متفرقات

واتساب يختبر ميزة عرض الرسائل مرة واحدة

في شهر نوفمبر من العام الماضي 2020 حصل تطبيق واتساب What­sApp على ميزة الرسائل المختفية التي تعمل على حذف الرسائل تلقائيا بعد 7 أيام من إرسالها بما في ذلك النصوص والصور والوسائط الأخرى، واليوم أكدت الشركة أنها تختبر ميزة جديدة تسمى عرض الرسائل مرة واحدة، حيث إنك بعد تفعيل هذه الميزة سيتمكن المستلم من عرض الرسالة أو الصورة أو مقطع الفيديو مرة واحدة وسيختفي فورا بمجرد إغلاقه.

وعلاوة على ذلك فإن هذا النوع من الرسائل لا يعطي المستلم معاينات في مركز الإشعارات أو على شاشة القفل وأيضا يمكن للمستخدمين إرسال الرسائل التي يتم عرضها مرة واحدة في كل من المحادثات الفردية والجماعية على What­sApp، مع العلم أم هذه الميزة يتم تنشيطها من خلال النقر على 1 المحاط بدائرة في مربع النص. وفيما يلي صورة توضح ذلك.

ميزة عرض الرسائل مرة واحدة في WhatsApp

ومن المثير للاهتمام أن هذه الميزة ستعمل حتى إذا كان تطبيق المستلم لا يدعمها وستختفي الرسالة بعد المشاهدة الأولى، بالإضافة إلى أن هذه الميزة ما زالت قيد الاختبار وتم إطلاقها في الإصدار التجريبي للتطبيق على أجهزة Android، الآن قم بتحديث تطبيق What­sApp على جهاز الأندرويد الخاص بك وستتمكن من تجربة ميزة عرض الرسائل مرة واحدة.

وفي النهاية يجب أن نذكركم بأن واتساب لن يحمي الرسائل مرة واحدة التي يتم عرضها مرة واحدة من لقطات الشاشة أو تسجيل الشاشة وأيضا لن ينبهك التطبيق حتى إذا التقط المستلم الرسالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات