أندرويد

أفضل 5 ألعاب حرب بدون نت

وجود الألعاب على هاتفك المحمول أثناء السفر وانتظار المواصلات أو انتظار دورك للحصول على استشارة طبية أو أي شيء آخر أمر مهم جدا لقتل الوقت في العديد من السيناريوهات بكل سرور، يتمتع كل شخص بذوق مختلف للألعاب التي يمكن تنزيلها على هاتفه الذكي مثل ألعاب الرياضة وألعاب الألغاز والاستراتيجية والحرب ولكن مثل هذه الألعاب قد تطلب الإنترنت حتى تعمل وعندما يكون الإنترنت بطيئا أو في حالة انقطاع لا تعمل هذه الألعاب. لذلك إذا كنت من محبي ألعاب الحرب وتريد ألعابا مجانية تعمل بدون إنترنت تابع هذا المقال للنهاية حيث سأقدم لكم أفضل 5 ألعاب حرب بدون نت.

أفضل 5 ألعاب حرب بدون نت

يتم البحث كثيرا وبشكل مستمر عن أهم وأفضل العاب حرب بدون نت، للاستمتاع بالألعاب المختلفة المفضلة لدى كل شخص بدون انزعاج وتوقف اللعبة  عند انقطاع النت أو انتهاء الباقة، لذلك فإن قائمة أفضل 5 ألعاب حرب بدون نت التي سأعرضها عليكم الآن تحظى بشعبية كبيرة جدا بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم..

لعبة Gun War

Gun War هي لعبة حرب مجانية و ممتعة تدخلك في عالم لا ينتهي للدفاع عن نفسك من الزومبي، حيث تقوم فكرة اللعبة على لاعب يدافع عن نفسه من الزومبي باستخدام العديد من الأسلحة حيث إن اللعبة تحتوي على أكثر من 50 سلاحا عاديا للاختيار من بينهم بالإضافة إلى العديد من الأسلحة الملحمية التي يمكنك فتحها واستخدامها. وعلاوة على ذلك فإن هناك الكثير من المهام تحت تصرفك في Gun War والتي ستبقيك مهتما باللعبة لساعات، مع أكثر من 50 خريطة ومشهدا للعب من خلالها.

اقرأ أيضا  أفضل ألعاب القتال لمحبي سلسلة Tekken

لعبة Cover Fire

Cov­er Fire هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث تجمع بين الحركة والاستراتيجية في ساحة المعركة لمواجهة الأعداء في جميع أنواع الظروف من تطوير شركة Gen­era Games. إذا لعبت لعبة Hit­man sniper ، فلا داعي للقلق بشأن طريقة اللعب لأنها متشابهة ولكنها لا تزال مختلفة من نواح كثيرة، عند فتح اللعبة لأول مرة ستكون قائدا وسيتوجب عليك قيادة مجموعة من الجنود بمهارات وقدرات مختلفة حيث توفر لك Cov­er Fire مجموعة كبيرة من الأسلحة التي ستناسب احتياجات أعضاء فريقك بشكل أفضل وتتكون مجموعة الجنود من قناصة ومسلحين.

لعبة Respawnables

لعبة أخرى مجانية من بين قائمتنا لأفضل 5 ألعاب حرب بدون نت وهي لعبة Respawn­ables التي تضم العديد من قصص اللعب غير المتصلة بالإنترنت وعبر الإنترنت وأشياء أخرى لا حصر لها حيث إن هناك أكثر من 185 مهمة في المهام غير المتصلة بالإنترنت بما في ذلك مجموعة كاملة من الرماة المختلفين للاختيار من بينها، ومع ذلك إذا كنت ترغب في القتال عبر الإنترنت فيمكنك المشاركة لاحقا في بطولات عبر الإنترنت أو تحديات 1V1 مع أصدقاء Face­book أو لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.

لعبة Major Mayhem

لعبة Major May­hem تعتبر من أفضل 5 ألعاب حرب بدون نت حيث تأتي برسوميات ممتعة تشبه الرسوم المتحركة. فكرة هذه اللعبة هي إنقاذ صديقك الذي تم اختطافه مع 45 مستوى مليئا بالإثارة والكثير من الإنجازات والكثير من الأسلحة الرائعة التي ستساعدك في مواجهة أعدائك بالإضافة إلى ذلك ستجد الكثير من التنوع في منطقة Major May­hem حيث سيتوجب عليك اللعب في 3 مواقع مختلفة مليئة بالتحديات وهي الصحراء ، والمناطق الاستوائية ، والعاصمة.

لعبة Into the Dead 2

هناك لعبة حرب مجانية أخرى لن ترغب في تفويتها وهي لعبة Into The Dead 2 التي تعد واحدة من أفضل 5 ألعاب حرب بدون نت وتقوم فكرة اللعبة على مواجهة الزومبي لإنقاذ عائلتك حيث سيتوجب عليك قتل كميات لا حصر لها من الزومبي بأسلحة خارقة ومميزة، وتحتوي هذه اللعبة أيضا على الكثير من إمكانية إعادة التشغيل وتتميز بسبعة فصول مليئة بالإثارة من طريقة اللعب والتي ستأخذك عبر 60 مرحلة صعبة بالإضافة إلى تحديات خاصة و ستشهد أيضا مناظر طبيعية جميلة وغريبة أثناء اللعبة وعلاوة على ذلك فإن لعبة Into The Dead 2 رائعة جدا و جذبت انتباه العديد من اللاعبين حول العالم ويتم استخدامها بواسطة ملايين الأشخاص.

اقرأ أيضا  مواصفات تطبيق اللعب PlayGalaxy Link من سامسونج

وهذه كانت قائمتنا لأفضل 5 ألعاب حرب بدون نت ويمكن تحميل هذه الألعاب مجانا على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي Android و iOS.

المصدر
1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى