في موسمها الثاني.. 3 تحديثات جديدة للعبة «For Honor»

كشفت شركة Ubisoft عن تحديثات جديدة للعبة الأكشن والقتال «For Hon­or»، وذلك في موسمها الثاني للعام الثالث، ومن المتوقع أن يتم إطلاق الموسم الجديد في  2 مايو المقبل على أجهزة «بلايستيشن 4″، والحواسيب الخاصة وإكس بوكس ون.

وتتضمن التحديثات الجديدة انضمام محاربي «Hitokiri» الذي تم إضافتهم في الموسم الأول من العام الثالث للعبة إلى فصيل الساموراي، كما تتضمن التحديثات إضافة خريطة جديدة مجانًا لجميع لاعبي «For Hon­or»، ومن ضمن التحديثات أيضًا إضافة تحسينات للأبطال الحاليين للعبة وخاصة فيما يخص «law bringer» و«raider».

تحديثات جديدة للعبة «For Honor»
تحديثات جديدة للعبة «For Hon­or»

ويتجول محاربو «Hitokiri» في الأرض بسلاحهم الـ «ماسكري» الشبيه بفأس عملاق، وهم أشباح ليسوا من البشر فقدوا ثقتهم بالانسانية، يستخدمون أسلحتهم في القضاء على المجرمين، وتصحبهم سحابة سوداء عند تواجدهم في المعركة.

ويمكن الحصول على تحديثات الموسم الثاني للعام الثالث من لعبة القتال والأكشن «For Hon­or» فور توافرها مقابل 1500 ستيل «العملة الخاصة باللعبة»، أو من خلال تذكرة العام الثالث مقابل 29.99 دولارًا، قبل سبعة أيام من توافر التحديثات.

وتحظى لعبة «For Hon­or» بشعبية كبيرة حيث وصل عدد اللاعبين في العام الثاني من إطلاق اللعبة إلى 15 مليون لاعب، بعد إطلاق الخوادم المخصصة وإطلاق أكبر تحديث في تاريخ اللعبة «March­ing fire» بالاضافة إلى عدد من التحديثات الأخرى التي جاءت استجابة للاعبين.

ومن الأسباب الأساسية التي ساهمت في انتشار اللعبة قائمة أبطالها التي تضم 22 بطلًا، بالاضافة إلى أنها تتألف من 7 أطوار جماعية وطور فردي فضلًا عن محتويات غير محدودة للاعبين.

تحديثات جديدة للعبة «For Honor»

صدرت لعبة «For Hon­or»  عام 2017 وهي عبارة عن مواجهة دامية بين المحاربين القدامى والقوات النظامية تقع أحداثها في زمن العصور الوسطى، ويجسد اللاعبون أدوار المحاربين من فصائل الفايكينج والفرسان الشجعان والساموراي، ويتقاتل اللاعبون فيما بينهم في ساحات القتال حتى الموت، وتسمح اللعبة للاعب بالتحكم التام بالبطل الذي يلعب به بفضل نظام المعارك «the art of bat­tle» الذي يتيح القدرة على استغلال أساليب ومهارات القتال التي يتميز بها كل بطل.

تم تطوير اللعبة من قبل شركة نشر وتطوير ألعاب الفيديو «Ubisoft» مونتريال، التي يقع مقرها الرئيسي في فرنسا وتتوزع فروعها في أكثر من 28 دولة.

اقرأ أيضا  7 معلومات مهمة عن خدمة بث الألعاب Google Stadia