متفرقات

أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر

ما هو أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر؟ تعد عملية إزالة الشعر بالليزر واحدة من أكثر عمليات التجميل شيوعا في الولايات المتحدة، فهي تشع ضوءًا شديد التركيز في بصيلات الشعر، وتمتص الصبغة الموجودة في البصيلات الضوء.

إزالة الشعر بالليزر ليس إجراء سريعا مثل الحلاقة، فهو يستغرق بضعة أشهر للقيام بعدد العلاجات المطلوبة للتخلص من كل الشعر الصغير الصعب لذلك نقدم لك استخدام أفضل جهاز ليزر منزلي.

أفضل جهاز ليزر منزلي

إزالة الشعر بالليزر في المنزل أصبحت الطريقة المفضلة للعديد من النساء والرجال، لأن هناك عيوبا في استخدام الليزر لإزالة الشعر، وأهمها أن معظم الآلات لا تعمل بشكل جيد على البشرة الداكنة أو الشعر الفاتح، فهي عملية طويلة الأمد تتطلب بعض الصبر، وبالطبع قد تكون باهظة الثمن، لكنها مفيدة.

 أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر

جهاز تريا بيوتي لإزالة الشعر بالليزر Tria 4x

يعتبر تريا بيوتي أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر كما أنه يعد أول نظام LHR معتمد من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) باعتباره آمنا وفعالا للاستخدام المنزلي، ويستخدم نفس التقنية (الصمام الثنائي الليزري) التي يستخدمها المحترفون في الصالونات التي تتقاضى الدولارات مقابل سلسلة كاملة من العلاجات بالليزر.

مميزات الجهاز 

  • قفل تلقائي

يحتوي أفضل جهاز ليزر منزلي على قفل تلقائي إذا كانت درجة لون البشرة داكنة جدا، كما ذكرنا سابقا أن معظم الليزر لا يعمل على البشرة ذات اللون الداكن، لكن هذا الجهاز مناسبة للون بشرتك من لاحتوائه على مستشعر الجلد المدمج، فإذا كان ذلك آمنًا بالنسبة لك، فيمكنك شراء هذا الجهاز .

  • واجهة رقمية سهلة الاستخدام 

يعتبر هذا الجهاز آمنا، وفعالا للغاية، وسهل الاستخدام للغاية ويحتوي على واجهة مستخدم رقمية رائعة يمكن التحكم بها من خلال 5 إعدادات.

  • لاسلكي ومريح

معبأ بشكل جميل، ولاسلكي وفعال لكل من الرجال والنساء، مما يجعله منتجا ممتازا؛ يعمل الجهاز لاسلكيا ويتميز بحجم رأس مميز إنه صغير بحيث يمكن استخدامه لاستهداف مناطق مثل بين الفخذين بدقة، ولكن هذا يعني أيضًا أنه يستغرق وقتًا أطول للعمل في مناطق أكبر مثل الساق.

اقرأ أيضا  5 حقائق مذهلة عن الهواتف الذكية في الصين

فوائد إزالة الشعر بالليزر

  • إزالة الشعر بالليزر علاج يهدف إلى القضاء التام على شعر الجسم عن طريق منعه من النمو من جديد، حيث يتم امتصاص الضوء المركز من خلال الصبغة الموجودة في بصيلات الشعر التي تقتل الشعر وتوقف عمل البصيلة.
  • يحتاج بعض الأشخاص إلى علاج واحد أو اثنين فقط، بينما يحتاج البعض الآخر إلى 8 علاجات أو أكثر.
  • يمكن لكل من النساء والرجال الحصول على علاج لإزالة شعر الجسم غير المرغوب فيه، وغالبا ما يكون من الوجه والرقبة والساقين والظهر وتحت الإبطين وبين الفخذين.
  • توفير المال: على الرغم من أن العلاج بالليزر يمكن أن يكون مكلفا، إلا أنه عادة ما يوفر على الأشخاص المال على المدى الطويل، وتختلف أسعار العلاج بالليزر بشكل كبير حسب نوع الليزر وحجم المنطقة المراد علاجها، وقد تبدو الأسعار في بعض الأحيان باهظة الثمن، ولكن عند مقارنتها بسعر الشمع والحلاقة، فإنها تكون أكثر فعالية من حيث التكلفة.
  • توفير الوقت: بالإضافة إلى توفير المال، يمكن أن توفر إزالة الشعر بالليزر الوقت أيضا، حيث أثبتت الأبحاث أن 88% من النساء يقضين أكثر من 4 أشهر من حياتهن في إزالة شعر الجسم، بينما تستغرق المعالجة الواحدة ما بين نصف ساعة وساعة.
  • إزالة الشعر تحت الجلد: يعاني الكثير منا من نمو الشعر تحت الجلد نتيجة إزالة الشعر بالشمع أو الحلاقة عادة، تحدث عندما ينمو الشعر مرة أخرى في الجلد، فهي تظهر على شكل نتوءات حمراء صغيرة على الجلد ويمكن أن تسبب الحكة والتهاب، وفي بعض الأحيان يمكن أن يصابوا ويحتاجوا إلى العلاج بكريمات أو أقراص المضادات الحيوية، نظرا لظهورها على الجلد، فإنها يمكن أن تسبب الإحراج وتجعل الناس يشعرون بعدم الأمان بشأن الكشف عن بشرتهم ولكن مع أفضل جهاز ليزر منزلي سيتم توقف نمو الشعر الجديد وبالتالي لن ينمو الشعر تحت الجلد، العلاج بالليزر يعتبر علاج دائم.
  • تحسين الجلد: يمكن أن تؤدي الحلاقة والشمع إلى تهيج الجلد، الشكوى الشائعة من الحلاقة هي جفاف الجلد والطفح الجلدي، وغالبًا ما يعاني الأشخاص الذين يستخدمون الشمع من نتوءات حمراء وحتى الدمامل وفي حين أن بعض الناس يجدون أن بشرتهم حمراء قليلاً بعد العلاج مباشرة، فإن هذا يميل إلى الانخفاض في غضون ساعات قليلة. على المدى الطويل ، يجب أن يكون الجلد ناعمًا كالحرير وألا يضطر إلى إزالة الشعر بشكل متكرر ما يمنع التهيج المستمر.
اقرأ أيضا  أول سماعة ذكية من شركة بوز رائدة الصوتيات
المصدر
1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى