هواتف

مواصفات وأسعار هاتف Honor Play 5T Life

اليوم وبدون أي مقدمات قامت شركة هونور بالإعلان رسميا عن الهاتف Hon­or Play 5T Life من الفئة الاقتصادية بمواصفات جيدة للغاية وسعر أكثر من رائع حيث يأتي مع 4 كاميرات في الخلف وذاكرة داخلية كبيرة جدا ومعالج جيد وبطارية تصمد لفترة طويلة من الاستخدام ويتم شحنها في أقل وقت ممكن بفضل تقنية الشحن السريع التي تصل بقوة 22.5 واط، وخلال السطور القادمة سأعرض عليكم سعر ومواصفات الهاتف Hon­or Play 5T Life.

المواصفات الرئيسية للهاتف

يأتي الهاتف Hon­or Play 5T Life مع شاشة LCD بحجم 6.6 بوصة وبجودة HD+ ويأتي كذلك مع معالج ثماني النواة من فئة Medi­atek Helio P35 بجانب نظام Android 10 الذي يستند على واجهة مستخدم Mag­ic UI 4.0 بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائية بسعة 6 جيجا رام، مع العلم أن الذاكرة الداخلية قابلة للاتساع من خلال منفذ microSD حتى 512 جيجا بايت.

الهاتف Honor Play 5T Life

يحتوي هذا الهاتف الجديد من هونور على 4 كاميرات في الواجهة الخلفية بدقة 13 ميجا بكسل للكاميرا الرئيسية وبدقة 5 ميجا بكسل للكاميرا فائقة الاتساع وبدقة 2 ميجا بكسل للكاميراتين الماكرو والمسؤولة عن استشعار معلومات العمق كما أنه يحتوي على فلاش LED أحادي ويدعم تصوير الفيديوهات بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارا في الثانية، وبخصوص الكاميرا الأمامية فهي موجودة تحث ثقب بشكل النوتش وتأتي بدقة 8 ميجا بكسل.

بطارية الهاتف تأتي بسعة 5000 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 22.5 واط، بالإضافة إلى Hon­or Play 5T Life يتميز بمستشعر بصمات الأصابع مدمج في زر الباور على الجانب ومنفذ سماعات الأذن 3.5 ملم ومكبر الصوت وبالنسبة لخيارات الاتصال فتتضمن Wi-Fi 802.11 b / g / n وBlue­tooth 5.1.

سعر الهاتف Honor Play 5T Life

الهاتف Hon­or Play 5T Life سيتوفر للشراء بشكل رسمي يوم 27 أبريل بسعر يبلغ حوالي 200 دولار أمريكي وذلك للإصدار الوحيد المتوفر والذي يضم 128 جيجا بايت مع 6 جيجا رام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات