هواتف

سعر ومواصفات الهاتف Ulefone Note 10P

Ule­fone Note 10P، هو أحد أرخص الهواتف، التي تم إطلاقها، خلال الربع الأول، من العام الجاري 2022، حيث تم الإعلان عنه، بشكل رسمي، يوم 23 مارس، مع بطارية ضخمة، لا تتواجد إلا، في الهواتف الرائدة، و3 كاميرات خلفية، ومعالج رباعي النواة، بسرعة 2.0 جيجا هرتز، بالإضافة إلى، ذاكرة عشوائية، بسعة 128 جيجا بايت، قابلة للاتساع، حتى 1 تيرا بايت، وكل هذا بسعر، لا يتخطى، 120 دولارا، ولكيلا نطيل عليكم، دعونا نتعرف الآن، على سعر ومواصفات الهاتف Ule­fone Note 10P.

مواصفات Ulefone Note 10P

موعد الإعلان والإطلاق: هذا الهاتف الجديد، ظهر للمرة الأولى، خلال حدث أقيم، يوم 23 مارس، وتم إطلاقه، بشكل رسمي، في نفس اليوم.

الشبكة: يتوفر هذا الهاتف، بدعم اتصال، الجيل الثاني 2G، والجيل الثالث 3G، والجيل الرابع 4G، وبدعم اتصال، Wi-Fi 5، ويسمح بتركيب، شريحتي اتصال، واحدة من نوع، Nano-SIM، والأخرى من نوع، Micro-SIM.

الهاتف Ulefone Note 10P

الشاشة: الهاتف Ule­fone Note 10P، مصمم حول شاشة، IPS LCD، حجمها 6.52 بوصة، وجودتها HD+، ودقتها 1600×720 بكسل، وتحتوي على، ثقب بشكل النوتش، في المنتصف، لاحتواء الكاميرا السيلفي.

الكاميرا الأمامية: تأتي الكاميرا الأمامية، لهذا الهاتف، بدقة 8 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.0، وتدعم تصوير الفيديوهات، بدقة 720 بكسل، بمعدل 30 إطارا، في الثانية.

الكاميرات الخلفية: يحتوي هاتف Ule­fone الجديد، على 3 كاميرات، في الخلف، بدقة 13 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.0، للكاميرا الرئيسية، وبدقة 2 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.4، للكاميراتين الماكرو، والمسؤولة عن، استشعار معلومات العمق، علما بأن، الكاميرات الخلفية، التي يتوفر بها، هاتف Ule­fone Note 10P، تدعم تصوير الفيديوهات، بدقة 1080 بكسل، بمعدل 30 إطارا، في الثانية.

المعالج: معالج تشغيل، هذا الهاتف، رباعي النواة، ويأتي من فئة، Unisoc Tiger T310، وهو مصنوع بتكنولوجيا 12 نانومتر، ويحتوي على، نواة Cor­tex A75، بسرعة 2.0 جيجا هرتز، و3 أنوية Cor­tex A55، بسرعة 1.8 جيجا هرتز، أما معالج الرسوميات، فيأتي من فئة، Pow­erVR GE8300.

الذاكرة: يتوفر Ule­fone Note 10P، مع ذاكرة تخزين داخلية، بسعة 128 جيجا بايت، وذاكرة وصول عشوائية، بسعة 3 جيجا رام، ويمكن توسيع الذاكرة الداخلية، حتى 1 تيرا بايت، من خلال، بطاقة microSD، يتم تركيبها، في فتحة مخصصة، بجانب شرائح الاتصال.

نظام التشغيل: يتم تشغيل، هذا الهاتف، بنظام Android 11، وبواجهة المستخدم، الأحدث من، شركة Ulefone.

البطارية: بطارية هذا الهاتف، تأتي من نوع، ليثيوم بوليمر، وبسعة 5500 ملي أمبير، لا تدعم شحنا سريعا، ويتم شحنها، من خلال منفذ، microUSB 2.0 القديم.

مميزات الهاتف: وبخصوص المميزات، التي يصل بها، هاتف Ule­fone Note 10P، فتتمثل في، إمكانية تركيب، شريحتي اتصال 4G، بجانب كارت ميموري، في نفس الوقت، ومستشعر لبصمات الأصابع، مثبت على الخلف، بالإضافة إلى أنه، يدعم مكبرات الصوت، ومنفذ سماعات الأذن 3.5 ملم، ويدعم أيضا، الراديو FM، بصوت ستريو.

الهاتف Ulefone Note 10P

عيوب الهاتف Ule­fone Note 10P: معالج التشغيل ضعيف، وتوجد هواتف منافسة، في هذه الفئة السعرية، تتضمن معالجات أفضل، مثل الهاتف، Realme C31، الذي وصل، قبل أيام قليلة، بمعالج Unisoc Tiger T612، الذي يباع، بسعر يبدأ من، 110 دولارات، وجودة تصوير الفيديوهات، من خلال، الكاميرا الأمامية، ضعيفة جدا، كما أن، هذا الهاتف، لا يدعم، خاصية NFC.

سعر الهاتف Ulefone Note 10P

سعر الهاتف Ule­fone Note 10P، يبلغ حوالي، 120 دولارا أمريكيا، وذلك للإصدار الوحيد المتوفر، والذي يضم، ذاكرة عشوائية، بسعة 3 جيجا رام، وذاكرة داخلية، بسعة 128 جيجا بايت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات