متفرقات

مواصفات هاتف HTC Desire 20+

اليوم وبدون أي مقدمات، قامت شركة HTC بإزاحة الستار رسميا عن أحدث هواتفها الذكية وهو الهاتف HTC Desire 20+ الذي يأتي بمواصفات جيدة جدا مقارنة بسعره المتوسط الذي يناسب الجميع، وهذا دليل على أن الشركة التايوانية HTC عائدة بقوة إلى مجال الهواتف الذكية. وفي هذا المقال سنتعرف على سعر ومواصفات الهاتف HTC Desire 20+.

الهاتف HTC Desire 20+

 

مواصفات الهاتف الرئيسية

يضم شاشة LCD حجمها 6.5 بوصة وبدقة 720 × 1600 بكسل مزودة بقطرة مائية لكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجا بكسل أما بالنسبة للجهة الخلفية فيتميز الهاتف بتصميم خلفي محكم مع حواف تمتد قطريا عبر اللوحة الخلفية وتحتوي على مستشعر بصمات الأصابع و4 كاميرات الرئيسية بدقة 48 ميجا بكسل إلى جانب عدسة فائقة الاتساع بدقة 5 ميجا بكسل، المستشعران الآخران هما مستشعر عمق بدقة 5 ميجا بكسل وكاميرا ماكرو 2 ميجا بكسل.

أما بخصوص المعالج فالهاتف HTC Desire 20+ يضم معالجا ثماني النواة من فئة Snap­drag­on 720G مع معالج رسومي من فئة Adreno 618 ويعمل بشكل مسبق بنظام Android 10، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية حجمها 128 جيجا بايت قابلة للتوسيع عبر microSD وذاكرة وصول عشوائية حجمها 6 جيجا رام، وبالنسبة للبطارية التي سيأتي بها هذا الهاتف الجديد فتأتي من نوع ليثيوم بوليمر بسعة 5000 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 15 وات (Quick Charge 4.0).

سعر الهاتف HTC Desire 20+

من المتوقع أن يتم شحن الهاتف لأول مرة يوم 22 أكتوبر القادم مع العلم أنه سيباع بسعر يصل إلى 295 دولارا أمريكيا ما يعادل 250 يورو.

اقرأ أيضا  10 أشياء ينبغي معرفتها عن العملة الرقمية "بيتكوين"
المصدر
طالع الموضوع الأصلي من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى