اتصالات

كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق اتصالات مجانًا

يبحث كثير من عملاء اتصالات عن تفاصيل خدمه كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق اتصالات، وذلك لمتابعة ما فاتهم من مكالمات مهمة عندما يكون الهاتف مغلق بسبب نفاذ الشحن أو عندما يكون المستخدم في منطقة خارج تغطية الشبكة، ولكي نتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الخدمة تابعوا معنا الأسطر التالية من هذا المقال.

كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق اتصالات

عندما يكون الهاتف مغلق أو خارج التغطية ويرغب عميل اتصالات في معرفة كل شخص حاول الاتصال به لمعرفة المكالمات الضرورية وحتى يعود الاتصال مرة أخرى، فقد وفرت لهم شركة اتصالات خدمة معرفة الأرقام التي حاولت الاتصال والهاتف مغلق،٠ وفيما يلي سوف نقدم لكم كود الاشتراك في هذه الخدمة المميزة.

  • يستطيع العميل الاشتراك في معرفة الأرقام التي حاولت الاتصال به والهاتف مغلق عن طريق استخدام هذا الكود، #789*.
  • تكلفة استخدام هذه الخدمة هي خمسة قروش يوميًا.
  • أما إذا كنت من عملاء نظام فاتورة فإن الشركة توفر لك 10 رسائل مجانية توضح لك الأرقام التي حاولت الاتصال بك في حال إذا كان الهاتف مغلق.
  • كما يمكنك الاشتراك في هذه الخدمة بخمسة جنيهات فقط  للاشتراك الشهري، وذلك من خلال الكود التالي، #787*، أو الاتصال على رقم 333.
  • بعد الاشتراك في هذه الخدمة فإنك سوف تحصل على الرسائل نصية تحتوي على الرقم وعدد مرات محاولة الاتصال بك.

هذا الرقم حاول الاتصال بك من الاتصالات مجانًا 

الجميع يرغب في معرفة الأرقام التي تحاول الاتصال به عندما يكون الهاتف مغلق أو في مكان خارج التغطية أو عندما يرغب الشخص في غلق هاتفه ومنع الإزعاج، وفيما يلي سوف نوضح لكم كيفية الاشتراك في هذه الخدمة التي قامت بتقديمها اتصالات للعملاء مجانًا وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية.

  • قم بالدخول إلى إعدادات الهاتف الخاص بك.
  • ثم اضغط على خيار تحويل المكالمات في حالة عدم توفير تغطية للشبكة.
  • سوف تظهر لك رسالة تطلب منك تحديد الرقم الذي ترغب بتحويل المكالمات إليه.
  • قم بإدخال رقم خدمه عملاء اتصالات وهو، 01111234787.

اقرأ أيضًا:

خدمة الرقم الذي حاولت الاتصال به متاح الآن 

خدمة الرقم الذي حاولت الاتصال به متاح الآن هي خدمة تقدمها شركة اتصالات للعملاء، حيث أن العميل قد يقوم بإجراء العديد من المكالمات المهمة وقد يكون الشخص المتصل به خارج التغطية أو هاتفه مغلق في هذا الوقت، فإن هذه الخدمة تقوم بإرسال رسالة إليه تخبره بأن الهاتف المطلوب متاح حاليًا ويمكنه إعادة الاتصال به مرة أخرى.

خدمة الاحتفاظ بالمكالمات اتصالات

خدمة الاحتفاظ بالمكالمات من اتصالات هي أفضل وأبرز الخدمات التي تقدمها الشركة من بين العديد من الخدمات للعملاء والتي يحتاجون إليها دائمًا، حيث أن بعض العملاء يرغبون في غلق الهاتف للعديد من الأسباب ومن أبرزها ما يلي.

  • في حالة الشعور بالحاجة إلى الراحة وعدم الإزعاج.
  • إذا كان الهاتف موجود في مكان خارج تغطية الشبكة.
  • إذا كان الشخص متواجد في اجتماع أو يجلس مع أشخاص مقربين ولا يرغب في تلقي المكالمات.

كود معرفة من حاول الإتصال بك

تتميز شركة اتصالات دائمًا باهتمامها بتوفير كافة الخدمات التي يحتاج إليها العملاء ومن أبرز الخدمات التي تقدمها الشركة بعد تأسيسها عام 2007، هي خدمة معرفة الأرقام التي حاولت الاتصال بك، حيث يرغب كل عميل في معرفة الأرقام المهمة التي تحاول الاتصال به خاصة إذا كان هذا الشخص موجود في مكان خارج التغطية وفيما يلي طريقة الاشتراك في هذه الخدمة.

  • قم بالاتصال على كود #789*، ثم انتظر حتى تحصل على رسالة تؤكد نجاح اشتراكك في هذه الخدمة.
  • وبعد أن تقوم بالاشتراك في هذه الخدمة سوف تحصل على رسائل من الشركة توضح لك من خلالها الأرقام التي حاولت الاتصال بك، وعدد مرات المحاولة والوقت الذي قامت فيه بالاتصال بك.
  • ومن مميزات هذه الخدمة أنك تستطيع معرفة المكالمات المهمة، وتقوم بالاتصال بها مرة أخرى.

خدمات الرسائل عندما يكون الهاتف مغلق 

يمكنك الحصول على الرسائل أو إشعارات في حالة إذا كان هاتفك مغلق أو موجود في مكان خارج تغطية الشبكة، وذلك من خلال الاشتراك في أبرز الخدمات التي تقدمها شركة اتصالات خدمة الرسائل في حالة إذا كان الهاتف مغلق وفيما يلي الأكواد التي يمكنك الاشتراك من خلالها في هذه الخدمة.

  • قم بالاتصال على هذا الكود، #134*67*، وهذا الكود مخصص في حالة الحصول على الإشعارات إذا كان الهاتف مشغول، وإذا كنت ترغب في إيقاف هذه الخدمة قم بالاتصال على هذا الكود #67#.
  • أما إذا كان الهاتف مغلق أو في مكان خارج التغطية وترغب في الحصول على الرسائل فيجب عليك في الاتصال بهذا الكود، #134*62*، وإذا كنت مشترك في هذه الخدمة وتريد أن تقوم بإيقافها قم بالاتصال بهذا الكود #62#.

رسوم خدمة الاشتراك في خدمة معرفة الأرقام التي حاولت الاتصال بك

لكي تحصل على خدمة معينة فانه سوف يتم خصم مبلغ معين من رصيدك وأحيانًا قد تقدمها الشركة مجانًا للعملاء المميزين، حيث أن هناك ثلاث طرق لمعرفة الأرقام التي حاولت الاتصال بك في حال إذا كان الهاتف مغلق ولكل منها تكلفة معينة وفيما يلي أسعار هذه الخدمة.

  • إذا كان نظام خطك هو نظام الدقائق أو الباقات فإن تكلفة الخدمة هي خمسة قروش على كل مرة نستقبل فيها رسائل معرفة الأرقام التي حاولت الاتصال بك.
  • أما إذا كنت من عملاء نظام فاتورة فإن الشركة تقدم لعملائها عشرة رسائل مجانية، يستطيع فيها معرفة كافة الأرقام التي حاولت الاتصال به والهاتف مغلق.
  • ويمكنك الحصول على هذه الخدمة مجانية وهي من خلال تسجيل الدخول إلى إعدادات الهاتف، ثم اختر تحويل المكالمات إذا كان الهاتف خارج نطاق الخدمة، ثم تحويل المكالمات إلى البريد الصوتي أو إلى رقم خدمة عملاء اتصالات.

قدمنا لكم اليوم في هذا المقال العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة إجابة كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق اتصالات، تلك الخدمة التي تعد من الخدمات التي يبحث عنها العديد من الأشخاص المعرضين لوجودهم في أماكن خارج نطاق التغطية، أو يرغبون في غلق هواتفهم والاستمتاع بالهدوء، وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا لليوم نتمنى أن تكونوا قد استفدتم.

 يعد البحث عن إجابة سؤال كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق اتصالات من أكثر الأسئلة التي يتم البحث عنها كثيرًا من قبل عملاء اتصالات، ولمعرفة الإجابة تابعوا هذا المقال.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات