هواتف

Xiaomi 12 Ultra سيضم نفس كاميرات الهاتف Mi 11 Ultra

صدر اليوم، تقرير جديد على، شبكة التواصل الاجتماعية الصينية، Wei­bo، يشير إلى أن، شركة شاومي، لن تقدم أي ترقية، على الكاميرات الخلفية، للهاتف الرائد القادم، Xiao­mi 12 Ultra، وهذا يعني، أنه سيصل مع، نفس كاميرات الهاتف، Mi 11 Ultra، الذي تم إطلاقه، في شهر أبريل 2021.

الهاتف Xiao­mi 12 Ultra، سيحتفظ بتكوين، 3 كاميرات في الخلف، الكاميرا الرئيسية، بدقة 50 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.0، وتدعم Laser AF، وOIS، وكاميرا المنظار المقربة، بدقة 48 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/4.1، وتدعم OIS، والتكبير البصري 5x، والتكبير الرقمي 120x, والكاميرا فائقة الاتساع، بدقة 48 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.2.

Xiaomi 12 Ultra

وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا الهاتف الرائد، في سلسلة Xiao­mi 12 Series، سيتم تشغيله، بالمعالج Qual­comm Snap­drag­on 8 Gen 1، المبني على تقنية 4 نانومتر، كما أنه، سيدعم تصوير الفيديوهات، ستكون 8K، بمعدل 30، أو 60 إطارا في الثانية، وستدعم أيضا HDR10+، وخاصية التثبيت الإلكتروني، للصور بالدوران EIS.

وعلى الرغم، من أن هذا التقرير، غير رسمي، إلا أنه، قد يكون صحيحا، لأنه يتماشى، مع التسريبات السابقة، التي أكدت بأن، وحدات الكاميرا، لهاتف Xiao­mi 12 Ultra، ستكون هي نفسها، الموجودة في هاتف، Mi 11 Ultra، حتى لو تم تجديد، التصميم الخلفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى