هواتف

مواصفات وسعر الهاتف iQOO Neo 6

كما كان مقررا بالفعل، أعلنت الآن، شركة العلامة التجارية iQOO، الفرعية من فيفو، عن الهاتف iQOO Neo 6، بسعر منخفض جدا، وبمواصفات رائدة، لتشغيل ألعاب، بأعلى معدل فريمات، وإجراء مهام ثقيلة، بدون أي لاج، حيث يتوفر هذا الهاتف، بالمعالج الأقوى حاليا، في الأسواق، وبنظام التشغيل الأحدث، وبشاشة تدعم محتوى HDR10+، وتدعم معدل تحديث، 120 هرتز، بالإضافة إلى، شحن سريع، بقوة 80 واط، وكاميرات تدعم، تصوير الفيديوهات، بجودة 4K، والعديد من المواصفات الأخرى، التي من الصعب، العثور عليها، في أي هاتف منافس، والتي سأعرضها عليكم الآن.

مواصفات iQOO Neo 6

موعد الإعلان والإطلاق: الهاتف iQOO Neo 6، ظهر بشكل رسميا، خلال الحدث، الذي تم عقده، يوم 13 أبريل، وسيتم إطلاقه، في الأسواق، يوم 20 أبريل.

الشبكة: هذا الهاتف، يدعم اتصال 2G، و3G، و4G، و5G، وWi-Fi 6 (ac)، ويدعم أيضا، تركيب شريحتي اتصال، من نوع، Nano-SIM.

الهاتف iQOO Neo 6

أبعاد الهاتف: يصل هاتف iQOO الجديد، بارتفاع يبلغ 163 ملم، وعرض يبلغ 76.2 ملم، وبسمك يبلغ 8.5 ملم، وبوزن خفيف، يصل إلى 194 جراما.

الشاشة: تم تقديم، هاتف iQOO Neo 6، مع شاشة AMOLED، بحجم 6.62 بوصة، وبجودة FHD+، وبدقة 2400×1080 بكسل، وبمعدل تحديث 120 هرتز، وبسطوع يبلغ 1300 شمعة، في البوصة، مع العلم بأن، الشاشة تدعم HDR10+، وتحتوي على، ثقب كاميرا سيلفي، في المنتصف.

الكاميرات الخلفية: يتوفر هذا الهاتف، مع كاميرا خلفية رئيسية، بدقة 64 ميجا بكسل، وبمستشعر حجمه 26 ملم، وبفتحة عدسة f/1.9، وبدعم المثبت البصري OIS، وبجانب كاميرا فائقة الاتساع، بدقة 12 ميجا بكسل، وبمستشعر حجمه 16 ملم، وبفتحة عدسة f/2.2، بالإضافة إلى، كاميرا مسؤولة عن، استشعار معلومات العمق، بدقة 2 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.4، والهاتف iQOO Neo 6، يضم فلاش LED، في الخلف، ويدعم تصوير الفيديوهات، بجودة 4K، بمعدل 30 إطارا، في الثانية.

الكاميرا الأمامية: الكاميرا الأمامية، لهذا الهاتف، تأتي بدقة 16 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.0، وتدعم تصوير الفيديوهات، بدقة 1080 بكسل، بمعدل 30 إطارا، في الثانية، وتدعم أيضا، التصوير بخاصية HDR.

المعالج: معالج التشغيل، الهاتف iQOO Neo 6، ثماني النواة، ويأتي من فئة، Qual­comm Snap­drag­on 8 Gen 1، المبني على، تكنولوجيا 4 نانومتر، والذي يحتوي على، نواة Cor­tex X2، بسرعة 3.00 جيجا هرتز، و3 أنوية Cor­tex A710، بسرعة 2.50 جيجا هرتز، و4 أنوية Cor­tex A510، بسرعة 1.80 جيجا هرتز، ومعالج الرسوميات، يأتي من فئة، Adreno 730.

البطارية: هذا الهاتف الجديد، من العلامة التجارية iQOO، الفرعية من فيفو، يحتوي على، بطارية بسعة 4700 ملي أمبير، تدعم الشحن السريع، بقوة 80 واط، ومنفذ الشحن، يأتي من فئة، USB Type‑C 2.0.

الذاكرة: تأتي الذاكرة الداخلية، بسعة 128 جيجا بايت، أو 256 جيجا بايت، والذكرة العشوائية، تأتي بسعة 8 جيجا رام، أو 12 جيجا رام.

نظام التشغيل: الهاتف iQOO Neo 6، يعمل بنظام التشغيل، Android 12، وبواجهة المستخدم، Ori­gin OS Ocean.

مميزات الجوال

  1. سعره رخيص جدا، مقارنة بالهواتف الأخرى، التي وصلت بمعالج، Snap­drag­on 8 Gen 1، الذي يعتبر، أقوى معالج، موجود حاليا، وهذا يعني أنك، ستحصل على، تجربة استخدام غير مسبوقة، في هذه الفئة السعرية، وستتمكن من، تشغيل ألعاب مثل ببجي، وفورت نايت، وبيس موبايل، بأعلى معدل فريمات، تدعمه اللعبة، وبسرعة فائقة، وذلك من دون، لاج أو سخونة.
  2. شاشة iQOO Neo 6، ممتازة من، جميع النواحي، حيث تأتي بحجم كبير، وبجودة عالية، وبمعدل تحديث عال، يبلغ 120 هرتز، مع معدل أخذ عينات باللمس، يبلغ 1200 هرتز، وبسطوع عال جدا، يساعد على، توفير تجربة رؤية مميزة، حتى تحت الأضواء العالية، وضوء الشمس، بالإضافة إلى أن، تصميم الشاشة، بشكل الثقب، بدلا من النوتش، والإطارات الموجودة حولها، نحيفة وتكاد تكون معدومة.
  3. يحتوي على، كاميرات خلفية، بدقة عالية، وبجودة تصوير فيديوهات مميزة، تصل إلى 4K، بمعدل 60 إطارا، في الثانية، وتعتمد على، الذكاء الاصطناعي، لالتقاط صور، عالية الجودة، حتى في الأماكن المظلمة.
  4. الشحن السريع، الذي يأتي، بقوة 80 واط، قادر على، شحن البطارية، بنسبة 80%، في أقل من، 20 دقيقة، أو بنسبة 100%، في 31 دقيقة فقط.
  5. يتوفر مع، ذاكرة عشوائية كبيرة، تصل إلى، 12 جيجا رام، ويمكن زيادتها بمقدار، 5 جيجا رام إضافية، بفضل ميزة، Ram Plus، التي يوفرها، نظام التشغيل، الأحدث من جوجل، وواجهة المستخدم، الأحدث من فيفو.
  6. يدعم مستشعر بصمة، مدمج افي الشاشة، لفتح القفل، عن طريق الأصابع، ويدعم أيضا، Face ID، لفتح القفل، عن طريق الوجه، كما أن، الهاتف iQOO Neo 6، يدعم مستشعرات التسارع، والدوران، والقرب، والبوصلة.
  7. سيتوفر للشراء، يوم 20 أبريل، بثلاثة ألوان مختلفة، وهي الأسود، والبرتقالي، والأزرق السماوي.
  8. يدعم مكبرات صوت ستريو، وخاصية NFC، مع دعمه، لاتصال Wi-Fi 6 (ac)، وإصدار Blue­tooth 5.2.

الهاتف iQOO Neo 6

عيوب الهاتف

  1. الكاميرا الأمامية، لا تتناسب مع، هذا الهاتف، وذلك لأن دقتها ضعيفة، وجودة تصوير الفيديوهات، أقل من المنافسين، حيث توجد هواتف منافسة، تدعم تصوير فيديو، بجودة 4K، من خلال الكاميرا الأمامية.
  2. لا يدعم، تركيب كارت ميموري، لزيادة المساحة التخزينية، ولكن هذا طبيعي، نظرا لوجود إصدار تخزين، بسعة 256 جيجا بايت.
  3. الهاتف iQOO Neo 6، لا يدعم، لمبة الإشعارات، ولكن يمكن تعويضها، بخاصية Always On Display.
  4. الشاشة لا تتضمن، أي طبقة حماية، مما يجعلها، معرضة للكسر، والخدش بسهولة، لذلك ينصح بشراء، شاشة حماية زجاجية (سكرينة)، وتركيبها على الشاشة، لضمان حمايتها، من الصدمات.
  5. لا يدعم، الراديو FM، ومنفذ سماعات الأذن 3.5 ملم، وهذا يعني، أنك ستحتاج إلى، شراء سماعات أذن لاسلكية.
  6. جزيرة الكاميرات الخلفية، بارزة بشكل كبير، عن الظهر، وهذا يجعلها معرضة للكسر، والخدش بسهولة.

سعر الهاتف iQOO Neo 6

سعر الهاتف iQOO Neo 6، يبدأ من، 440 دولارا أمريكيا، للإصدار الذي يضم، 128 جيجا بايت، مع 8 جيجا رام.

ويبلغ حوالي 470 دولارا، للإصدار الذي يضم، 256 جيجا بايت، مع 8 جيجا رام.

ويصل إلى، 518 دولارا، للإصدار الذي يضم، 256 جيجا بايت، مع 12 جيجا رام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات