هواتفسامسونج

مواصفات الهاتف Galaxy F23 5G تظهر على منصة Geekbench

بعد النجاح الباهر، للهاتف Galaxy F22، أكدت شركة سامسونج، أنها، ستقدم إصدارا أفضل، خلال عام 2022، والآن تم تأكيد ذلك، حيث ظهر، الهاتف Galaxy F23 5G، على منصة اختبارات الأداء، Geek­bench، برقم الإصدار SM-E236، وبمواصفات أكثر، من رائعة، حققت نتائج جيدة، في الاختبارات، أحادية النواة، ومتعددة النواة.

تم رصد، الهاتف Galaxy F23 5G، على منصة اختبارات الأداء، Geek­bench، بمعالج ثماني النواة، من فئة، Qual­comm Snap­drag­on 750G، المصنوع بتكنولوجيا 8 نانومتر، والذي يدعم شبكات، الجيل الخامس 5G، بجانب ذاكرة داخلية، بسعة 128 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية، بسعة 6 جيجا رام، بالإضافة إلى أنه، سيعمل بنظام Android 12، وهذا يعني أنه، سيصل مع، واجهة المستخدم، الأحدث من سامسونج، One UI 4.

الهاتف Galaxy F23 5G

وتمكن هذا الهاتف، من تحقيق، 1820 نقطة، في الاختبارات، متعددة النواة، وهذا رقم جيد، مقارنة بالمعالج القديم، ولكنه يعد خطوة جيدة، من الشركة، التي اعتمدت عليه، بدلا من، Medi­aTek Helio G80، الموجود في هاتف، Sam­sung Galaxy F22، كما أن، هذا الهاتف القادم، تمكن من تحقيق، 640 نقطة، في الاختبارات، أحادية النواة.

ووفقا للتسريبات السابقة، فالهاتف Sam­sung Galaxy F23 5G، سيضم شاشة، بمعدل تحديث 90 هرتز، وبثقب في المنتصف، من أجل، الكاميرا الأمامية، التي تأتي، بدقة 32 ميجا بكسل، كما أن، هذا الهاتف القادم، من سامسونج، سيضم 4 كاميرات في الخلف، بكاميرا رئيسية، دقتها 64 ميجا بكسل، وتدعم تصوير الفيديوهات، بجودة 4K، بمعدل 30 إطارا في الثانية، بالإضافة إلى أنه، سيضم بطارية، بسعة تصل إلى، 6000 ملي أمبير، وتدعم الشحن السريع، بقوة 25 واط.

وبالنظر إلى، الجيل السابق، من هذا الهاتف، فنتوقع وصول، الهاتف Galaxy F23 5G، على أنه M23، في بعض الأسواق، ولكن دعونا ننتظر، لنرى ما سيحدث، خلال الأيام القادمة، وسنوفيكم بالمزيد، من التفاصيل، فور ظهورها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات