هواتف

مواصفات وأسعار هاتف Realme C21

في منتصف شهر فبراير الماضي أكدت شركة ريلمي أنها ستعلن رسميا عن هاتف ذكي جديد في بداية شهر مارس، واليوم قامت الشركة بالإعلان رسميا عن هذا الهاتف تحت مسمى Realme C21 بمواصفات اقتصادية وسعر رخيص للغاية، حيث يتم تشغيل هذا الهاتف بالمعالج Helio G35 SoC مع بطارية بسعة 5000 ملي أمبير و3 كاميرات في الخلف، والآن دعونا نتعرف على سعر ومواصفات الهاتف Realme C21.

مواصفات Realme C21

يأتي هذا الهاتف مع شاشة IPS LCD بحجم 6.5 بوصة وبدقة 1600×720 بكسل وتحتوي على فتحة في الأعلى من أجل الكاميرات الأمامية التي تأتي بدقة 5 ميجا بكسل، وعلى الواجهة الخلفية يوجد مستشعر بصمات الأصابع بالإضافة إلى 3 كاميرات بدقة 13 ميجا بكسل للكاميرا الرئيسية بجانب كاميراتين بدقة 2 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.4 واحدة مسؤولة عن استشعار معلومات العمق والأخرى عبارة عن كاميرا ماكرو.

Realme C21

يتم تشغيل الهاتف Realme C21 بمعالج ثماني النواة من فئة Medi­aTek Helio G35 المصنوع بتكنولوجيا 12 نانومتر بجانب ذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجا رام بالإضافة إلى أنه يعمل بنظام Android 10 مع واجهة مستخدم realme UI 1.0، وبخصوص البطارية فتأتي بسعة 5000 ملي أمبير لا تدعم الشحن السريع ولكن علبة الهاتف تحتوي على شاحن بقوة 10 واط.

هذا الهاتف الجديد يدعم منفذ سماعات الأذن 3.5 ملم ويدعم أيضا مكبر الصوت والراديو FM ويحتوي على فتحة مخصصة لبطاقة microSD من أجل توسيع التخزين حتى 256 جيجا بايت مع دعم تصوير الفيديوهات بجودة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارا في الثانية.

سعر الهاتف Realme C21

سعر الهاتف Realme C21 يبلغ حوالي 120 دولارا أمريكيا للإصدار الوحيد الذي يضم 32 جيجا بايت مع 3 جيجا رام، مع العلم أن هذا الهاتف متوفر حاليا للشراء في ماليزيا من خلال متجر Laza­da على الإنترنت ولم تكشف الشركة عن موعد وصوله إلى الأسواق العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات