هواتف

مواصفات وأسعار هاتف Oppo A16e

الآن، وبدون أي مقدمات، قامت شركة أوبو، بإزاحة الستار رسميا، عن أحدث هواتفها الاقتصادية، تحت مسمى، Oppo A16e، مع مواصفات جيدة للغاية، في هذه الفئة السعرية، تتمثل في، كاميرا خلفية، بمستشعر كبير، يبلغ 26 ملم، وكاميرا أمامية، بمستشعر حجمه 27 ملم، وتدعم تصوير الفيديوهات، بجودة FHD+، ومعالج جيد، من ميديا تيك، بالإضافة إلى، بطارية ضخمة، بسعة 4230 ملي أمبير، وشاشة كبيرة، محمية بزجاج، Corn­ing Goril­la Glass 3، ومواصفات أخرى جيدة، سأعرضها عليكم الآن، وخلال السطور القادمة، دعونا نتعرف على، سعر ومواصفات الهاتف Oppo A16e.

المواصفات الكاملة للهاتف

موعد الإعلان والإطلاق: قدمت أوبو، هاتفها الاقتصادي الجديد، Oppo A16e، يوم 21 مارس، وستقوم بإطلاقه رسميا، مع بداية، شهر أبريل المقبل.

أبعاد الهاتف: أبعاد هذا الهاتف، تتمثل في، ارتفاع يبلغ، 164 ملم، وعرض يبلغ، 75.4 ملم، وبسمك نحيف يبلغ، 7.9 ملم، بالإضافة إلى أن، وزنه خفيف جدا، ويبلغ حوالي، 175 جراما.

الشبكة: شبكات الاتصال، التي يدعمها، هذا الهاتف، هي الجيل الثاني 2G، والجيل الثالث 3G، والجيل الرابع 4G، كما أن، Oppo A16e، يدعم تركيب، شريحتي اتصال، من نوع، Nano-SIM.

الشاشة: شاشة هذا الهاتف، تأتي من نوع، IPS LCD، بحجم 6.52 بوصة، وبجودة HD+، وبدقة 1600×720 بكسل، ويوجد عليها، زجاج حماية، من فئة، Corn­ing Goril­la Glass 3، كما أنها، تدعم معدل سطوع، يبلغ 480 شمعة، في البوصة، وتحتوي على، ثقب بشكل النوتش، لاحتواء الكاميرا الأمامية.

الهاتف Oppo A16e

المعالج: يتوفر هاتف أوبو الجديد، بالمعالج Medi­atek Helio P22، المصنوع بتكنولوجيا 12 نانومتر، وبمعالج الرسوميات، Pow­erVR GE8320، مع العلم بأن، معالج التشغيل، يتكون من، 8 أنوية، من نوع، Cor­tex A53، بسرعة 2.0 جيجا هرتز.

الكاميرا الخلفية: يحتوي Oppo A16e، على كاميرا خلفية، بدقة 13 ميجا بكسل، وبمستشعر حجمه، 26 ملم، وبفتحة عدسة f/2.2، وتدعم PDAF، كما أنها، تدعم خاصية HDR، وخاصية panora­ma، وتدعم أيضا، تصوير الفيديوهات، بدقة 1080 بكسل، بمعدل 30 إطارا، في الثانية، وبجانب الكاميرا الخلفية، يوجد فلاش LED أحادي.

الكاميرا الأمامية: وبخصوص الكاميرا الأمامية، فتأتي بدقة، 5 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.4، وبمستشعر حجمه 27 ملم، وتدعم تصوير الفيديوهات، بدقة 1080 بكسل، بمعدل 30 إطارا، في الثانية، مع دعم، خاصية HDR.

الذاكرة: هذا الهاتف الجديد، يتوفر بإصدارين، على مستوى التخزين، الإصدار الأول، يضم ذاكرة داخلية، بسعة 32 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية، بسعة 3 جيجا رام، والإصدار الثاني، يضم 64 جيجا بايت، مع 4 جيجا رام.

نظام التشغيل: نظام التشغيل، الذي يعمل به، هاتف Oppo A16e، هو Android 11، وواجهة المستخدم، هي Col­orOS 11.1.

البطارية: وعلاوة على ذلك، فإن البطارية، غير قابلة للإزالة، وتأتي من نوع، ليثيوم بوليمر، وبسعة 4230 ملي أمبير، لا تدعم، الشحن السريع، ولكن الشاحن المدرج، في علبة الشراء، يدعم شحنا عاديا، بقوة 10 واط، مع العلم بأن، منفذ الشحن، يأتي من فئة، microUSB 2.0.

المميزات: يتميز هذا الهاتف، بإمكانية تركيب، كارت ميموري، MicroSD، بجانب شريحتي اتصال، في نفس الوقت، لزيادة المساحة التخزينية، حتى 512 جيجا بايت، ويتميز أيضا، بمنفذ لسماعات الأذن، مقاس 3.5 ملم، كما أن، Oppo A16e، يدعم مكبرات الصوت، والراديو FM، ويدعم أيضا، مستشعرات التسارع، والتقارب، والبوصلة، والدوران، ومستشعر التعرف على الوجه، لفتح القفل، عن طريق الوجه.

العيوب: هذا الهاتف، يفتقر إلى، مستشعر لبصمات الأصابع، ولا يدعم، خاصية NFC، بالإضافة إلى أنه، يحتوي على، كاميرا خلفية واحدة، في حين أن، معظم الهواتف المنافسة، تحتوي على، كاميراتين في الخلف، على الأقل.

سعر الهاتف Oppo A16e

الهاتف Oppo A16e، سيتوفر للشراء، بشكل رسمي، خلال الأيام القليلة القادمة، بثلاثة ألوان مختلفة، وهي الأسود، والأزرق، والأبيض، وبسعر لم يتم الإفصاح عنه، حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات