ألعاب

أفضل 5 ألعاب رعب

ألعاب رعب، يبحث عنها كثير من المستخدمين المحبين لهذا النوع من الألعاب فإذا كنت تحب ألعاب الرعب وتريد تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو هاتفك الذكي فأنت قد وصلت إلى المكان الصحيح، وذلك لأننا سنتحدث عن أفضل 5 ألعاب رعب منها البقاء على قيد الحياة ورعب الزومبي أو الوحوش أو مصاصي الدماء أو الأشباح، تشترك جميع ألعاب الرعب في شيء مشترك وهو تقديم شعور بعدم الارتياح من وجود شخص ما أو شيء ما سيظهر لك في أي لحظة مع خطط شريرة لقتلك. وفيما يلي سنتعرف على أفضل 5 ألعاب رعب مجانية.

أفضل 5 ألعاب رعب

مع تطور التكنولوجيا وظهور ملايين الألعاب من مختلف الفئات تم تطوير العديد من ألعاب الرعب المختلفة وأصبحت هذه الألعاب أكثر إثارة للرعب وفي هذا المقال سيتم تسليط الضوء على أفضل 5 ألعاب رعب موجودة حاليا.

- لعبة SCP – Containment Breach

SCP – Con­tain­ment Breach هي لعبة رعب مجانية ومفتوحة المصدر تدور حول شخص مكلف بالهروب من منشأة سرية اجتاحتها الوحوش المروعة والكائنات الخطرة بعد انقطاع التيار الكهربائي وتضع المنشأة بأكملها في حالة إغلاق ويجب عليك التنقل في المستويات التي تم إنشاؤها إجرائيا ومحاولة الخروج من هناك على قيد الحياة، فإن اللعبة تشبه إلى حد كبير لعبة Half-Life ومع ذلك فإن المخلوقات الهاربة نفسها تجعل هذه التجربة فريدة من نوعها.

تم تطوير هذه اللعبة بواسطة مطور ألعاب الويب Joonas Rikko­nen الذي يعتمد على القصص الخيالية العميقة المتخيلة على شبكة الإنترنت لموقع مؤسسة SCP وتم إطلاقه لأول مرة في شهر أبريل من عام 2012.

اقرأ أيضا  أفضل ألعاب الذكاء والألغاز على أندرويد في 2018

- لعبة Amnesia: A Machine for Pigs

لعبة Amne­sia: A Machine for Pigs تعتبر واحدة من أفضل 5 ألعاب رعب موجودة، تم تطويرها بواسطة شركة فيكشينال جيمز وذا شاينز روم وBlit­works وتم إطلاقها لأول مرة في عام 2013.

تدور أحداث القصة في عام 1899، في أكثر مدن لندن الصناعية وستضع نفسك في مكان أوزوالد ماندوس بطل اللعبة الذي يستيقظ في منتصف كابوس ناتج عن حمى قاسية أصيب بها بعد رحلة استكشافية مصيرية في المكسيك؛ وخلال المغامرة سترى كيف تحدث بعض المواقف في الماضي والبعض الآخر هلوسات كاملة بالإضافة إلى مجموعة من المخلوقات الرهيبة التي ستصعب عليك الأمور ولكن هناك هدف وحيد يجب عليك التركيز عليه وهو العثور على أطفالك الذين سيقدمون لك التوجيهات أثناء الاستماع إلى أصواتهم.

- لعبة Dead by Daylight

Dead by Day­light هي لعبة فيديو رعب تم تطويرها بواسطة شركة Behav­iour Inter­ac­tive Inc وظهرت لأول مرة في عام 2016.

هذه اللعبة تجرى في الليل فقط ويجب عليك التحرك بسرعة وبدهاء من أجل البقاء على قيد الحياة، مع العلم أن الزومبي ليس هو ما يطاردك ولا حتى مصاصي الدماء أو أي نوع آخر من الوحوش الكلاسيكية التي تعودنا عليها في ألعاب الرعب الأخرى ويتم استخدام أسلوب أكثر شخصية وواقعية وتقترح المؤامرة أن هناك 4 أشخاص يتجولون في المنطقة أحدهم قاتل والـ 3 الآخرون ضحايا يجب أن يهربوا وينجو أو يقوموا بقتل الشخص الذي اختار أن يقتلهم، هذه اللعبة مثالية جدا للألعاب متعددة اللاعبين حيث يمكنك استخدام الاتصال المحلي للعب مع الأصدقاء أو جرب الاتصال بالإنترنت للعب ضد أشخاص من أي مكان في العالم في كل لعبة جديدة لديك الخيار لاختيار ما إذا كنت تريد أن تكون القاتل أو الضحية كما أن طريقة اللعب مع أشخاص مختلفين تزيد من الاستراتيجيات التي يمكنك اتباعها في كل مرة بحيث يقرر المستخدمون ما يجب فعله في كل لعبة كفريق واحد مع الضحايا الآخرين أو يكونوا قتلة عدوانيين أو يذهبوا لمطاردة الضحايا.

اقرأ أيضا  طريقة تحميل لعبة among us للكمبيوتر مجاناً

- لعبة Into the Dead

لعبة Into the Dead ليست من أفضل 5 ألعاب رعب فقط بل هي من أفضل ألعاب الحروب وإطلاق النار، هي لعبة مجانية للأجهزة الذكية وأجهزة الكمبيوتر تم تطويرها بواسطة العلامة التجارية PikPok، وهي عبارة عن لعبة إطلاق نار وزومبي بزاوية 360 درجة مثيرة للاهتمام، ليس فقط بسبب الرسومات ثلاثية الأبعاد المذهلة ولكن أيضا بسبب الموسيقى التصويرية المصاحبة لها بالإضافة إلى أنها تضم 5 أوضاع لعب مختلفة مع عدد كبير من المهام لإكمالها، وستكون مهمتك الأساسية هي مواجهة غزو الزومبي وإطلاق النار والقضاء عليهم جميعا إذا أردت البقاء على قيد الحياة.

وعلاوة على ذلك فإن هذه اللعبة لديها ميزة اجتماعية تتيح لك إمكانية مزامنة اللعبة مع المتصدرين وتحدي أصدقائك لتحطيم الأرقام القياسية الخاصة بك.

المصدر
طالع الموضوع الأصلي من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى