هواتف

مواصفات وأسعار هاتف Honor Play 5T Pro

أعلنت شركة Hon­or للتو عن الهاتف Hon­or Play 5T Pro مع مواصفات جيدة للغاية مقارنة بالسعر الاقتصادي حيث يأتي هذا الهاتف مع شاشة منحنية من الجوانب وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجا بكسل وبطارية مقبولة في هذه الفئة السعرية بالإضافة إلى معالج متوسط من ميديا تيك ومواصفات أخرى رائعة سنتعرف عليها الآن. وفي هذا المقال سأعرض عليكم سعر ومواصفات الهاتف Hon­or Play 5T Pro.

مواصفات Play 5T Pro

هاتف هونور الجديد مُصمم حول شاشة منحنية من نوع IPS LCD وبحجم 6.6 بوصة وبدقة 2400×1080 بكسل وبجودة FHD+، والهاتف يضم ثقبا صغيرا في المنتصف من أجل الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 16 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.0 بالإضافة إلى أنه يضم كاميراتين في الخلف، الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/1.9 والكاميرا الثانية هي المسؤولة عن استشعار معلومات العمق وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.4 كما أن Hon­or Play 5T Pro يضم فلاش LED في الخلف ويدعم تصوير الفيديوهات بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارا في الثانية من خلال الكاميرا الأمامية والخلفية ويدعم أيضا خاصية التثبيت الإلكتروني للصور بالدوران EIS.

الهاتف Honor Play 5T Pro

يتم تشغيل الهاتف Hon­or Play 5T Pro بمعالج ثماني النواة من فئة Medi­atek Helio G80 المصنوع بتكنولوجيا 12 نانومتر بجانب معالج رسوميات من فئة Mali-G52 MC2 و8 جيجا رام من الذاكرة العشوائية مع 128 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية بالإضافة إلى أن هذا الهاتف يعمل بنظام Android 11 مع واجهة مستخدم Mag­ic UI 4.0 ولكنه لا يدعم خدمات جوجل بلاي.

وبخصوص البطارية فتأتي بسعة 4000 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 22.5 واط (يتم شحن البطارية من خلال منفذ USB Type‑C 2.0)، وهذا الهاتف يتميز بمستشعر لبصمات الأصابع مدمج في زر الباور على الجانب ويدعم منفذ سماعات الأذن 3.5 ملم ومكبر الصوت ولا يدعم خاصية NFC والراديو FM.

سعر الهاتف Honor Play 5T Pro

الهاتف Hon­or Play 5T Pro متوفر حاليا للشراء بشكل رسمي في الصين من خلال تجار التجزئة عبر الإنترنت وذلك بسعر يبلغ حوالي 231 دولارا أمريكيا للإصدار الوحيد المتوفر والذي يضم 128 جيجا بايت مع 8 جيجا رام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات