 جيجا رام، من الذاكرة العشوائية.

وبسعر يصل إلى، 120 دولارا، للإصدار الذي يضم، 64 جيجا بايت، مع 4 جيجا رام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات