هواتف

هاتف جديد من Meizu يظهر على وكالة الاعتماد TENAA

في الفترة الحالية، يتم اعتماد، العديد من الهواتف، الذكية، استعدادا لإطلاقها، خلال الشهر القادم، ومن بين ذلك، تم اعتماد، هاتف جديد من Meizu، بواسطة وكالة TENAA، بالاسم الرمزي، Meizu M2111، وبتصميم مختلف، تماما عن باقي، هواتف الشركة، الموجودة حاليا، حيث يضم كاميراتين، في الخلف، يذكرنا بتصميم، iPhone 13، ويضم أيضا، شاشة بثقب صغير، في المنتصف.

وعلى الرغم من أن، وكالة الاعتماد TENAA، لم تكشف عن، اسم الهاتف، إلا أن الصور المنشورة، تؤكد أن، الهاتف الجديد، من Meizu، سيكون جزءا، من سلسلة mBlu، بالإضافة إلى أنه، بأبعاد الارتفاع، 164.5 ملم × العرض 76.5 ملم، وبسمك 9.3 ملم، وبوزن ثقيل نسبيا، يبلغ 201 جرام.

وبالنظر إلى، التسريبات السابقة، فالهاتف الذي يحمل، الاسم الرمزي، Meizu M2111، سيتوفر مع، شاشة TFT، حجمها 6.51 بوصة، وبدقة 720×1600 بكسل، وتحتوي على، كاميرا أمامية، بدقة 8 ميجا بكسل، بالإضافة إلى أن، هذا الهاتف، سيحتوي على، كاميراتين في الخلف، بدقة 48 ميجا بكسل، للكاميرا الرئيسية، ولم يتم توفير، تفاصيل حول، الكاميرا الثانية، أو معالج التشغيل، ولكن لدينا معلومات، بخصوص الذاكرة، حيث إن هذا الهاتف، سيتوفر مع، ذاكرة داخلية، بسعة 64، أو 128، أو 256 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية، بسعة 4، أو 6، أو 8 جيجا رام.

كما أن، البطارية ستأتي، بسعة 5000 مللي أمبير، وستدعم الشحن السريع، وسيتم شحنها من، خلال منفذ Type C، وبالإضافة إلى ذلك، فإن Meizu M2111، سيتوفر بألوان الأسود، والأبيض، والذهبي، والأزرق.

لا توجد لدينا، أي معلومات أخرى، بخصوص المواصفات، ومواعيد التوافر، ولكن نتوقع أن، تخرج شركة Meizu، خلال الأيام القليلة القادمة، وتكشف عن، أبرز مواصفات الهاتف، وموعد الإعلان، الذي قد يكون، خلال الفترة ما بين، شهري فبراير، ومارس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات