هواتف

هواوي تشوق لهاتف جديد يعمل بنظام HarmonyOS

تأكيدا للتقارير، التي ظهرت في الفترة الماضية، نشرت اليوم، شركة هواوي، إعلانا تشويقيا، لهاتف جديد، يعمل بنظام Har­monyOS، ويضم مواصفات رائدة، حيث يضم، معالجا رائدا، سواء من تصنيع هواوي، أو من تصنيع كوالكوام، ولكنه سيدعم، شبكات الجيل الرابع 4G، فقط، وهذا سيجعل سعره، أرخص من الهواتف المنافسة، التي تدعم شبكات الجيل الخامس.

الإعلان التشويقي الجديد، يشير إلى أن، الهاتف القادم، من هواوي، سيصل مع شاشة، منحنية من الجوانب الأربعة، وتحتوي على كاميراتين، في أعلى الزاوية اليسار، بالإضافة إلى أنه، سيعمل بأحدث إصدار، من نظام التشغيل، الخاص بالشركة الصينية، Har­monyOS.

هاتف جديد يعمل بنظام HarmonyOS

وتشير التقارير، إلى أن هذا الهاتف، قد تم اعتماده، بنموذج رقم JLN-AL00، يوم 24 ديسمبر، استعداداً للإعلان الرسمي، الذي قد يكون في، الربع الأول، من عام 2022، وقد يصل مع شاشة OLED، بجودة FHD+، وبمعدل تحديث عال، يبلغ 120 هرتز، بالإضافة إلى أن، المعالج قد يكون، من فئة Snap­drag­on 888، المصنوع بتكنولوجيا 5 نانومتر، ولكن مع دعم، شبكات اتصال، الجيل الرابع 4G فقط.

وخلال الأيام القادمة، دعونا ننتظر، حتى تخرج هواوي، وتكشف عن اسم الهاتف، وبعض التفاصيل الرسمية، الخاصة به، وموعد الإعلان الرسمي، ومع ذلك، نتوقع أن يتم، الإعلان عن الهاتف، خلال الربع الأول، من عام 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات