أنظمة تشغيل

شاومي تحدد الهواتف التي ستحصل على MIUI 13 خلال الربع الأول

الآن، وخلال مؤتمر الكشف، عن الإصدارات العالمية، من هواتف، Red­mi Note 11، وNote 11 Pro، وNote 11S، مع واجهة MIUI 13، أعلنت شركة شاومي أيضا، عن الهواتف، التي ستحصل على، واجهة MIUI 13، في جميع أنحاء العالم، خلال الربع الأول، من عام 2022، وذلك بعد، أسابيع قليلة، من إطلاق، واجهة المستخدم الجديدة، لمعظم الهواتف المؤهلة، في الصين.

وبغض النظر، عن هواتف، Xiao­mi 12، وRed­mi Note 11، وRed­mi Note 11S، التي وصلت، بشكل مسبق، مع واجهة MIUI 13، فإن سلسلة هواتف، Xiao­mi Mi 11، وXi­ao­mi 11T، ستكون أول من، يحصل على، واجهة المستخدم الجديدة، وبعد ذلك ستليها، الهواتف الخفيفة، التي تتمثل في، Xiao­mi 11 Lite 5G NE، وMi 11 Lite، وRed­mi Note 10، وNote 10 JE.

الهواتف التي ستحصل على MIUI 13 خلال الربع الأول

والمفاجأة في، هذه القائمة، هما الهاتفان، Red­mi 10 (2021) وRed­mi 10، والجهاز اللوحي، Xiao­mi Pad 5، الذي كنا نتوقع، أن تحصل على، واجهة المستخدم الجديدة، خلال الربع الثاني، أو الثالث، ولكن الشركة، فاجأت المستخدمين، بهذا الخبر السار.

وأشارت الشركة أيضا، إلى أن، أحدث إصدار، من واجهة MIUI، غير مرتبط، بأحدث نظام تشغيل، من جوجل، مما يعني أن، هناك بعض الهواتف، غير المؤهلة للحصول، على Android 12، ستحصل على، واجهة MIUI 13، وسيتمكن مستخدموها، من الاستمتاع، بجميع المميزات، التي أدرجتها، شركة شاومي، في أحدث واجهة مستخدم لها.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن هناك هواتف أخرى، غير مدرجة بالقائمة، ستحصل على، واجهة MIUI 13، خلال الربع الأول، من العام الجاري، وباقي الهواتف المؤهلة، ستحصل على التحديث، في وقت لاحق، من هذا العام، بحيث تحصل، جميع هواتف Xiao­mi، المؤهلة، على الواجهة الجديد، قبل نهاية، الربع الثالث من 2022، وذلك قبل، إطلاق الإصدار الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات