هواتف

مواصفات وأسعار هاتف OnePlus Nord CE 2 5G

كما كان متوقعا، أعلنت الآن، شركة ون بلس، عن أحدث هواتفها الذكية، من الفئة المتوسطة، تحت مسمى، One­Plus Nord CE 2 5G، بسعر رائع جدا، مقارنة بالمواصفات، التي تتمثل في، معالج Dimen­si­ty 900، الذي يدعم شبكات، الجيل الخامس 5G، وشاشة بمعدل تحديث، 90 هرتز، وكاميرات خلفية، تدعم تصوير الفيديوهات، بجودة 4K، بالإضافة إلى، بطارية كبيرة، تدعم الشحن السريع، بقوة 65 واط، وتدعم الشحن العكسي، ومواصفات أخرى ممتازة، سأعرضها عليكم، خلال السطور القادمة، وفيما يلي، سعر ومواصفات الهاتف ون بلس نورد سي إي 2.

مواصفات OnePlus Nord CE 2 5G

موعد الإعلان والإطلاق: تم الكشف عن، هذا الهاتف الجديد، اليوم 17 فبراير، وتم التأكيد، أنه سيتوفر للشراء، بشكل رسمي، يوم 22 فبراير.

أبعاد الهاتف: أبعاد One­Plus Nord CE 2 5G، تتمثل في، الارتفاع 160.6 ملم، والعرض 73.2 ملم، وبسمك نحيف جدا، لا نراه إلا، في الهواتف الرائدة، ويبلغ 7.8 ملم، بالإضافة إلى أنه، يزن 173 جراما.

سعر الهاتف OnePlus Nord CE 2 5G

الشبكة: هذا الهاتف الجديد، من ون بلس، يدعم شبكات، الجيل الخامس 5G، وهذا يعني أنك، ستحصل على، دعم اتصال 2G، و3G، و4G، و5G، وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك تركيب، شريحتي اتصال 5G، من نوع، Nano-SIM.

الشاشة: تم تصميم، هاتف ون بلس نورد سي إي 2، حول شاشة AMOLED، بحجم 6.43 بوصة، وبدقة 2400×1080 بكسل، وبزجاج حماية، من فئة، Corn­ing Goril­la Glass 5، وبمعدل تحديث، يبلغ 90 هرتز، كما أن الشاشة، تدعم HDR10+، وتحتوي على، ثقب صغير، في أعلى، الزاوية اليسار، من أجل، الكاميرا الأمامية.

الكاميرا الأمامية: تأتي الكاميرا الأمامية، لهذا الهاتف، بدقة 16 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.4، وتدعم تصوير الفيديوهات، بدقة 1080 بكسل، بمعدل 30، أو 60 إطارا، في الثانية، وتدعم خاصية التثبيت، الإلكتروني للصور بالدوران، EIS.

الكاميرات الخلفية: تم تقديم هاتف، One­Plus Nord CE 2 5G، مع كاميرات خلفية ثلاثية، بدقة 64 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/1.7، للكاميرا الرئيسية، وبدقة 8 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.2، للكاميرا فائقة الاتساع، وبدقة 2 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.4، للكاميرا الماكرو، والكاميرات الخلفية، تدعم تصوير الفيديوهات، بجودة 4K، بمعدل 30 إطارا، في الثانية، وتدعم المثبت الإلكتروني، للصور بالدوران، EIS.

المعالج: معالج تشغيل الهاتف، ثماني النواة، ويأتي من فئة، Medi­aTek Dimen­si­ty 900 5G، المبني على، تكنولوجيا 6 نانومتر، والذي يتكون من، نواتين Cor­tex-A78، بسرعة 2.4 جيجا هرتز، و6 أنوية، Cor­tex-A55، بسرعة 2.0 جيجا هرتز، أما معالج الرسوميات، فيأتي من فئة، Mali-G68 MC4.

الذاكرة: هاتف One­Plus Nord CE 2 5G، الجديد من ون بلس، يتوفر بإصدارين، على مستوى الذاكرة، الإصدار الأول، يضم ذاكرة وصول عشوائية، بسعة 6 جيجا رام، مع ذاكرة تخزين داخلية، بسعة 128 جيجا بايت، والإصدار الثاني، يضم 8 جيجا رام، مع 128 جيجا بايت، والهاتف سيدعم، زيادة المساحة التخزينية، من خلال منفذ، microSD، الذي يستخدم، فتحة مخصصة.

نظام التشغيل: هذا الهاتف، يعمل بنظام التشغيل، Android 11، وبواجهة المستخدم، OxygenOS 11.

البطارية: وعلاوة على ذلك، فإن بطارية، الهاتف One­Plus Nord CE 2 5G، تأتي بسعة، 4500 ملي أمبير، وتدعم الشحن السريع، بقوة 65 واط، مع دعم، الشحن العكسي، ويتم شحنها، من خلال، منفذ، USB Type‑C 2.0.

مميزات الهاتف

  1. الشاشة ممتازة للغاية، وغير متوقعة تماما، في هذه الفئة السعرية، حيث تدعم HDR10+، وتدعم معدل تحديث عاليا، ويوجد عليها، زجاج حماية حديث، يمنحها مزيد من، القوة والصلابة.
  2. يصل بمعالج، جيد من ميديا تيك، ولكن كنا نطمح، أن يصل، بمعالج أقوى، مثل Dimen­si­ty 920 5G، ومع ذلك، فنتوقع أن، يتم إطلاق مزيد، من الهواتف الجديدة، في هذه السلسلة، مع معالجات أفضل.
  3. الكاميرات الخلفية، تقدم أداء، رائعا للغاية، وتدعم تصوير الفيديوهات، بجودة 4K، كما أنها، تدعم التقاط الصور، بجودة فائقة، حتى في الإضاءة المنخفضة، حيث تدعم، خاصية EIS، وHDR، panorama.
  4. تصميم جيد للغاية، ومختلف تماما، عن تصميم، الجيل السابق، من سلسلة، Nord CE 5G.
  5. يسمح للمستخدمين بتركيب، شريحتي اتصال 5G، وبطاقة ذاكرة خارجية، MicroSD.
  6. البطارية ضخمة، وتكفي لوقت طويل، من تشغيل الهاتف، ويتم شحنها، بنسبة 100%، في أقل من، 40 دقيقة، وذلك بفضل، تقنية الشحن السريع، التي تأتي، بقوة 65 واط.
  7. سعر الهاتف، One­Plus Nord CE 2 5G، رائع جدا، مقارنة بالهواتف المنافسة، التي تدعم، شبكات الجيل الخامس.
  8. يضم مستشعرا، لبصمات الأصابع، مدمجا في الشاشة، ويعمل بشكل سريع جدا، مثل الهواتف الرائدة، كما أنه يدعم، العديد من، المستشعرات الأخرى، التي تتمثل في، مستشعر تسارع، ومستشعر قرب، ودوران، بالإضافة إلى بوصلة.
  9. حجمه خفيف للغاية، في هذه الفئة السعرية، ويسهل حمله، واستخدامه بيد واحدة.
  10. يدعم خاصية NFC، ويدعم الشحن العكسي.
  11. يحتوي على، منفذ لسماعات الأذن 3.5 ملم، في الأسفل، ويدعم مكبرات صوت، من نوع ستريو.

سعر الهاتف OnePlus Nord CE 2 5G

عيوب هاتف ون بلس نورد سي إي 2

  1. لا يعمل، بأحدث نظام تشغيل، وتوجد هواتف، بأسعار أقل، تعمل بنظام، Android 12، الأحدث من جوجل.
  2. إصدارات التخزين، ليست جيدة، كما هو متوقع، ولكن يوجد، منفذ مخصص، لزيادة مساحة التخزين.
  3. الكاميرا الأمامية، ضعيفة نسبيا، ولكنها ما زالت مقبولة، بفضل دعم، خاصية التثبيت الإلكتروني، للصور بالدوران EIS.
  4. الكاميرات الخلفية، بارزة بشكل كبير، عن الظهر، مما يجعلها، معرضة للخدش بسهولة.

سعر الهاتف OnePlus Nord CE 2 5G

الهاتف One­Plus Nord CE 2 5G، سيتوفر للشراء، بشكل رسمي، في الهند، يوم 22 فبراير، وسيتوفر في أوروبا، يوم 10 مارس، على أن، يتوفر في، باقي دول العالم، قبل نهاية شهر مارس، وذلك بسعر يبدأ من، 395 دولارا أمريكيا، للإصدار الذي يضم، 6 جيجا رام، مع 128 جيجا بايت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات