أنظمة تشغيلأندرويد

ون بلس ترسل آخر تحديث للهاتفين OnePlus 6 و6T

أعلنت اليوم، شركة ون بلس، عن وصول، تحديث فرعي، للهاتفين One­Plus 6، وOne­Plus 6T، ويجلب معه، بعض المميزات الجديدة، وتصحيح الأمان، لشهر ديسمبر 2021، ولكنه لن يحصل على، مميزات Android 12، لأن الشركة أكدت، أنها، لن ترسل أي، تحديثات رئيسية، لهواتف ون بلس 6، التي تم إطلاقها، في عام 2018.

مع العلم بأن، الشركة قد أطلقت، آخر تحديث رئيسي، للهاتفين ون بلس 6، و6 تي، في سبتمبر، من عام 2021 الماضي، حيث أرسلت تحديث، OxygenOS 11، الذي يستند على، نظام Android 11، وهذه ليست مفاجأة، لأن الشركة قد حددت، 3 تحديثات رئيسية، لنظام التشغيل، و3 سنوات، من التحديثات الأمنية، لكل هاتف رائد.

آخر تحديث للهاتفين OnePlus 6 و6T

وهذا يعني، أن الهاتفين One­Plus 6، وOne­Plus 6T، لن يحصلا، على نظام التشغيل الجديد، Android 12، ولن يحصلا على أي تحديثات، بعد الآن، ليكون بذلك، هذا التحديث، الذي يجلب معه، تصحيح الأمان، لشهر ديسمبر 2021، هو الأخير، لهذه الهواتف.

وكانت ون بلس، قد قدمت الهاتفين، One­Plus 6، و6T، للأسواق في، شهر مايو 2018، مع نظام Android 8.1، ومواصفات رائدة للغاية، تتمثل في شاشة، Optic AMOLED، بجودة FHD+، ومعالج Qual­comm Snap­drag­on 845، وكاميرات خلفية، تدعم تصوير الفيديوهات، بجودة 4K، بالإضافة إلى، بطارية تدعم الشحن السريع، بقوة 20 واط، وكانت هذه الهواتف، من أوائل الهواتف، التي تدعم الشحن السريع، والتي تصل مع منفذ، USB Type‑C 2.0.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات