متفرقات

مواصفات وأسعار هاتف Tecno Phantom X

في الفترة الماضية أكدت شركة تكنو أنها ستطلق هواتف تحت علامة تجارية جديدة تدعى Phan­tom وتستهدف الفئة الاقتصادية والمتوسطة للأسواق الناشئة، والآن وفت الشركة بوعدها وقامت بالإعلان عن الهاتف Tec­no Phan­tom X ليكون بذلك أول هاتف من العلامة التجارية الجديدة مع مواصفات متميزة تتمثل في إعداد كاميرا مثير للإعجاب في كل من الأمام والخلف ومعالج فوق المتوسط من ميديا تيك وذاكرة داخلية كبيرة جدا تكفي لتنزيل جميع التطبيقات والألعاب التي تحتاجها بالإضافة إلى مواصفات أخرى رائعة سنتعرف عليها في هذا المقال.

مواصفات Tecno Phantom X

الهاتف فانتوم إكس يصل مع شاشة Super AMOLED بحجم 6.7 بوصة وبدقة 2340×1080 بكسل وبجودة FHD+ بالإضافة إلى أنها تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز وتحتوي على فتحة عريضة في أعلى الزاوية اليسار لاحتواء الكاميرا الأمامية المزدوجة التي تأتي بدقة 48 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.2 للكاميرا الرئيسية وبدقة 8 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.4 للكاميرا فائقة الاتساع بجانب فلاش LED مزدوج.

الهاتف Tecno Phantom X

هذا الهاتف الجديد يأتي مع معالج ثماني النواة من فئة Medi­atek Helio G95 المصنوع بتكنولوجيا 12 نانومتر بجانب نظام Android 11 مع واجهة مستخدم HIOS 7.6 بالإضافة إلى ذاكرة داخلية بسعة 256 جيجا بايت وذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا رام، وبخصوص البطارية فتأتي بسعة 4700 ملي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط (يمكن شحن 70% من سعة البطارية خلال 30 دقيقة فقط).

وعلاوة على ذلك فإن الهاتف Tec­no Phan­tom X يضم 3 كاميرات في الخلف، الكاميرا الرئيسية تأتي بدقة 50 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/1.9 والكاميرا الخاصة بالتصوير المقرب تأتي بدقة 13 ميجا بكسل والكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بكسل بالإضافة إلى أن الهاتف يضم فلاش LED رباعيا في الخلف ويدعم تصوير الفيديوهات بجودة 4K بمعدل 30 أو 60 إطارا في الثانية.

وبخصوص المميزات الأخرى فتتمثل في نظام تبريد غرفة البخار مدمج في المعالج ويعد بالحفاظ على البرودة من 3–5 درجات مئوية بالإضافة إلى مستشعر بصمات الأصابع مدمج أسفل الشاشة ودعم منفذ سماعات الأذن 3.5 ملم ومكبر الصوت والراديو FM.

سعر الهاتف Tecno Phantom X

الهاتف Tec­no Phan­tom X سيتوفر للشراء بشكل رسمي في وقت لاحق من شهر يوليو القادم وحتى الآن لم يتم تسعير الهاتف في الخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات