هواتف

مواصفات وأسعار هاتف ZTE Blade X1 5G

يعد الهاتف Blade X1 5G أحدث هاتف ذكي من شركة ZTE يدعم شبكات الجيل الخامس ويأتي مع مواصفات مشابهة للهاتف السابق ZTE Blade V2020 5G مع بعض الاختلافات البسيطة في التصميم والمواصفات وكذلك السعر وفي هذا المقال الجديد سنوفر لكم سعر ومواصفات الهاتف ZTE Blade X1 5G.

مواصفات الهاتف Blade X1 5G

الهاتف الجديد من ZTE يضم شاشة IPS LCD بحجم 6.5 بوصة وبدقة FHD+ ويتم تشغيله بمعالج ثماني النواة من فئة Snap­drag­on 765G الذي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G ويعمل بنظام Android 10 مع واجهة مستخدم MiFa­vor 10.1 بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا رام وذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت قابلة للتوسيع من خلال منفذ MicroSD.

Zte Blade X1 5g

هاتف ZTE Blade X1 5G يضم كذلك 4 كاميرات في الخلف، بدقة 48 ميجا بكسل للكاميرا الرئيسية وبدقة 8 ميجا بكسل للكاميرا الفائقة الاتساع وكاميرتان بدقة 2 ميجا بكسل واحدة مسؤولة عن استشعار معلومات العمق والأخرى عبارة عن كاميرا ماكرو بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل موجودة في أعلى الزاوية اليسار من الشاشة.

بطارية هذا الهاتف تأتي بسعة 4000 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 18 واط ويتم الشحن من خلال منفذ USB Type‑C، والهاتف Blade X1 5G يحتوي على مستشعر بصمات الأصابع مثبت في الخلف بالإضضافة إلى أنه يدعم منفذ سماعات الأذن 3.5 ملم ويدعم مكبر الصوت ويدعم أيضا تصوير الفيديوهات بجودة 4K.

سعر الهاتف ZTE Blade X1 5G

سعر الهاتف ZTE Blade X1 5G يبلغ حوالي 384 دولارا أمريكيا للإصدار الوحيد المتوفر والذي يضم 128 جيجا بايت مع 6 جيجا رام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات